فندق دوقا اوزنجول | Aile Travel

فندق دوقا اوزنجول

هل تبحث عن مكان فاخر في قلب الطبيعة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق Doka Uzungol! يقع هذا الفندق المذهل في Uzungol، تركيا، ويقدم مزيجًا فريدًا من الراحة والجمال الطبيعي.

في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على السبب الذي يجعل فندق Doka Uzungol Hotel وجهة عطلتك التالية.

موقع فندق دوقا اوزنجول

يقع هذا الفندق وسط مدينة اوزنجول، على بعد حوالي 20 كم من Caykara في منطقة البحر الأسود، ويتمتع بموقع مثالي لأولئك الذين يستمتعون باستكشاف المنطقة.

فهو يبعد حوالي 4 دقائق سيرًا على الأقدام من بحيرة وهضبة أوزونغول

كما يمكنك الوصول إلى مطار ترابزون خلال ساعة ونصف بالسيارة.

أنواع الغرف في فندق دوقا اوزنجول

يقع فندق Doka Uzungol في مدينة أوزونغول، ويوفر مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها. يمكنك العثور على غرف مطلة على البحيرة أو الجبل أو غرفة مطلة على المدينة.

تحتوي جميع الغرف على ثلاجات وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة. يحتوي الفندق أيضًا على مسبح وسبا. فندق Doka Uzungol مثالي لمن يبحثون عن إقامة مريحة في Uzungol.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق دوقا اوزنجول

فندق Doka Uzungol هو فندق فاخر في طرابزون يقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة وخدمات السبا. تتوفر وجبة إفطار كاملة مجانية، وخدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا، وشرفة ليست سوى عدد قليل من وسائل الراحة المتوفرة في الفندق. المكان والطعام كانا محل تقدير كبير من قبل الضيوف العرب الذين زاروا الفندق.

مقالات ذات صلة

الأماكن السياحية القريبة من فندق دوقا اوزنجول

يقع فندق Doka Uzungol بالقرب من Uzungol، على بُعد 20 كم تقريبًا من Caykara في منطقة البحر الأسود. يقع هذا الفندق المكون من 34 غرفة في مكان مثالي لأولئك الذين يستمتعون به.

مزايا فندق دوقا اوزنجول

يقع فندق Doka Uzungol في منطقة بحيرة أوزنجول الجميلة في مقاطعة طرابزون. يوفر الفندق إطلالات خلابة على البحيرة والجبال، ويقع على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من بحيرة أوزنجول.

كما يضم الفندق صالة رياضية ومسبحًا ومطعمًا. تحتوي جميع غرف الضيوف على تلفزيونات بلازما ودشات مطرية. كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة