فندق ديفان اسطنبول اسيا في 2024 - Aile Travel

فندق ديفان اسطنبول اسيا

هل تبحث عن مكان فاخر في اسطنبول؟ تعرف على فندق ديفان اسطنبول اسيا يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على ضفاف البوسفور ويوفر إطلالات خلابة على كل من قسمي اسطنبول الأوروبي والآسيوي . من أجنحته الفسيحة إلى وسائل الراحة ذات المستوى العالمي، من المؤكد أن فندق Divan Istanbul Asia سيجعل إقامتك لا تُنسى.

موقع فندق ديفان اسطنبول اسيا

يقع فندق ديفان اسطنبول آسيا في حي بنديك، مما يجعله قريبًا بشكل ملائم من المعالم الطبيعية بما في ذلك Hacı Bektaş Veli Parkı و Hacetdere Tabiat Parkı.

يقع الفندق على بُعد 8 كيلومتر من قصر طوب قابي الشهير وعلى بُعد 7 كيلومتر من صهريج البازيليك.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر فندق ديفان اسطنبول آسيا أفضل أماكن الإقامة في اسطنبول.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Divan Istanbul Asia مجموعة متنوعة من أنواع الغرف المثالية لأي مسافر. هناك غرف سوبريور توأم مع تكييف هواء، وجناح زفاف، وغرف عائلية، وغرف لغير المدخنين، وأجنحة، وأكثر من ذلك. سواء كنت تبحث عن غرفة فسيحة لقضاء عطلة عائلية أو جناح فاخر لقضاء عطلة رومانسية، فإن فندق ديفان اسطنبول آسيا لديه الغرفة المثالية لك.

تأتي جميع غرفنا مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، مثل خدمة الواي فاي المجانية ومواقف السيارات، حتى تتمكن من الاسترخاء والاستمتاع بإقامتك. موظفونا متاحون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لخدمتك بأي طريقة ممكنة. نأمل أن تزورنا قريبًا!

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يتميز فندق Divan Istanbul Asia بمجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك مجموعة كبيرة من الأطباق التركية والعالمية. كما يضم الفندق سبا ومنطقة لياقة بدنية، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم حافل.

لأولئك الذين يبحثون عن طريقة لذيذة للاسترخاء، يوفر فندق Divan Istanbul Asia للضيوف فرصة الاستمتاع بالتدليك. مسبح داخلي،

يقع فندق IHG هذا في Pendik، أحد أكثر مناطق المدينة شهرة للتسوق وتناول الطعام. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة مثل الغولف والسباحة وصيد الأسماك.

دلل نفسك بتناول وجبة خفيفة في أحد مطاعم الفندق 2، أو أقم هنا واستفد من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يوفر فندق Divan Istanbul Asia مسبحًا داخليًا، فضلاً عن مقهى وجيم.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في اسطنبول، فلا تبحث عن فندق ديفان اسطنبول آسيا. يقع هذا الفندق في منطقة Pendik، على بعد دقائق فقط من أماكن التسوق والمعالم السياحية الرائعة مثل Pendorya Alisveris Merkezi و Neomarin Alisveris Merkezi و Mehmet Aksoy Lane. بالإضافة إلى مرافقه الفاخرة، يقدم هذا الفندق بارًا بانوراميًا على السطح وغرفًا مريحة مع وسائل الراحة الحديثة. سواء كنت مسافرًا للعمل أو الترفيه، فإن فندق Divan Istanbul Asia هو الخيار الأمثل لإقامة لا تُنسى في إسطنبول.

مزايا الفندق

يقع فندق Divan Istanbul Asia في قلب مدينة إسطنبول، ويوفر تجربة إقامة ممتازة. تشمل بعض مزايا الإقامة هنا ما يلي:

– جودة فائقة
– مناسب للعائلة
– من السهل البقاء على اتصال
– قريب من مطار صبيحة كوكجن
– الوجبات الخفيفة والمشروبات متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
– 2 مطاعم

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تلقى فندق Divan Istanbul Asia عددًا من التعليقات السلبية من الزوار. ذكر العديد من الزوار الحالة العادية للغرفة، مشيرين إلى أن الستائر كانت معلقة بخطاف واحد

اشتكى ضيوف آخرون من قلة مواقف السيارات وارتفاع الأسعار و بطئ خدمة العملاء. من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أن هذه العيوب قد تكون واضحة لبعض الضيوف، فقد يجدها الآخرون غير ذات صلة. بشكل عام، من المهم قراءة تقييمات الضيوف قبل إجراء الحجز في فندق ديفان إسطنبول آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة