فندق ديفان اسطنبول سيتي في 2024 - Aile Travel

فندق ديفان اسطنبول سيتي

هل تبحث عن تجربة فاخرة في اسطنبول؟ ستجدها في فندق ديفان اسطنبول سيتي يتميز هذا الفندق من فئة الخمس نجوم بوسائل الراحة مثل مسبح داخلي ومنتجع صحي وساونا ومركز للياقة البدنية والمزيد.

تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يقدمه هذا الفندق.

موقع فندق فندق ديفان سيتي إسطنبول

يقع فندق ديفان سيتي اسطنبول ويبعد عن مطار أتاتورك الدولي بمسافة 20.7 كيلو متر كما يبعد عن أبراج ترامب إسطنبول بحوالي 950 متر.

يقع مركز اسطنبول شيفاهير للتسوق والترفيه على بعد 1.1 كيلو متر من ديفان سيتي اسطنبول ، كما يبعد الفندق عن أوزيليك بارك بحوالي 2.2 كيلو متر.

يتميز هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم بموقع مركزي وسهولة الوصول إلى وسائل النقل. تتميز غرف الضيوف بفراش ممتاز ووسائل راحة مثل الشرفة والمقهى. استيقظ على عجائب اسطنبول مع الإقامة في فندق ديفان اسطنبول سيتي.

أنواع الغرف في فندق فندق ديفان سيتي إسطنبول

إن فندق ديفان إسطنبول سيتي به متنوعات من أنواع الغرف للاختيار من بينها، وكلها توفر إقامة مريحة. تتميز بعض الغرف بإطلالة على المدينة، بينما يقع البعض الآخر بالقرب من جسر البوسفور. يضم الفندق أيضًا مركزًا للياقة البدنية، وهو مثالي للبقاء في حالة جيدة أثناء إقامتك في اسطنبول.

الغرف المتاحة في فندق فندق ديفان سيتي إسطنبول

غرفة قياسية كينغ تتسع لشخصين بالغين.

غرفة قياسية توأم تتسع لشخصين بالغين.

غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم تتسع لشخصين بالغين.

جناح جونيور يتسع لإقامة 3 أشخاص بالغين.

غرفة اقتصادية مفردة تتسع لشخص واحد.

أسعار فندق ديفان سيتي اسطنبول

تتراوح أسعار الغرفة القياسية في فندق ديفان اسطنبول من 63$ إلى 169$ وتختلف هذه الأسعار باختلاف الموسم السياحي.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق Divan Istanbul City مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الطعام، وكلها شهي. يقدم السبا الحصري بالفندق مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك التدليك السويدي وعلاجات الوجه. إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في اسطنبول يقدم خدمة ممتازة وطعامًا عالي الجودة، فلا تبحث الا عن

فندق ديفان سيتي إسطنبول!

الأماكن السياحية القريبة من فندق فندق ديفان سيتي إسطنبول

يقع فندق Divan Istanbul City في وسط مدينة إسطنبول النابض بالحياة ويسهل الوصول إليه من بعض الوجهات السياحية الأكثر شعبية في المدينة.

تشمل بعض الأماكن السياحية القريبة ميدان تقسيم وساحة أورتاكوي ومتنزه أوزديليك. كل هذه الأماكن على مسافة قريبة من الفندق.

بالإضافة إلى ذلك، تقع مدينة ديفان اسطنبول بالقرب من جسر البوسفور، مما يسهل التجول في المدينة.

مزايا فندق فندق ديفان سيتي إسطنبول

ديفان اسطنبول سيتي يعتبر واحدًا من أماكن الإقامة الفاخرة، حيث يضم حديقة جميلة مُرتبة تضفي على المكان جمالًا فريدًا، إلى جانب باقة من مرافق العناية بالصحة. يشمل ذلك مركز لياقة بدنية حديث ومركزًا للعافية والسبا.

تقدم الفندق مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة المؤثثة بأناقة، حيث تكون جميعها مُكيّفة وتطل على مناظر طبيعية خلابة تأسر الأنفاس.

يُقدم ديفان اسطنبول سيتي خيارات مُتعددة للنزلاء، بما في ذلك مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة وغرف عازلة للصوت، وكذلك خيارات للعائلات وغرف لغير المدخنين. يُمكن للنزلاء الاستمتاع بوجبة الإفطار في غرفهم.

بالإضافة إلى ذلك، يُوفر الفندق العديد من الخدمات المتميزة للنزلاء، مثل خدمة حجز تذاكر الفعاليات والمعالم السياحية، وخدمة الإنترنت المجانية، وخدمة الكونسيرج لتلبية احتياجاتهم، وخدمة تحويل العملات.

طاقم العمل المحترف في فندق ديفان اسطنبول سيتي يُجيد التحدث بكفاءة بكلاً من اللغة التركية واللغة الإنجليزية لضمان تقديم أعلى مستوى من الخدمة للنزلاء.

هذا الترتيب يساعد في توضيح مزايا وخدمات الفندق بشكل أفضل وأجعلها أكثر فهمًا للقراء.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمنتجع صحي كامل الخدمات، وصالة رياضية، ومطعم، وكلها أماكن رائعة للاسترخاء والاستمتاع بوقتك في اسطنبول.

عيوب فندق فندق ديفان سيتي إسطنبول (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

يبدو أن ضيوف ديفان إسطنبول سيتي قد استمتعوا بتجربة إيجابية. ومع ذلك، كانت هناك تقارير قليلة عن عيوب في الفندق. على سبيل المثال، اشتكى بعض الضيوف من أن التلفزيون في غرفهم لا يعمل، وذكر آخرون أن الميني بار لا يعمل. ومع ذلك،

بشكل عام، يبدو أن معظم الزوار قد تمتعوا بتجربة إيجابية في ديفان اسطنبول سيتي إذا كنت تبحث عن فندق ذو موقع مركزي في قلب اسطنبول، فهذا بالتأكيد خيار جيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة