فندق راديسون بلو بورتمان لندن في 2024 - Aile Travel

فندق راديسون بلو بورتمان لندن

إذا كنت تبحث عن الوجهة المثالية في لندن، فابحث عن فندق راديسون بلو بورتمان. مع غرفه ووسائل الراحة الفاخرة به، يقدم هذا الفندق تجربة عالمية المستوى للمسافرين من جميع الأنواع. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول فندق راديسون بلو بورتمان في لندن.

موقع الفندق

يقع فندق راديسون بلو بورتمان في شارع بيركلي العلوي، لندن، إنجلترا.

يقع الفندق على بُعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو أنفاق ماربل آرتش، وعلى بُعد 6 دقيقة سيرًا على الأقدام من كل من حديقة هايد بارك ومتحف شرلوك هولمز.

يحتوي الفندق على مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والخدمات المثالية للمسافرين.

تشمل بعض الميزات المتوفرة في فندق راديسون بلو بورتمان خدمة مكتب استقبال على مدار الساعة ومركزًا للياقة البدنية ومركزًا لرجال الأعمال.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق راديسون بلو بورتمان مجموعة من أماكن الإقامة المريحة التي تشمل غرفًا قياسية و 4 أجنحة بنتهاوس فردية.

الغرف والتوافر كالتالي:

كافيه.
شريط.
مطعم مع مكيفات.
بوفيه الإفطار.
غداء حسب الطلب.
تعيين غداء القائمة.

مقالات ذات صلة

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة وفاخرة في لندن، فإن فندق راديسون بلو بورتمان هو المكان المثالي لك. لا يحتوي الفندق على مطعم وبار فحسب، بل يضم أيضًا منطقة سبا وغرفًا خالية من مسببات الحساسية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المطعم الانتقائي مجموعة متنوعة من الأطباق التي سترضي بالتأكيد ذوقك. إذا كنت تشعر بالنشاط، فتأكد من زيارة الجيم أو المسبح الموجود في الموقع. وإذا كنت بحاجة إلى الاسترخاء بعد يوم طويل، فتوجه إلى السبا للحصول على علاج. بغض النظر عما تبحث عنه في أحد فنادق لندن، فإن فندق راديسون بلو بورتمان يوفر لك ما تحتاجه.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في لندن، فإن فندق راديسون بلو بورتمان يعد خيارًا رائعًا. يقع هذا الفندق الأربع نجوم خلف شارع أكسفورد مباشرةً، بالقرب من محطة مترو أنفاق ماربل آرتش. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من الوجهات السياحية الشهيرة مثل هايد بارك وقصر باكنغهام.

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في لندن، فإن Portman Bar and Piano Lounge هو المكان المثالي. تقدم هذه الصالة الكوكتيلات الحديثة وتوفر إطلالة جميلة على شارع أكسفورد. يمكنك أيضًا الاستمتاع بلعبة التنس في ملعب التنس بالفندق.

مزايا الفندق

فندق راديسون بلو بورتمان، لندن هو فندق 4 نجوم يتمتع بموقع متميز في لندن. إنه يوفر وسائل راحة حديثة وغرفًا مريحة، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية وبرامج الأقمار الصناعية للترفيه الخاص بك. يتوفر مطعم Nobu Portman Square وبار الصالة في هذا الفندق، والذي يتميز بموقع قريب من Selfridges و Marble Arch.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كان فندق راديسون بلو بورتمان، لندن، موضوع عدد من تقييمات الزوار على مواقع السفر الشهيرة. بينما يثني معظم الزوار على نظافة الفندق وموقعه، يذكر البعض عيوبًا مثل المصاعد المكسورة أو سوء طعام المطعم. بشكل عام، يبدو أن معظم الزوار يستمتعون بإقامتهم في هذا الفندق الملائم لرجال الأعمال من فئة 4 نجوم في لندن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة