فندق راديسون بلو بيرا تقسيم

إذا كنت تبحث عن فندق فخم في قلب اسطنبول، فابحث عن فندق راديسون بلو بيرا. يقع هذا الفندق في حي تقسيم النابض بالحياة، ويوفر غرفًا مذهلة مع إطلالات بانورامية على المدينة، وسبا ومركزًا صحيًا، وسهولة الوصول إلى الأماكن السياحية القريبة. تابع القراءة لمعرفة سبب كون هذا الفندق من أكثر الفنادق رواجًا في إسطنبول!

موقع الفندق

يقع فندق راديسون بلو بيرا في قلب منطقة بيرا الصاخبة في إسطنبول، ويُعد مكانًا مثاليًا لاستكشاف هذه المدينة الرائعة. مع موقعه المتميز وجميع وسائل الراحة التي تأتي مع كونه في أفضل الفنادق، لن يواجه الضيوف مشكلة في الاستمتاع بإقامتهم. خطط لزيارتك أو اجتماعك التالي في فندق راديسون بلو بيرا في اسطنبول، تركيا.

أنواع الغرف في الفندق

فندق راديسون بلو بيرا تقسيم هو فندق فاخر يقع في منطقة تقسيم في اسطنبول. يوفر الفندق 130 غرفة للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه، ويتميز بإعداد الشاي والقهوة مجانًا وميني بار وخزنة رقمية بحجم الكمبيوتر المحمول.

الترفيه داخل الغرفة في الفندق لا يعلى عليه، مع وجود أجهزة مثل PlayStation 4 ومكتبة من أقراص DVD، فضلاً عن مجموعة من القنوات التلفزيونية. يضم السبا الموجود في الموقع غرفتا معالجة، بما في ذلك غرف للأزواج. تشمل الخدمات جلسات تدليك الأنسجة العميقة وجلسات تدليك بالأحجار الساخنة وجلسات تدليك رياضي وجلسات تدليك سويدي.

يقع فندق راديسون بلو بيرا، تقسيم في قلب منطقة بيرا الصاخبة، ويوفر هذا الفندق غرف اجتماعات مرنة في اسطنبول.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

فندق راديسون بلو بيرا تقسيم مكان رائع للاستمتاع بالمأكولات التركية وخدمات السبا. يوجد مطعمان في الموقع – مطعم حمدي المتخصص في المأكولات التركية وصالة لونا التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق في مطعم التراس أو في بار المسبح. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي النادي الصحي على فصول بيلاتيس ودروس أيروبكس بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية. يمكنك أيضًا طلب خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق راديسون بلو بيرا في قلب منطقة تقسيم، وهو مثالي للسياح الذين يرغبون في استكشاف أجواء المدينة المفعمة بالحيوية وثقافتها النابضة بالحياة. تقع الأماكن السياحية الشهيرة على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام مثل ميدان تقسيم والبازار الكبير. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار صبيحة كوكجن.

مزايا الفندق

فندق راديسون بلو اسطنبول بيرا هو خيار ممتاز للمسافرين الباحثين عن فندق حديث وعصري في قلب مدينة اسطنبول الحديثة. مع ثروة من الخدمات ووسائل الراحة التي لا تضاهى، يعد فندق راديسون بلو إسطنبول بيرا مثاليًا لأي شخص يتطلع إلى استكشاف هذه المدينة الرائعة. يسهّل المركز الصحي في الموقع وخدمات الكونسيرج الواسعة تحقيق أقصى استفادة من إقامتك، في حين أن موقع الفندق المناسب يجعل من السهل استكشاف جميع الأماكن السياحية في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، سيجعلك الموظفون الودودون والمتعاونون تشعر وكأنك في المنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة