فندق راديسون بلو شيشلي في 2024 - Aile Travel

فندق راديسون بلو شيشلي

هل تبحث عن إقامة فاخرة ومريحة في اسطنبول؟ فندق راديسون بلو شيشلي هو المكان المثالي للمسافرين الباحثين عن الإقامة من فئة الخمس نجوم والمرافق ذات المستوى العالمي. يقع هذا الفندق في قلب مدينة اسطنبول، ويوفر للضيوف تجربة لا تُنسى مع ديكور حديث وخدمة من الدرجة الأولى وإطلالات خلابة على المدينة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب اختيار فندق راديسون بلو شيشلي لك عند زيارة تركيا.

موقع الفندق

يقع فندق راديسون بلو شيشلي في شيشلي، أحد المراكز التجارية في إسطنبول، على بُعد 250 مترًا فقط من مركز جواهر للتسوق، ويوفر مسبحًا داخليًا وموقعًا مناسبًا.

 يقع فندق راديسون بلو، إسطنبول شيشلي ضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة المترو باص ومحطة مترو شيشلي التي توفر سهولة الوصول إلى المناطق الأخرى في المدينة.

يبعد مكان الإقامة هذا مسافة 2.2 كم من مستشفى فلورنس نايتينغيل و1.3 كم من مستشفى كولان العالمي، ويقع مستشفى ميموريال شيشلي على بعد 5 كم، بينما يبعد مستشفى أتشيبادم فوليا مسافة 1.2 كم.

أنواع الغرف في الفندق

يحتوي فندق راديسون بلو، إسطنبول شيشلي على 291 غرفة وجناحًا فسيحًا، تأتي جميعها مع مجموعة من الميزات الرائعة. تشمل بعض الميزات التي يتم تضمينها في جميع الغرف اتصال إنترنت سلكي ولاسلكي عالي السرعة مجانًا وتكييف فردي وتلفزيون إل سي دي. يقع الفندق في حي شيشلي في اسطنبول، وعلى بعد دقائق قليلة فقط سيرًا على الأقدام من منطقة التسوق وبرج غلطة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يحتوي فندق Radisson Blu Hotel Sisli على مجموعة كبيرة من المطاعم، بما في ذلك خيارات الحلال. يمكنك إما الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق (إذا سمحت الأحوال الجوية)، أو تناول العشاء في غرفتك المريحة. بالإضافة إلى الطعام، يوفر الفندق منتجعًا صحيًا مثاليًا لتدليل نفسك. يقدم برنامج Gourmet Dinners خيارات ممتازة لرواد العشاء الذواقة. يتوفر الطعام والشراب مقابل رسوم، ويمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه الإفطار يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا حتى 10:30 صباحًا.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Radisson Blu Hotel Sisli في المركز التجاري لمدينة شيشلي، على بُعد 250 مترًا فقط من مركز جواهر للتسوق. تشمل الأماكن السياحية في المدينة الآثار القديمة والأعاجيب الحديثة والمعالم الثقافية مثل قصر توبكابي ومتحف آيا صوفيا.

غالبًا ما يختار المسافرون زيارة شيشلي بالحافلة، نظرًا لقربها من وسط المدينة ولا يوجد مطار مدني قريب.

كما يسهل الوصول إلى شيشلي من متحف قصر توبكابي ومتحف آيا صوفيا.

مزايا الفندق

يقع فندق راديسون بلو في اسطنبول شيشلي بالقرب من مراكز النقل، مما يسهل التنقل في جميع أنحاء المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك سبا ومركز للياقة البدنية وحوض سباحة. تمتع بالراحة في إحدى غرفنا الفسيحة المجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمساج مريح في السبا. عندما لا تكون مسترخيًا، استمتع ببعض الاستجمام في مركز اللياقة البدنية أو المسبح.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تلقى فندق راديسون بلو شيشلي الكثير من ردود الفعل السلبية من الزوار بسبب عيوب مختلفة. تشمل بعض الشكاوى الشائعة سوء الخدمة والغرف المتسخة والأسرة غير المريحة. ومع ذلك، على الرغم من هذه الشكاوى، يبدو أن معظم الضيوف يتمتعون بنظافة الغرف والموقع الممتاز. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في اسطنبول، فقد يكون فندق راديسون بلو شيشلي خيارًا جيدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة