فندق رمادا اسطنبول شيشلي | Aile Travel

فندق رمادا اسطنبول شيشلي

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة أثناء زيارتك لإسطنبول؟ ننصحك بتجربة الاقامة في فندق رمادا اسطنبول شيشلي!

يقع هذا الفندق في قلب المدينة، ويقدم غرفًا أنيقة وعصرية مع جميع وسائل الراحة التي تحتاجها. كما يوفر مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والخدمات لجعل إقامتك مريحة قدر الإمكان. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق الرائع!

موقع الفندق

يقع فندق رمادا شيشلي على بعد 2.4 كم من حي التسوق الشهير نيشانتاشي، تقع محطة مترو شيشلي على بعد 850 متر من الفندق، في حين يبعد ميدان تقسيم مسافة 4 كم، ويقع مركز شيفاهير للتسوق على بعد 1 كم.

يقع على بعد 2.4 كم فقط من حي التسوق الشهير نيشانتاشي الذي يضم العديد من المقاهي والمتاجر الفاخرة

مع موقعه المناسب، يعد هذا الفندق نقطة جذب شهيرة للسياح.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق وأجنحة رمادا اسطنبول شيشلي مجموعة متنوعة من أنواع الغرف التي تعتبر مثالية للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة. تشمل بعض الغرف المتوفرة غرف مزدوجة وأجنحة وغرف عائلية. جميع الغرف مكيفة وغير مدخنين، وهي مجهزة بتلفزيون مع قنوات فضائية وهاتف وخزنة بحجم الكمبيوتر المحمول وخدمة الواي فاي المجانية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية وينابيع ساخنة.

الغرف المتاحة

غرفة سوبريور مزدوجة- لغير المدخنين بسرير مزدوج كبير.

غرفة سوبيريور مزدوجة مع تراس – لغير المدخنين بسرير مزدوج كبير.

جناح زاوية مزدوج – لغير المدخنين بسرير مزدوج كبير.

جناح مزدوج مع تراس- لغير المدخنين بسرير مزدوج كبير.

جناح ديلوكس مزدوج – لغير المدخنين بسرير مزدوج كبير جدًا.

أسعار فندق رمادا بلازا شيشلي اسطنبول

يتروح سعر الغرفة القياسية في فندق رمادا شيشلي بين 91 دولار امريكي الى 155 دولار امريكي وذلك بحسب الموسم السياحي وحسب عدد الاشخاص والنزلاء

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق رمادا اسطنبول شيشلي مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الطعام. يوجد مطعم يسمى Med Cuisine وهو متخصص في مأكولات البحر الأبيض المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، صالون دنيا كيباب – 3 دقائق سيرًا على الأقدام، الطعام والشراب مقابل رسوم،

يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه الإفطار يوميًا من 6:30 صباحًا إلى 10:30 صباحًا. مركز اللياقة البدنية متاح أيضا لاستخدام النزلاء.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق مريح في وسط اسطنبول، فلا تبحث الا عن فندق رامادا إسطنبول شيشلي.

يجعلنا موقعنا في حي شيشلي من الوصول بسهولة إلى الوجهات السياحية الشهيرة مثل قصر توبكابي وآيا صوفيا،

فضلاً عن بعض المعالم الأكثر إثارة للاهتمام في المنطقة، مثل بيير لوتي تيبيسي والمسجد الأزرق. بالإضافة إلى ذلك، تضمن شبكة Wi-Fi المجانية حصولك على كل ما تحتاجه أثناء تواجدك هنا.

مزايا الفندق

فندق Ramada Istanbul Sisli

فندق رمادا اسطنبول شيشلي يضم مركزًا للسبا الذي يقدم مساجًا طبيًا مريحًا باستخدام الحجارة الساخنة، ويُمكنك هنا أيضًا الاستمتاع بصالة للألعاب الرياضية مجهزة بأحدث الأجهزة.

تُخصص جميع الغرف في الفندق لغير المدخنين، وتشمل وسائل الراحة تكييف الهواء وخزنة للكمبيوتر المحمول وميني بار، بالإضافة إلى مرافق كي الملابس في كل غرفة.

بالإضافة إلى ذلك، يُقدم الفندق غرفة اجتماعات مشرقة بأشعة الشمس، تمتاز بمساحة 110 متر مربع، وتتوفر تراس بمساحة 90 متر مربع لتنظيم اجتماعاتك وفعالياتك.

يعد الفندق مثالي للمسافرين من رجال الأعمال. ويتميز بمركز لرجال الأعمال وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من الأماكن السياحية الشهيرة ميدان تقسيم وجراند بازار.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كزوار في فندق رمادا اسطنبول شيشلي، شارك العديد من النزلاء تجاربه وشكاواه بشأن العقار.

تتضمن بعض العيوب التي تم لفت انتباهنا إليها عيوبًا في الضجة المحيطة في شارع الفندق، والحمامات المتسخة، وخدمة العملاء التي ليست مرضية للجميع.

بينما لا يمكننا ضمان أن كل زائر لرمادا إسطنبول شيشلي سيواجه هذه المشكلات،

تتطلع ادارة الفندق الى حل جميع المشكلات وبأسرع وقت ممكن

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق رمادا اسطنبول شيشلي التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة