فندق رمادا مارتر اسطنبول

هل تبحث عن إقامة فاخرة ومريحة في اسطنبول؟ فإن أحد خياراتك هي فندق رامادا مارتر! يقع هذا الفندق في قلب أكبر مدينة في تركيا، ويوفر إطلالات خلابة على مضيق البوسفور وسهولة الوصول إلى العديد من الأماكن السياحية الثقافية. في منشور المدونة هذا، سنخبرك جميعًا عن سبب كونه أحد أماكن الإقامة المفضلة لدينا.

موقع الفندق

يقع فندق رامادا مارتر اسطنبول في موقع ملائم في منطقة غونغورن في اسطنبول، على بعد دقائق فقط من الأماكن السياحية وخيارات تناول الطعام الممتعة.

كما يقع الفندق على بُعد 6 كيلومتر من “متحف بانوراما 1453 للتاريخ” و10 كيلومتر من “أكواريوم سي لايف سنتر” في إسطنبول و13 كيلومتر من متحف “آيا صوفيا” الشهير.

يحتوي الفندق أيضًا على مقهى  بجانب المسبح ومكتبة وخدمات التنظيف الجاف / الغسيل.

بغض النظر عن خططك لإقامتك في اسطنبول، فإن فندق رامادا مارتر اسطنبول هو الخيار الأمثل.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Ramada Marter Hotel Istanbul مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، بما في ذلك الأجنحة والتوأم والمزدوجة وغرف التريبل

والغرف القياسية. تتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك نادي صحي ومسبح داخلي ومنتجع صحي وحمام تركي ومكتبة. مع موقعه المناسب ومرافقه المتنوعة، فندق رامادا مارتر اسطنبول مثالي للسياح الباحثين عن إقامة مريحة في اسطنبول.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة وبأسعار معقولة، فسوف تحب مجموعة المطاعم المتوفرة في فندق رامادا مارتر اسطنبول. من بيتزا Tadim إلى Pirenk Pastanesi، من المؤكد أنك ستجد مطعمًا يناسب ذوقك. إذا كنت تبحث عن المزيد من التنوع، فهناك أيضًا قسم بيسترو بالفندق. يمكنك الاستمتاع بالمأكولات العالمية في هذا المطعم، أو الإقامة والاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. إذا كنت تبحث عن علاج سبا مريح، فإن فندق رامادا مارتر اسطنبول يوفر لك ما تريده. من التدليك إلى علاجات الوجه، ستجد كل ما تحتاجه لتدليل نفسك.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق ذو موقع ملائم يقدم خدمات ممتازة وإقامة مريحة، فلا تبحث عن فندق رامادا مارتر اسطنبول. يقع الفندق على بعد 12.8 كم فقط من وسط المدينة وعلى مقربة من الوجهات السياحية الشهيرة مثل آيا صوفيا والمسجد الأزرق ومركز ميدان للتسوق. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق قريب من مطار أتاتورك الدولي، فإن فندق رامادا مارتر اسطنبول يعد خيارًا ممتازًا. يقع الفندق على بعد 8 كم فقط من المطار، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية وسبا. إذا كنت مسافرًا للعمل، فاستفد من مركز الأعمال وخدمة الواي فاي المجانية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مطعمين وقاعة رقص يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1000 شخص. أخيرًا، فريق العمل ودود ومريح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة