فندق رويال كراون الاسكندرية

هل تبحث عن إقامة فندقية فاخرة في الإسكندرية؟ فندق رويال كراون الجميل يوفر لك ما تحتاجه  من هندسته المعمارية المذهلة ووسائل الراحة الفاخرة إلى موظفيه الودودين ومناطق الجذب القريبة، يحتوي فندق Royal Crown على كل ما تحتاجه لإقامة لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق الرائع!

موقع الفندق

يقع فندق رويال كراون الإسكندرية في الإسكندرية، على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من شاطئ كليوباترا و 0.

6 أميال من Al
يقع هذا الفندق المناسب للعائلات على بعد دقائق فقط من الأماكن السياحية والمطاعم في المدينة. توفر غرف الضيوف مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك تكييف وتلفزيون مع قنوات الكابل. يشتهر فندق رويال كراون الإسكندرية بقربه من مطاعم ومعالم جذب رائعة، مما يجعل من السهل الاستمتاع بأفضل ما في الإسكندرية.

يقدم الفندق أيضًا مجموعة من الخدمات مثل التنظيف الجاف وخدمة الغرف والكونسيرج.

يقع فندق Royal Crown Alexandria بالقرب من الشاطئ في حي سيدي جابر بالإسكندرية. يقع مسرح السلام ومتحف المجوهرات الملكية على مقربة من الأماكن الثقافية، في حين يقع مركز اليسوعية الثقافي على بعد دقائق قليلة سيرًا على الأقدام. سوف تستمتع بزيارتك إلى الإسكندرية في هذا الفندق المناسب للعائلات.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق رويال كراون الإسكندرية مجموعة متنوعة من أنواع الغرف، وكلها تأتي مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة. توجد غرف مطلة على البحر أو المدينة، بالإضافة إلى غرف مثالية للمسافرين من رجال الأعمال. كما يحتوي الفندق على مسبح خارجي وسبا، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم من استكشاف الإسكندرية. الموظفون ودودون ومتعاونون، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يحتوي فندق رويال كراون الإسكندرية على مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك مطعم على طراز البوفيه ومطعم متخصص في المأكولات العالمية. كما يحتوي الفندق على منتجع صحي حاصل على تصنيف 5 نجوم من قبل موقع TripAdvisor. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق صالة مشتركة ومطعمًا، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية. مع كل هذه المرافق، فندق رويال كراون الإسكندرية هو المكان المثالي للإقامة إذا كنت تبحث عن خدمة ذات مستوى عالمي وطعام لذيذ.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في الإسكندرية، فإن فندق رويال كراون هو خيار رائع. يقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بعض الأماكن السياحية الرئيسية في المدينة، بما في ذلك مسرح السلام والمركز اليسوعي الثقافي. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الأماكن الأخرى التي يمكنك استكشافها في متناول اليد. إذا كنت مسافرًا مع العائلة أو الأصدقاء، فتأكد من إطلاعك على مرافق الفندق الملائمة للأطفال. وإذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة معالم المدينة، فلا يوجد خيار أفضل من مسبح الفندق.

مزايا الفندق

يوفر فندق رويال كراون الإسكندرية للضيوف مجموعة متنوعة من المزايا، بما في ذلك الإفطار المجاني وخدمة الواي فاي المجانية. يحتوي الفندق ذو الـ 3 نجوم أيضًا على غرف مكيفة مع حمامات خاصة وخدمة الغرف وتخزين الأمتعة. كان الجانب السلبي الوحيد لتجربتنا هو عدم وجود إشارة wifi في غرفتنا.

مقالات ذات صلة

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تلقى فندق رويال كراون الإسكندرية عددًا من التقييمات السلبية من النزلاء الذين وجدوا عيوبًا عديدة في العقار. تشمل هذه العيوب بعض الموظفين غير ودودين ، ووجبة الإفطار ، ومواقف السيارات ، والمناشف فهنالك منشفتان فقط لثلاثة أشخاص.

وعلى الرغم من هذه الشكاوى، فقد أشاد آخرون بالفندق لموقعه ووسائل الراحة التي يوفرها، مثل حمامات السباحة والمنتجع الصحي. من المهم ملاحظة أن التعليقات الواردة في هذه المراجعة تستند إلى تجارب النزلاء الفرديين ولا ينبغي اعتبارها انعكاسا لفندق رويال كراون ككل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة