فندق سافرون بوتيك دبي في 2024 - Aile Travel

فندق سافرون بوتيك دبي

 اختبر ذروة الفخامة في دبي مع الإقامة في فندق سافرون بوتيك دبي

Saffron Boutique Hotel. من غرفهم الأنيقة والحديثة،

إلى وسائل الراحة والخدمات ذات المستوى العالمي،

فندق Saffron البوتيكي هو الوجهة المثالية لقضاء عطلة لا تُنسى. لذلك إذا كنت تبحث عن مكان رائع في دبي، فابحث عن فندق Saffron Boutique Hotel!

موقع فندق سافرون بوتيك دبي

يقع فندق سافرون بوتيك دبي في وسط مدينة دبي، بالقرب من بعض أفضل خيارات التسوق وتناول الطعام في المدينة. يتميز الفندق بأماكن إقامة حديثة مع مسبح على السطح يمكن التحكم بدرجة حرارته ومسبح متصل داخلي / خارجي.

أنواع الغرف في فندق سافرون بوتيك دبي

يقدم فندق سافرون بوتيك دبي مجموعة متنوعة من الغرف المثالية لأي شخص يبحث عن إقامة مريحة. تتميز بعض الغرف بإطلالات على المدينة وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وتكييف وآلة لصنع القهوة وميني بار. يضم الفندق أيضًا مسبحًا على السطح يمكن التحكم بدرجة حرارته وصالة ألعاب رياضية في المنزل.

الغرف المتاحة في فندق سافرون بوتيك دبي

غرفة ديلوكس متوفرة إما بسرير مزدوج كبير جدًا أو سريرين فرديين.

غرفة سوبريور متوفرة إما بسرير مزدوج كبير جدًا أو سريرين فرديين.

جناح تنفيذي بسرير مزدوج كبير جدًا.  

أسعار فندق سافرون بوتيك دبي

يصل سعر الغرفة الديلوكس إلى 62 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يُمكنك الحصول على أسعار أقل خلال المواسم الغير سياحية. 

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق سافرون بوتيك دبي في دبي مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك مطعمان يقدمان المأكولات الهندية والصينية الرائعة. يضم الفندق أيضًا سبا يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات، مثل التدليك وعلاجات الوجه والأظافر. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر بوفيه إفطار يومي مقابل رسوم من 7:00 صباحًا حتى 11:00 صباحًا. أخيرًا، يوفر فندق Ind-Chi – Saffron البوتيكي مسابح داخلية وخارجية، فضلاً عن حمامات خاصة مع أحواض استحمام ودُش.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في دبي، فابحث عن فندق سافرون بوتيك دبي. يقع هذا الفندق بالقرب من المعالم الشهيرة مثل خور دبي مول، بالإضافة إلى دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق حوض سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارته على السطح وخدمة نقل مكوكية إلى المطار.

مزايا فندق سافرون بوتيك دبي

يقدم سافرون بوتيك دبي للضيوف مجموعة من المزايا غير الموجودة في العديد من الفنادق الأخرى. ويشمل ذلك مسبحًا على السطح يمكن التحكم بدرجة حرارته وصالة رياضية ومطعمين في الموقع. بالإضافة إلى ذلك، فإن حمام السباحة الداخلي / الخارجي المتصل بالفندق يجعله المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم حافل. يقدّر الضيوف أيضًا غرف الضيوف المزينة بدفء مع إطلالات على المدينة وراحة التواجد في دبي سيتي سنتر.

يوجد بالفندق مسبح خارجي في الهواء الطلق يعمل طوال العام بالإضافة إلى جانب مسبح للأطفال، كما يضم أيضًا صالة مُجهزة للألعاب الرياضية، مع غرف بخار ومساج لجميع أجزاء الجسم وباقات عافية وسبا يُمكنك الاستفادة منهم نظير رسوم إضافية.

يقدم الفندق عدد كبير من الأنشطة الترفيهية التي تتطلب رسوم مالية من أجل الاستفادة منها، مثل فاعليات رياضية مباشرة، عروض موسيقية حية، جولات وحلقات حول الثقافة المحلية في دبي، ساعات عروض سعيدة، جولات مشي، ترفيه مسائي، بالإضافة إلى منضدة بلياردو.

يوجد بالفندق خدمة خزائن آمنة، مع خدمة استئجار سيارات ونقل من وإلى المطار مقابل رسوم مالية إضافية، كما يوجد موقف سيارات مجاني. 

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا للتقييمات المقدمة من ضيوفنا، يتميز فندق سافرون بوتيك دبي في دبي ببعض العيوب. أفاد بعض النزلاء أن الفندق متسخ، بينما يشتكي آخرون من قلة وسائل الراحة. يقدر الضيوف الآخرون الغرفة الكبيرة وحوض الاستحمام بالماء الساخن. ومع ذلك، فقد لاحظوا أن الفندق يمكن أن يكون أكثر ترتيبًا. بشكل عام، يوفر هذا الفندق المناسب للعائلات من فئة 4 نجوم قيمة جيدة مقابل ما تحصل عليه.

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق كلوب سافرون بوتيك دبي التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة