فندق سوفيتل طابا في 2024 - Aile Travel

فندق سوفيتل طابا

هل تبحث عن مكان فاخر في شبه جزيرة سيناء؟ لا مزيد من البحث! يقدم فندق سوفيتيل طابا تجربة لا تصدق لن تكسر البنك. استمتع بالمناظر الخلابة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي والخدمة التي لا تضاهى في هذا الفندق المتميز. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذه الوجهة الرائعة!

موقع الفندق

يقع فندق سوفيتيل طابا هايتس الفاخر ذو الـ 5 نجوم في الكيلو 42، طريق طابا نيوويبا، مرتفعات طابا في طابا، على بعد 6.7 كيلومتر (4.1 ميل) فقط من وسط طابا، وهو فندق فاخر من فئة 5 نجوم يقع على بعد 6.7 كيلومتر (4.1 ميل) فقط من وسط طابا. . يُعد فندق Sofitel Taba Heights مثاليًا للسائحين الباحثين عن إقامة مريحة وهادئة بفضل إمكانية الوصول المباشر إلى وسائل النقل العام ومحيطه الفاخر.
يفتخر الفندق بموقع فريد على بعد 10 كيلومترات فقط من إيلات، ويطل على ثلاث دول – الأردن وفلسطين والمملكة العربية السعودية. تجول على الرمال الذهبية في Mosaique Beach Resort Taba Heights وتمتع بجميع وسائل الراحة التي يوفرها المنتجع.
إذا كنت تبحث عن مكان فاخر في مرتفعات طابا، سيناء، فإن فندق سوفيتيل طابا هايتس هو المكان المثالي لك.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم سوفيتيل طابا هايتس مجموعة متنوعة من أنواع الغرف الفاخرة، وجميعها مؤثثة بسخاء مع شرفة خاصة كبيرة وحمام. الأسرة كبيرة الحجم وخيار حجم الملك يزيد عن 6 أقدام. غرف الفندق مؤثثة بسخاء مع تكييف وخزنة وتلفزيون وشرفة خاصة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق وجبة إفطار مجانية كل صباح وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

يقع فندق سوفيتيل طابا هايتس على بعد 6 كيلومترات (4 أميال) فقط من وسط طابا وهو مثالي لمن يبحثون عن تجربة فندقية فاخرة في مصر. يعد فندق سوفيتيل طابا هايتس مكانًا رائعًا للإقامة أثناء استكشاف مرتفعات طابا أو شبه جزيرة سيناء بمسبحه الرائع وطعامه اللذيذ.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر وهادئ للإقامة أثناء تواجدك في طابا، فإن فندق سوفيتيل طابا هايتس هو الخيار الأمثل. يحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الطعام، بالإضافة إلى سبا يوفر للضيوف مجموعة متنوعة من الخدمات. بالإضافة إلى ذلك، يعد مسبح الفندق والمنتجع الصحي مكانين ممتازين للاسترخاء بعد يوم طويل.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة أثناء تواجدك في مرتفعات طابا، فإن فندق سوفيتيل طابا هو الخيار الأمثل. يتميز هذا الفندق بشاطئ خاص ومسبح كبير وأنشطة مليئة بالمرح تحت إشراف موظفين محترفين. يتم تضمين الإفطار في إقامتك، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، يكتمل الجو بالموسيقى الآسيوية. LE SULTAN BAR – تقع هذه الحانة الإنجليزية بجوار الشرفة المطلة على منطقة المسبح وخليج أكوابا.

مزايا الفندق

يقدم فندق سوفيتيل طابا لضيوفه إقامة فاخرة في مرتفعات طابا، سيناء. يقدم هذا الفندق خططًا للمبيت والإفطار والوجبات الشاملة كليًا، وهو قريب جدًا من ميناء المغادرة (اذهب إلى إسرائيل) ويمكن الوصول إليه في غضون بضع دقائق. هناك عروض مثل الرقص الشرقي على الشاطئ. يحتوي الفندق على 442 غرفة من مختلف الفئات، وتكييف في كل غرفة، وبار بجانب المسبح.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وبحسب التعليقات التي تركها زوار فندق سوفيتيل طابا، يبدو أن هناك عدة عيوب. إحدى الشكاوى الشائعة هي أن أبواب الدش لا تغلق بشكل صحيح، مما يؤدي إلى حدوث فيضان. تشمل الشكاوى الشائعة الأخرى خدمة الواي فاي السيئة والأسرة منخفضة الجودة والحمامات غير النظيفة. بالنظر إلى هذه التعليقات، قد يكون من الحكمة للمسافرين البحث عن خياراتهم قبل اختيار هذا الفندق كوجهة لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة