فندق سيسل الاسكندرية

هل أنت مستعد لاستكشاف فندق تاريخي له ماضي حافل؟ يقع فندق سيسيل الإسكندرية في الإسكندرية، مصر، ويقف منذ أكثر من 200 عام وهو مليء بالغموض والمكائد. من ضيوفه المشهورين إلى ممراته السرية، تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا المكان الفريد والرائع!

موقع الفندق

يقع فندق Steigenberger Cecil في وسط مدينة الإسكندرية، ويتميز بإطلالات رائعة على الميناء الشرقي والبحر الأبيض المتوسط.

يعد فندق سيسيل الإسكندرية معلمًا تاريخيًا كان في السابق منزل القنصل العام البريطاني، السير إيفلين بارينج. يقع الفندق في حي المسلة شرق في الإسكندرية، وعلى قطاع الواجهة البحرية. إنه يتميز بأجواء أنيقة متأثرة بالراج البريطاني وهو مثالي لمن يبحثون عن إقامة مريحة في الإسكندرية.

أنواع الغرف في الفندق

يقع فندق Steigenberger Cecil في وسط مدينة الإسكندرية، ويتميز بإطلالات رائعة على الميناء الشرقي والبحر الأبيض المتوسط. يحتوي الفندق على 9 غرف، لكل منها ميزاتها الفريدة. تحتوي بعض الغرف على شرفة، والبعض الآخر مزود بخدمة الواي فاي وتلفزيونات إل سي دي. يوفر الفندق أيضًا خدمة الطعام والشراب على مدار الساعة، فضلاً عن خدمة الغرف. للحصول على إقامة مريحة، يمكن للضيوف اختيار واحدة من 9 غرف في الفندق.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في الإسكندرية، فابحث عن فندق Steigenberger Cecil Hotel. مع مناظره الخلابة للخليج ونادي اليخوت، هذا الفندق لديه شيء للجميع. يوجد مطعمان في الموقع، Le Jardin و Boudoir، فضلاً عن سبا. بالإضافة إلى جميع وسائل الراحة التي تتوقعها في فندق بهذا المستوى، يقدم فندق Cecil مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، مثل الجولف والتنس. سواء كنت تبحث عن مكان للاسترخاء أو ترغب في استكشاف المدينة، فإن فندق سيسيل هو الخيار الأمثل.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في بيئة تاريخية، فإن فندق Steigenberger Cecil مثالي لك. يقع الفندق في وسط الإسكندرية ويتميز بإطلالات رائعة على الميناء الشرقي والبحر الأبيض المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، تشتمل معالم الجذب القريبة على النصب التذكاري للجندي البحري المجهول بالإسكندرية (0.5 أميال) وكاتدرائية القديس مرقس القبطية الأرثوذكسية (0.3 ميل) وتمثال سعد باشا.

مع 36 تقييمًا على TripAdvisor، حصل الفندق على متوسط ​​تقييم 4.5 من 5، مما يشير إلى أن الضيوف راضون بشكل عام عن تجربتهم. تبدأ الأسعار من 45 دولارًا في الليلة، مما يجعلها ذات قيمة كبيرة للسياح بميزانية محدودة.

مزايا الفندق

يقدم فندق سيسيل الإسكندرية للضيوف مجموعة متنوعة من المزايا غير الموجودة في العديد من الفنادق الأخرى في الإسكندرية. تشمل هذه المزايا خدمة العملاء الممتازة والموقع المركزي ومجموعة متنوعة من أنواع وأحجام الغرف. بالإضافة إلى ذلك، يعد فندق سيسيل الإسكندرية وجهة سياحية شهيرة، وموظفيه مدربين جيدًا وذوي خبرة في تلبية احتياجات الضيوف الأجانب. إذا كنت تبحث عن فندق في الإسكندرية يقدم قيمة ممتازة مقابل نقودك، فيجب أن يكون فندق سيسيل الإسكندرية هو خيارك الأول.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كان فندق سيسيل في الإسكندرية هدفًا للعديد من الشكاوى من الضيوف، حيث ذكر الكثيرون أن العقار يعاني من عيوب عديدة. تشمل هذه الشكاوى مشاكل في التكييف وشراشف ومناشف ونظافة الغرف. بالإضافة إلى ذلك، أشار بعض الضيوف إلى أن الفندق يحاول الضغط عليهم لكتابة تعليقات عبر الإنترنت من أجل تحسين تصنيفه على Tripadvisor. على الرغم من هذه الشكاوى، لا يزال فندق Steigenberger Cecil أحد أكثر الفنادق شعبية في الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة