فندق شيبوترا جاكرتا في 2024 - Aile Travel

فندق شيبوترا جاكرتا

هل تبحث عن إقامة فاخرة في جاكرتا؟ فإن فندق سيبوترا جاكرتا! يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم وسائل راحة عالمية المستوى ومرافق حديثة وكرم ضيافة. من المنتجعات الصحية المريحة إلى تجارب تناول الطعام الفخمة، يحتوي هذا الفندق على شيء للجميع. تابع القراءة لتكتشف لماذا فندق سيبوترا جاكرتا هو وجهة إقامتك المثالية!

موقع الفندق

يقع فندق Ciputra Jakarta – CHSE Certified في حي غروغول، وهو متصل بمركز تسوق.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مسبح خارجي ونادي صحي وقاعة رقص.

لأولئك الذين يبحثون عن إقامة مريحة في جاكرتا، فندق سيبوترا جاكارتا هو خيار رائع.

أنواع الغرف في الفندق

يوفر فندق Ciputra Jakarta المُدار من قبل Swiss-Belhotel International مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، وكلها مصممة لتوفير الراحة والملاءمة. تشمل بعض أنواع الغرف المتوفرة غرفة ديلوكس بريميوم توأم وغرفة ديلوكس وغرفة سوبريور. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات الكابل وكرسي بذراعين أو منطقة جلوس. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مركز للياقة البدنية لاستخدام الضيوف.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يضم فندق Ciputra Jakarta، الذي تديره Swiss-Belhotel International، مطعمين في الموقع – The Gallery Restaurant and Café. يقدم مطعم Gallery الإفطار والغداء والعشاء ويفتح أبوابه من الساعة 7 صباحًا حتى 11 مساءً يوميًا. يقدم المقهى مجموعة مختارة من الأطباق العالمية على الإفطار والغداء والعشاء. يفتح مركز اللياقة البدنية أبوابه من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً يوميًا ويضم صالة رياضية ومنتجعًا صحيًا وجاكوزي. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في الفندق بار / ردهة، وقاعة اجتماعات، ومنتجع صحي، ومسبح خارجي.

مقالات ذات صلة

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Ciputra Jakarta في حي Grogol في جاكرتا على بعد 4.8 كم فقط من منطقة الأعمال المركزية بالمدينة. يقع الفندق أيضًا بالقرب من الأماكن السياحية وخيارات تناول الطعام الممتعة. لا تغادر قبل زيارة ردهة ماربل كورت (في الموقع).

مزايا الفندق

يقدم فندق سيبوترا جاكرتا للمسافرين قيمة رائعة وإقامة فاخرة في جاكرتا. تم تجديد الفندق في عام 2016، ويوفر غرفًا فسيحة وإطلالات رائعة على المدينة وبارًا بجانب المسبح. بالإضافة إلى ذلك، فإن فندق Ciputra Jakarta حاصل على شهادة CHSE، مما يجعله مكانًا آمنًا وصحيًا للإقامة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كما لاحظ زوار فندق سيبوترا جاكرتا، هناك بعض العيوب الملحوظة في العقار. على سبيل المثال، أفاد بعض الضيوف أن الدش لا يعمل بشكل صحيح، وأن مكيف الهواء لا يعمل بشكل جيد في الصيف. ومع ذلك، نظرًا لموقع الفندق وسعره، يبدو أن معظم الزوار يجدون أنه ذو قيمة جيدة مقابل المال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة