فندق شيراتون الاسكندرية

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في الإسكندرية، فابحث عن فندق شيراتون الإسكندرية. يقع هذا الفندق المذهل في قلب المدينة القديمة، ويوفر للضيوف مزيجًا مثاليًا من وسائل الراحة الحديثة والسحر الكلاسيكي. من المسبح الخارجي المذهل إلى الغرف والأجنحة الفسيحة، هناك ما يناسب الجميع في هذا الفندق من الدرجة الأولى. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب وجوب حجز إقامة في فندق شيراتون الإسكندرية!

موقع الفندق

يقع فندق شيراتون الإسكندرية في المدينة القديمة التاريخية بالإسكندرية. يقع الفندق على مسافة قريبة من King Street والواجهة البحرية النابضة بالحياة. مع شاطئ خاص حيث يمكنك الاستمتاع بالظل من مظلة الشاطئ أو الاسترخاء على كراسي التشمس، يقدم فندق شيراتون المنتزه مجموعة متنوعة من وسائل الراحة الكلاسيكية والحديثة.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق شيراتون الإسكندرية للضيوف مجموعة متنوعة من أنواع الغرف، ولكل منها ميزاتها الفريدة. تتضمن بعض أنواع الغرف إطلالة على المحيط، وعرضًا خاصًا: فتح أسعار الأعضاء !، والغرف المتصلة / المجاورة، والتي تخضع للتوافر. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على منطقة استقبال وغرف اجتماعات وأكبر قاعة مؤتمرات في الإسكندرية. مع كل هذه المرافق وأكثر، فندق شيراتون الإسكندرية هو المكان المثالي للإقامة في المدينة القديمة بالإسكندرية.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة أو مساج مريح، فإن فندق شيراتون الإسكندرية يوفر لك ما تريده. من المأكولات العالمية إلى المفضلة التركية الكلاسيكية، ستجد شيئًا يرضيك في أحد مطاعم الفندق. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمنتجع صحي يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء وتجديد النشاط.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في الإسكندرية، فإن فندق شيراتون الإسكندرية يعد خيارًا رائعًا. لا يقتصر الأمر على موقع الفندق الرائع فحسب، بل يضم أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة التي ستجعل إقامتك مريحة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الموظفين في الفندق ودودون ومستعدون لمساعدتك في أي شيء تحتاجه.

مزايا الفندق

يقع فندق شيراتون الإسكندرية في قلب الإسكندرية، وهو مثالي للمسافرين الباحثين عن إقامة مريحة. مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق، هذا الفندق مثالي لأي شخص يسافر للعمل أو الترفيه. تشمل بعض مزايا الإقامة في فندق شيراتون الإسكندرية نادي رياضي مفتوح على مدار الساعة وبار / صالة ومركز لرجال الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة النقل من وإلى مطار ريغان الوطني، فضلاً عن الشاطئ الخاص وكراسي الاستلقاء للتشمس. سواء كنت تبحث عن إقامة مريحة أو ترغب في استكشاف معالم المدينة، فإن فندق شيراتون الإسكندرية هو الخيار الأمثل.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

باعتباره أحد فنادق الإسكندرية العديدة، فقد شهد فندق شيراتون الإسكندرية بلا شك نصيبه العادل من الضيوف. ومع ذلك، وفقًا لمراجعات الزوار الجدد، هناك بعض العيوب التي يجب معالجتها. على سبيل المثال، لاحظ العديد من الزوار أن الغرف قديمة وبحاجة إلى تجديد. بالإضافة إلى ذلك، تدهورت المطاعم بشكل كبير على مر السنين، والصالة مزحة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستمتاع بمركز اللياقة البدنية وسبا Shine المنشط في الموقع. ومع ذلك، على الرغم من هذه المشكلات، تجدر الإشارة إلى أن معظم الضيوف قد استمتعوا بتجربة إيجابية في فندق شيراتون الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة