فندق شيراتون سوما باى الغردقة في 2024 - Aile Travel

فندق شيراتون سوما باى الغردقة

هل تخطط لقضاء اجازة في الغردقة؟ هل تبحث عن تجربة فاخرة ومريحة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق شيراتون خليج سوما! مع إطلالاتها الخلابة على البحر الأحمر، والوصول إلى الشاطئ الخاص، ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي، فهذه هي الوجهة المثالية لقضاء إجازتك التالية. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا المنتجع المذهل.

موقع فندق شيراتون سوما باى الغردقة

يقع فندق Sheraton Soma Bay على شاطئ خاص في خليج سوما، على بعد 35 ميلاً فقط من مطار الغردقة الدولي. يحتوي الفندق على مسبح خارجي كبير بالإضافة إلى ملعب جولف من 18 حفرة صممه بوبي جونز. يقع الفندق أيضًا بالقرب من الأماكن السياحية في خليج مكادي، مثل مكادي ووتر وورلد وموقع الغوص راس أبو سوما. للراغبين في استكشاف المنطقة المحيطة، يوفر الفندق خدمة نقل مجانية إلى موقع غطس طوبيا أربا وموقع رأس أبو سوما للغوص.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق شيراتون خليج سوما مجموعة متنوعة من الغرف التي تناسب إقامتك في مصر. هناك غرف مطلة على المنتجع، وغرف مطلة جزئيًا على البحر، وغرفًا مطلة مباشرة على البحر، وأجنحة صغيرة، وأجنحة تنفيذية، وأجنحة شاطئية، وغرفة لياقة بدنية للاستمتاع بها أثناء إجازتك.

اختر الغرفة الأنسب لاحتياجاتك واستمتع بالمناظر الجميلة والإقامة المريحة التي يوفرها فندق شيراتون خليج سوما.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة ومريحة، فإن فندق شيراتون خليج سوما يوفر لك ما تريده. يوجد ثلاثة مطاعم في الموقع – L’Abydos Brasserie،

مرافق الرياضات المائية (في الموقع)

تمتزج النسمات المنعشة مع الروائح الغريبة في مكان الغداء الشهير هذا: مكان في الهواء الطلق يقدم مأكولات شرق أوسطية، بما في ذلك طعام شواء ومخبز وقت الغداء.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع منتجع شيراتون خليج سوما في خليج سوما، على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من موقع غطس رأس أبو سوما وموقع طوبيا أربا للغوص في الجبال. مع محيطه الجميل وموظفيه المتعاونين، يعد هذا الفندق مثاليًا لأي شخص يبحث عن عطلة مريحة.

تشمل بعض الأماكن السياحية القريبة من الفندق Blue Hole وغابة العين السخنة. للراغبين في استكشاف ساحل مصر الجميل، خليج سوما هو المكان المثالي للإقامة. يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية إلى مطار الغردقة، بحيث يمكن للضيوف التنقل بسهولة.

إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة ومريحة، فإن منتجع شيراتون خليج سوما هو المكان المثالي للإقامة.

مزايا فندق شيراتون سوما باى الغردقة

منتجع شيراتون خليج سوما هو فندق جميل على شاطئ البحر يقع في مدينة الغردقة. يتميز الفندق بشاطئ خاص ومسبح خارجي وملاعب تنس خارجية، فضلاً عن مجموعة متنوعة من وسائل الراحة الأخرى. بالإضافة إلى مرافقه الممتازة، يقدم منتجع شيراتون خليج سوما خدمات عالية الجودة وإطلالات على الحدائق المورقة أو البحر الأحمر من كل غرفة. إذا كنت تبحث عن تجربة فاخرة وشاملة في موقع مذهل، فإن منتجع شيراتون خليج سوما يستحق بالتأكيد التفكير فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة