فندق شيروود انطاليا في 2024 - Aile Travel

فندق شيروود انطاليا

هل تبحث عن الهروب المثالي؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن فندق شيروود في أنطاليا يناديك باسمك! من مناظره الخلابة إلى وسائل الراحة الفاخرة، يحتوي هذا الفندق على كل شيء. إليك نظرة على ما يمكن أن تتوقعه عند الإقامة في فندق شيروود في أنطاليا.

موقع فندق شيروود في أنطاليا

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في قلب أنطاليا، فابحث عن فندق شيروود. يقع هذا الفندق على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة، ويوفر إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط ​​ومثاليًا للأزواج أو العائلات. بفضل موقعه المناسب، يعد فندق شيروود مثاليًا لأي شخص يرغب في استكشاف كل ما تقدمه أنطاليا.

أنواع الغرف في فندق شيروود في أنطاليا

يقدم فندق شيروود أنطاليا مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة المريحة والمكيفة ومجهزة بحمامات خاصة. توفر بعض الغرف شرفة تطل على البحر الأبيض المتوسط. يحتوي الفندق أيضًا على غرفة للياقة البدنية وسبا ومسبح.

لأولئك الذين يبحثون عن إقامة مريحة في أنطاليا، فندق شيروود هو الخيار الأمثل. مع موقعه المناسب وغرفه المريحة، سيستمتع الضيوف بإقامتهم في هذا الفندق

الغُرف المُتاحة في فندق شيروود في أنطاليا

غُرفة قياسية مُزدوجة أو توام بمساحة 29 متر مربع.

غُرفة قياسية مُزدوجة أو توام مطلة على جانب البحر بمساحة 29 متر مربع.

غُرفة قياسية مزدوجة أو توامية مطلة على البحر بمساحة 29 متر مربع.

مقالات ذات صلة

غُرفة ثلاثية بمساحة 29 متر مربع.

غُرفة ثلاثية مع إطلالة على البحر بمساحة 29 متر مربع.

جناح قياسي مع حوض استحمام بمساحة 46 متر مربع.

غُرفة عائلية كبيرة بمساحة 57 متر مربع.

غُرفة عائلية متصلة بمساحة 57 متر مربع.

أسعار فندق شيروود في أنطاليا

تبدأ أسعار الغرف في فندق شيروود انطاليا من 348$، وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم السياحي لشخصين.

أما الأسعار خارج المواسم السياحية فتقل نسبيًا، حيث يبدأ سعر الغرفة من 291$ في الليلة الواحدة.

.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق شيروود، أنطاليا للضيوف مجموعة متنوعة من المطاعم للاختيار من بينها، بما في ذلك مكان إقامة شامل عالي الجودة يوفر إمكانية الوصول إلى المساج والمطعم ومركز اللياقة البدنية في الموقع. بالإضافة إلى المأكولات والمشروبات، يوفر المنتجع أيضًا سبا مع أنواع مختلفة من العلاجات المتاحة.

يُوّفر الفندق من خلال خمس مطاعم، المأكولات العالمية، الإيطالية، الآسيوية، بجانب الأطعمة التركية، والمعجنات، أما المشروبات المُتنوّعة فتُقدّمها مجموعة الكافيهات.

يُقدّم الفندق وجبة الإفطار لجميع الضيوف على شكل بوفيه مفتوح مع قهوة جيدة، أما وجبات الغداء والعشاء فتقدم على شكل قائمة انتقائية.

الأماكن السياحية القريبة من فندق شيروود أنطاليا

يقع فندق شيروود، أنطاليا على الواجهة البحرية في قلب مدينة أنطاليا وهو قريب من بعض الوجهات السياحية الشهيرة. بعض هذه تشمل أطلال ميرميرلي وسوق ياكاموز.

يقدم الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك شاطئ خاص ورصيف، ومنزلقات مائية، ومسبح خارجي، وحمام تركي، وساونا. بالإضافة إلى ذلك، هناك 7 مسابح خارجية ومسبح داخلي لاستمتاع الضيوف.

يحتوي الفندق أيضًا على منطقة سبا وعافية، وهي مثالية لأولئك الذين يرغبون في تدليل أنفسهم. أخيرًا، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الخروج واستكشاف المدينة، يقع فندق Sherwood على مسافة قريبة من العديد من الأماكن السياحية.

مزايا فندق شيروود في أنطاليا

إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة وممتعة، فابحث عن فندق شيروود في أنطاليا. يوفر هذا العقار الفاخر مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك 11 مسبحًا في الهواء الطلق وشاطئًا خاصًا وطاقم عمل متعاون. بالإضافة إلى ذلك، كلما حجزت ليالي أكثر، كان السعر أفضل!

عيوب فندق شيروود في أنطاليا (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

حصل فندق شيروود في انطاليا على تقييمات رائعة من حيث الموقع، كما حاز على تقييمات جيدة جدًا لكلٍ من المرافق، النظافة، الراحة، وطاقم العمل.

كما نال الفندق استحسان الأزواج وأحبوا موقعه. واشادوا بالموظفين الودودين

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق شيروود في انطاليا التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة