فندق صن رايز هوليدايز الغردقة في 2024 - Aile Travel

فندق صن رايز هوليدايز الغردقة

هل تبحث عن وجهة عطلة فاخرة في الغردقة؟ فإن فندق صن رايز هوليدايز الغردقة! مع موقعه المذهل على شاطئ البحر وغرفه الحديثة والواسعة، يعد هذا الفندق المكان المثالي لقضاء إجازتك القادمة. تابع القراءة لمعرفة جميع الميزات الرائعة التي يوفرها هذا الفندق!

موقع فندق صن رايز هوليدايز الغردقة

يقع Sunrise Holidays Resort – Adults Only – All Inclusive في قلب مدينة الغردقة، وهو المكان المثالي للإقامة إذا كنت تبحث عن منتجع فاخر شامل كليًا. يقع العقار على بحيرة شاطئية خاصة، على بعد خطوات فقط من الغرف المذهلة المطلة على البحر. يوجد أيضًا العديد من المطاعم في الموقع، فضلاً عن مارينا ونادي صحي. تتوفر مواقف السيارات وخدمة الواي فاي مجانًا دائمًا، مما يجعل من السهل البقاء على اتصال والقدوم والذهاب كما يحلو لك.

أنواع الغرف في فندق صن رايز هوليدايز الغردقة

يقدم لك منتجع صن رايز هوليدايز الغردقة جميع وسائل الراحة لراحة جسمك وعقلك. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الغرف التي تأتي مع شرفة أو تراس يطل على البحر أو المسبح. تأتي بعض الغرف مع حمام خاص مع حوض استحمام. تتميز منطقة المعيشة في كل غرفة بأنها فسيحة ومثالية للاسترخاء بعد يوم من استكشاف المناطق المحيطة الجميلة في الغردقة. بفضل أماكن الإقامة المريحة والواسعة، ستشعر وكأنك في المنزل قريبًا.

المطاعم في فندق صن رايز هوليدايز الغردقة

إذا كنت تبحث عن مكان رائع للاستمتاع بوجبة لذيذة وقضاء بعض الوقت في السبا، فإن فندق Sunrise Holidays Hurghada يستحق بالتأكيد أن تفكر فيه. يحتوي الفندق على ثلاثة مطاعم، لكل منها جو وقائمة فريدة من نوعها. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة في أحد البارات الداخلية أو في منطقة المسبح في الهواء الطلق.

كان الطعام في جميع المطاعم رائعًا، مع الكثير من الخيارات – و الوجبات البحرية والاسماك السلطات والفواكه الطازجة المعروضة أيضًا

“الفندق جيد جدًا ومجهز بالكثير من كراسي الاستلقاء للتشمس حول بحيرة شاطئية رائعة وطعام ومشروبات جيدة جدًا ووفيرة وترفيه جيد وغرفتنا

مطعم الصول العالمى

يوجد ثلاثة مطاعم بالمنتجع.

يقدم مطعم Nasaya Restaurant & Lounge العشاء في مكان هادئ وجميل.
مطعم الصول

يُمنع التدخين في جميع المطاعم وجميع البارات الداخلية حيث يوجد مكان مخصص للمدخنين
وقت تسجيل الوصول الرسمي هو 14:00، وقت تسجيل المغادرة.

تشتمل المرافق الإضافية في هذا الفندق على خدمات الكونسيرج ومنطقة للنزهات وشوايات.
استمتع بتناول وجبة في المطعم أو الوجبات الخفيفة في المقهى أثناء الاستمتاع ببعض المناظر الخلابة لخليج الغردقة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح، ولكنه مثير، للإقامة في عطلتك في الغردقة، فإن منتجع صن رايز هوليدايز هو الخيار الأمثل. يقع المنتجع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة النابض بالحياة، ويوفر غرفًا وأجنحة فسيحة تطل على البحر الأحمر. بالإضافة إلى موقعه المذهل، يقدم منتجع Sunrise Holidays مجموعة من المرافق في الموقع، مثل مواقف للسيارات في الموقع وأجواء عصرية على شاطئ البحر. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر ميلًا إلى المغامرة، فيمكنك التوجه إلى البحيرة القريبة والاستمتاع بمجموعة من أنشطة الرياضات المائية. بدلاً من ذلك، يمكنك التنزه على طول الساحل أو زيارة إحدى الأماكن السياحية العديدة التي توفرها الغردقة. مهما اخترت القيام به، فنحن على يقين من أنك ستقضي وقتًا رائعًا في منتجع Sunrise Holidays Resort.

مزايا الفندق

يقدم منتجع صن رايز للعطلات للضيوف تجربة إجازة شاطئية فريدة ومريحة. يحتوي الفندق على سبا متكامل الخدمات وملهى ليلي ومطعم. بالإضافة إلى ذلك، يقدم مركز رجال الأعمال خدمة الواي فاي المجانية وخدمات الطباعة. علاوة على ذلك، تعد بارات المسبح والشاطئ أماكن مثالية للاسترخاء بعد يوم من استكشاف المنطقة.

إذا كنت تبحث عن إجازة شاطئية فاخرة ومريحة، فإن Sunrise Holidays Resort هو المكان المثالي لك. تُعد بارات المسبح والشاطئ أماكن مثالية للاسترخاء بعد يوم من استكشاف المنطقة، بينما يوفر لك المنتجع الصحي الكامل الخدمات والملهى الليلي قضاء ليلة ممتعة في الخارج.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

مع استراحة الشاطئ، يرتقي منتجع Sunrise Holidays في المقدمة بموقع لا يمكن التغلب عليه. إنه على مسافة قريبة من كل الأحداث ولا يوجد نقص في الأشياء التي يمكنك القيام بها. ومع ذلك، كما هو الحال غالبًا مع المنتجعات، هناك بعض العيوب التي لاحظها الضيوف.

شكوى واحدة شائعة هي أن الغرف ذات طراز قديم او يعتبرونها غير شبابية وكلاسيكية . بالإضافة إلى ذلك، لم يكن الضيوف احياناً سعداء بطعام الإفطار أو مجموعة متنوعة. بينما وجد البعض أن الجو العام للمنتجع جيد، وجد البعض الآخر أنه الحرارة في الخارج مرتفعة للغاية (وهنا يجب التفكير بالسباحة وهي من امتع الاشياء عند القيام بالذهاب إلى منتجع , وقال البعض انه مزدحم في أوقات الذروة

ومع ذلك، على الرغم من هذه الشكاوى، وجد معظم الزوار أن Sunrise Holidays Resort مكان رائع للإقامة ويوصي به للآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة