فندق طارق الطائف في 2024 - Aile Travel

فندق طارق الطائف

هل تبحث عن إقامة لا تُنسى في قلب الرياض؟ان فندق طارق الطائف هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم يوفر جميع وسائل الراحة والخدمات التي قد ترغب فيها لإقامة مريحة حقًا. من مرافق السبا الرائعة إلى خيارات تناول الطعام اللذيذة، هناك شيء للجميع في هذا الفندق الرائع. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب حبنا لفندق طارق الطائف!

موقع فندق طارق في الطائف

يقع الفندق على بعد 31.4 كم من مطار الطائف الإقليمي، أما سوق العبيكان فيقع على بعد 3.6 كم، ومنتزه الملك عبدالله على بعد 6.8 كم، كما تبعد حديقة الردف عن فندق طارق بالطائف بمسافة 2.3 كم.

يقع فندق طارق في الطائف، المملكة العربية السعودية. ويقع بالقرب من الأماكن السياحية الشهيرة في المنطقة ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف.

أنواع الغرف في فندق طارق في الطائف

يقدم فندق طارق الطائف مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها، وتشمل جميعها تكييف الهواء وشراشف. تشمل بعض أنواع الغرف المتوفرة غرف عائلية وغرف اتصال وغرف فردية. يحتوي الفندق أيضًا على مسبح ومركز للياقة البدنية، فضلاً عن مقهى. تختلف سياسات الإلغاء / الدفع المسبق حسب نوع الغرفة ومزود الخدمة، لذا تأكد من قراءة التفاصيل قبل إجراء الحجز.

الغرف المتاحة في فندق طارق في الطائف

غرفة ثلاثية تتسع حتى 3 أشخاص بالغين وطفل.

غرفة مزدوجة تتسع لشخصين بالغين وطفل.

شقة من غرفتي نوم تتسع حتى 5 أشخاص بالغين وطفل.

أسعار الاقامة في فندق طارق في الطائف

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في فندق طارق بالطائف من 53 دولار في غرفة ثلاثية.

يمكنك الحصول علي أسعار أقل خلال فترات خارج مواسم الرواج.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يعتبر فندق طارق الطائف موطناً لمجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية التقليدية. بالإضافة إلى الطعام، يوفر الفندق أيضًا سبا يقدم علاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه وتصفيف الشعر. يقع الفندق في مركز فالي للتسوق بجوار فندق إيريديوم، مما يسهل على السياح الوصول إليه.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق هادئ في الطائف، فإن فندق طارق الطائف مثالي لك. يقع الفندق على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من قصر شبرا ومنتزه سيسد الوطني ومصنع الوردة القاضية. يمكنك أيضًا استكشاف الأماكن السياحية الأخرى في المدينة، مثل حديقة الملك فهد وفخامة الطائف سيرًا على الأقدام.

يوفر فندق طارق الطائف غرفًا مريحة مع خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار الساعة. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في الطائف، فإن الفندق هو الخيار الأمثل لك.

مزايا فندق طارق في الطائف

إذا كنت تبحث عن فندق في الطائف يوفر مجموعة متنوعة من وسائل الراحة وخدمة العملاء الممتازة، فلا تبحث عن فندق طارق الطائف. يوفر هذا الفندق المناسب لرجال الأعمال خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات ووجبة الإفطار، مما يجعله المكان المثالي للإقامة أثناء تواجده في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق على بعد 5 دقائق من قصر شبرا و 5 دقائق من Rosewood Taif، وهما من أشهر الأماكن السياحية في الطائف.

غرف الفندق مجهزة بتلفزيون حديث بشاشة مسطحة وجهاز هاتف.

يُقدم الفندق خدمات عديدة تشمل مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة توصيل الإفطار إلى الغرف، وخدمة توصيل البقالة، وخدمة الإنترنت المجانية، بالإضافة إلى موقف مجاني خاص للسيارات.

يحتوي الفندق على مرافق أخرى تشمل صالون تجميل، ومحلات هدايا، وميني ماركت في الموقع، وغرف مُخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى غرف عائلية نظيفة.

يبدو أن معظم الزوار قد مروا بتجربة إيجابية في الفندق. لذلك إذا كنت تبحث عن خيار مناسب للميزانية في الطائف، فقد يكون فندق طارق الطائف خيارًا جيدًا لك.

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق طارق في الطائف التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة