فندق قصر سعد السكني أبها في 2024 - Aile Travel

فندق قصر سعد السكني أبها

هل تبحث عن مكان فاخر للإقامة في أبها؟ فإن أحد خياراتك هي فندق قصر سعد السكني! يقع هذا الفندق في قلب المدينة، ويوفر وسائل راحة عالمية المستوى وإطلالات خلابة وغير ذلك الكثير. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون فندق قصر سعد السكني هو المكان المثالي لإقامتك القادمة.

موقع الفندق

تقع في أبها على بعد 1.

7 كم من حديقة الأندلس و 2.

يقع Saad Palace Residential Units – Al Rabwa 2 على بعد 5 كم من سوق أغراب، ويوفر أماكن إقامة مع إطلالة على المدينة وخدمة الواي فاي المجانية. تتميز الوحدات بأرضيات من البلاط وتحتوي على مطابخ. تقع الأماكن السياحية الشهيرة Rihana Mall و Andalus Park في مكان قريب.

أنواع الغرف في الفندق

يتميز فندق قصر سعد السكني، أبها، بمجموعة متنوعة من الغرف المثالية للضيوف. تحتوي بعض الغرف على تكييف وحمام خاص ومنطقة جلوس. تشمل الميزات الأخرى المشتركة في جميع الغرف خدمة الواي فاي المجانية ووجبة الإفطار. يقع الفندق على بعد حوالي 25 دقيقة سيرًا على الأقدام من منتزه أبو خيال هيلتوب الهادئ.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق Saad Residential Palace في مدينة أبها، ويقدم مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواعًا من الطعام. تتوفر خيارات حلال وغير حلال، بالإضافة إلى سبا. يتميز الفندق بمقهى على السطح حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة لبحيرة السعد.

المرافق – فندق قصر سعد السكني. الخدمات، خدمات الإنترنت، واي فاي، واي فاي مجاني ؛ مأكولات ومشروبات، خدمة الغرف، فطور في الغرفة، بار الوجبات الخفيفة؛

مقالات ذات صلة

بوفيه عشاء مفتوح لجميع الوجبات الثلاث في الطابق الخامس من الفندق المطل على بحيرة سعد والجبل الأخضر ومدينة أبها مباشرة من طاولتك مزيج من

يقدم فندق قصر سعد السكني مجموعة ممتازة من الخدمات للضيوف بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات. يقع هذا الفندق على بعد 3.2 كم من حديقة أبو خيال، وهو مثالي لمن يبحثون عن إقامة فاخرة في أبها.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في أبها، فإن فندق قصر سعد السكني يعد خيارًا رائعًا. يقع هذا الفندق من فئة الخمس نجوم على حافة بحيرة السد، على بعد 10 دقائق من مطار أبها وعلى مقربة من الأماكن السياحية السياحي الشهيرة مثل ريحانة مول وحديقة الأندلس. بالإضافة إلى غرفه المريحة ومواقف السيارات المجانية، يتميز فندق قصر سعد بغرف خالية من مسببات الحساسية ومطابخ في جميع الشقق وخدمة الواي فاي المجانية.

مزايا الفندق

فندق قصر سعد السكني، أبها هو موقع رائع في أبها، مع سهولة الوصول إلى كل ما تقدمه المدينة. يضم الفندق غرفًا وأجنحةً مكيفةً تضم منطقة جلوس. تحتوي بعض الغرف المختارة على تلفزيون مع قنوات الكابل لتسلية الضيوف. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق خدمة بياضات الأسرّة وتكييف الهواء في بعض الغرف لصالح الضيوف. يمكن للضيوف المقيمين في فندق Saad Residential Palace الاستفادة من مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الأمن على مدار 24 ساعة.

يوفر الفندق أيضًا إطلالات على المدينة وخدمة الواي فاي مجانًا ومواقف خاصة للسيارات مجانًا. طريق الملك عبد العزيز، الربوة، أبها المملكة العربية السعودية على بعد ميلين فقط، مما يسهل التنقل. لأولئك الذين يبحثون عن تجربة فاخرة، فإن فندق قصر سعد السكني، أبها هو خيار رائع.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

إذا كنت تبحث عن فندق مريح وبأسعار معقولة في أبها، فعليك التفكير في الإقامة في Saad Palace Residential Units – Al Rabwa 2. يوفر هذا الفندق إطلالات على المدينة وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، مما يجعله خيار رائع للضيوف. بالإضافة إلى ذلك، يقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من Rihana Mall و Andalus Park، وهما من أشهر الأماكن السياحية في المدينة. ومع ذلك، مثل جميع الفنادق، فإن الوحدات السكنية في قصر سعد – الربوة 2 لديها مجموعة من العيوب الخاصة بها. على سبيل المثال، ذكر بعض الزوار أن الغرف قديمة ومفروشة بطريقة قديمة، بينما اشتكى آخرون من كسر بلاط الحمام ورائحة كريهة تنبعث من الحمام. ومع ذلك، نظرًا لانخفاض سعر الوحدات السكنية في قصر سعد – الربوة 2 والعديد من وسائل الراحة المفيدة التي توفرها، فإنه يستحق التحقق منها إذا كنت في أبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة