فندق كارتون تقسيم

هل تبحث عن مكان فريد وممتع للإقامة في رحلتك القادمة إلى اسطنبول؟ فإن أحد خياراتك هي فندق كارتون تقسيم! مع غرفه النابضة بالحياة ذات الطابع الكرتوني، من المؤكد أن هذا الفندق سيجعل إقامتك في اسطنبول إقامة لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول هذا السكن الفريد من نوعه.

موقع الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في اسطنبول، فلا تبحث عن فندق كارتون. يعد موقع تقسيم الخاص بنا مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون إلى استكشاف الحياة الليلية النابضة بالحياة وثقافة المدينة المفعمة بالحيوية. نحن أيضًا على بعد دقائق قليلة سيرًا على الأقدام من ميدان تقسيم ومحطة المترو المجاورة. لذا، سواء كنت تشاهد المعالم السياحية أو ترغب فقط في الاسترخاء بسلام، فنحن الخيار الأمثل.

أنواع الغرف في الفندق

يقع فندق Taksim Cartoon Hotel في قلب مدينة اسطنبول، ويقدم مجموعة متنوعة من أنواع الغرف التي تناسب احتياجاتك. من الغرفة التنفيذية ذات الإطلالات البانورامية على ميدان تقسيم، إلى الغرفة الفسيحة المجهزة بتكييف الهواء وغلاية كهربائية، ستجد الإقامة المثالية لإقامتكم في اسطنبول. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانًا وتلفزيون مع قنوات الكابل / القنوات الفضائية في كل غرفة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بتلفزيون بشاشة مسطحة ومجفف شعر ومجموعة لوازم استحمام للضيوف.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة ومغذية، أو ترغب في الاسترخاء براحة في غرفتك الخاصة، فقد لا يكون فندق تقسيم كارتون هو المكان المناسب لك. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في اسطنبول بالقرب من كل إثارة المدينة، فهذا بالتأكيد هو الاختيار الصحيح. يضم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم، ولكل منها نوع مختلف من الطعام. يوجد أيضًا سبا في الموقع يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في اسطنبول، فابحث عن فندق تقسيم كارتون. يقع هذا الفندق المناسب لرجال الأعمال بالقرب من المعالم الشهيرة مثل ميدان تقسيم وجراند بازار، وعلى بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة ترام تقسيم. بالإضافة إلى ذلك، مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف السيارات في الموقع، سيكون لديك كل ما تحتاجه للاستمتاع برحلتك.

مزايا الفندق

فندق تقسيم كارتون هو خيار رائع لمن يبحثون عن فندق في وسط ميدان تقسيم. يقع الفندق على بعد أقل من مائة متر من الساحة ويتميز بديكور ومفروشات حديثة. تشمل بعض وسائل الراحة في الفندق بارًا بانوراميًا يطل على ميدان تقسيم ومطعمًا مغطى بالزجاج وخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية. تشمل غرف الضيوف عازل للصوت ومرافق مختلفة للغرف مثل عازل للصوت. بشكل عام، يعد الفندق مثاليًا للسياح الذين يرغبون في أن يكونوا في وسط كل ما يقدمه تقسيم.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وبحسب تعليقات الزوار فإن الفندق في ميدان تقسيم معروف بعيوبه. واشتكى البعض من قذرة منطقة الاستقبال والمصعد الصغير والممرات ذات الرائحة الكريهة. ومع ذلك، كان الآخرون سعداء بإطلالات البار البانورامية وخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية في غرفهم. كما اشتكى بعض الزوار من أن مياه الشرب في الفندق لم تكن مجانية، ولم يكن الإفطار متنوعًا، ولم يكن هناك عازل للصوت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة