فندق كارلتون تاور دبي

فندق كارلتون تاور دبي

فندق كارلتون تاور! يقدم هذا الفندق الفاخر مجموعة من وسائل الراحة والخدمات، مما يجعله الوجهة المثالية لقضاء إجازتك القادمة أو رحلة العمل. في منشور المدونة هذا، سنستكشف كل ما يمكن أن تتوقعه من إقامتك في هذا الفندق الرائع.

موقع فندق كارلتون تاور دبي

يقع فندق كارلتون تاور دبي في ديرة، ويقدم للمسافرين مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام وغرفًا فسيحة. يقع هذا الفندق من فئة 4 نجوم على بعد 4 ميل (7 كم) من المطار ويقدم خدمة نقل مكوكية (متوفرة على مدار 24 ساعة) مقابل 105 درهم إماراتي للغرفة. سواء كنت تبحث عن إقامة مريحة أو تسوق مثير، فإن فندق كارلتون تاور سيوفر لك ما تريده.

أنواع الغرف في فندق كارلتون تاور دبي

يقدم فندق كارلتون تاور دبي مجموعة متنوعة من الغرف المثالية لأي مسافر. سواء كنت تبحث عن جناح فاخر أو غرفة بسيطة مع إطلالة، فإن فندق كارلتون تاور دبي يوفر لك ما تريد. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك مركز للياقة البدنية وسبا. إذا كنت تبحث عن عطلة مريحة، فإن فندق كارلتون تاور دبي هو المكان المثالي للإقامة.

المطاعم في فندق كارلتون تاور دبي

فندق كارلتون تاور هو فندق فاخر يقع في دبي ويقدم لضيوفه مجموعة متنوعة من المطاعم وخدمات السبا. تشمل بعض المطاعم المتوفرة في الفندق مطعم مساج سويدي ومطعم مغربي ومطعم صيني. بالإضافة إلى هذه المطاعم، يوجد بالفندق أيضًا مقهى وبار / صالة لاونج. كما يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية وسبا ومسبحًا. إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة في دبي، فيجب أن يكون فندق كارلتون تاور بالتأكيد على رأس قائمتك.

الأماكن السياحية القريبة من فندق كارلتون تاور دبي

يقع فندق كارلتون تاور دبي في ديرة، في منطقة بني ياس للتسوق، عبر الشارع من الواجهة البحرية وعلى مقربة من الأماكن السياحية الشهيرة مثل ساحة بني ياس ومتنزه ديرة دبي وسوق العطور. بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم مسبحًا على السطح مع تراس مزود بكراسي استلقاء للتشمس وغرف ضيوف مكيفة. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مكان للإقامة بالقرب من الأماكن السياحية في دبي، يعد فندق كارلتون تاور دبي خيارًا رائعًا.

مزايا فندق كارلتون تاور دبي

يقع فندق كارلتون تاور دبي في ديرة بجوار مركز ديرة توين تاورز للتسوق وعلى بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من العديد من الفرص الترفيهية، بما في ذلك ملهى ليلي ومسبح خارجي وساونا. تشمل المرافق الإضافية في هذا الفندق عقارًا يطل على الخور في ديرة، ويضم فندق كارلتون تاور دبي 5 مطاعم بالإضافة إلى غرف وأجنحة فسيحة لإقامة رائعة.

يمكن للضيوف الوصول إلى ميني بار ومرافق صنع الشاي / القهوة. تم تزيين الغرف والأجنحة بذوق رفيع ومؤثثة بشكل حصري وتحتوي على جميع وسائل الراحة المرغوبة. اتصال Wi-Fi مجاني وموثوق، ويمكن استخدامه من الغرف بالإضافة إلى المناطق العامة والصالات بالفندق. يوجد أيضًا مركز أعمال للراحة.

يمكنك الإقامة في فندق السبا هذا من فئة 4 نجوم في دبي والاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية ومطعمين وملهى ليلي. يثني ضيوفنا على الموظفين المتعاونين في تقييماتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة