فندق كتراكت اسوان في 2024 - Aile Travel

فندق كتراكت اسوان

هل تخطط لرحلة إلى أسوان بمصر؟ إذا كان الأمر كذلك، فعليك اعتبار فندق كتاراكت أسوان مكان إقامتك. يقع هذا الفندق الفاخر على ضفاف نهر النيل، ويوفر إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على بعض وسائل الراحة والخدمات المقدمة في فندق كاتاراكت أسوان، بالإضافة إلى سبب كونه خيارًا مثاليًا لقضاء إجازتك القادمة.

موقع الفندق

يقع فندق Sofitel Legend Old Cataract Aswan، المعروف باسم فندق Old Cataract، في مدينة أسوان الجميلة، مقابل جزيرة Elephantine، في الصحراء النوبية. يتمتع الفندق بموقع مذهل، كما أن غرفه الفاخرة وحمام السباحة يجعله خيارًا مثاليًا للزوار الباحثين عن عطلة مريحة. الموظفون ودودون ومرحبون، ويسعدهم تقديم أي نصيحة أو مساعدة قد تحتاجها. يقع الفندق بالقرب من وسط المدينة ويمكن الوصول إليه بسهولة بالسيارة أو الحافلة.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق سوفيتيل ليجند أولد كاتاراكت، المعروف باسم فندق أولد كاتاراكت، مجموعة متنوعة من الغرف، توفر جميعها إطلالة رائعة على النيل. من غرفة بالاس بريميوم الفاخرة إلى غرف لغير المدخنين، هناك غرفة مثالية لك.

موقع الفندق مثالي، على ضفاف النيل مباشرة. المناظر من أى من الغرف ببساطة مذهلة. الموظفون مهذبون ومرحبون، وسوف يبذلون قصارى جهدهم لجعل إقامتك ممتعة قدر الإمكان. إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة وتاريخية في أسوان، فإن فندق Old Cataract هو الخيار الأمثل.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

فندق سوفيتيل ليجند أولد كاتاراكت أسوان هو فندق تاريخي فاخر يقع في مدينة أسوان بمصر ويضم أربعة مطاعم و 3 بارات تغطي كل ركن من أركان الطهي. عروض الفنادق في فندق سوفيتيل ليجيند أولد كاتاراكت أسوان في أسوان.

إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء بعد يوم من مشاهدة معالم المدينة، فإن سبا الفندق يحتوي على كل ما تحتاجه، بما في ذلك تدليك الأنسجة العميقة والعلاج بالروائح والتدليك. بالإضافة إلى المسبح الموجود في الموقع، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمسبح الداخلي والبار الخاص بالفندق.

يقدم فندق كتاراكت أسوان الأطباق العالمية والشرقية على الإفطار والغداء والعشاء في مطاعمه الأربعة. يقدم مطعم Oriental Kebabgy Restaurant طعام حلال متاحًا في المطاعم / المقاهي / محلات البقالة على بعد 500 متر من الفندق.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في أسوان، ففكر في زيارة فندق كاتاراكت. يقع هذا الفندق على تل النيل على حافة النهر وعلى بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بعض الأماكن السياحية السياحي الشهيرة في المدينة، مثل Animalia ومعبد فيلة والمتحف النوبي. بالإضافة إلى ذلك، تشتمل المرافق الترفيهية في الفندق على حمام سباحة مكشوف وسبا.

مقالات ذات صلة

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن تجربة لا تُنسى، فابحث عن فندق كاتاراكت أسوان. مع موقعه المذهل المطل على النيل وإطلالاته على المعابد والآثار القديمة لأسوان، فإن هذا الفندق الفاخر سيجعلك عاجزًا عن الكلام. بالإضافة إلى ذلك، توفر غرفه التاريخية والفاخرة إطلالات بانورامية خلابة على المدينة. إذا كنت تبحث عن الإثارة والحركة، فإن الفندق لديه الكثير ليقدمه ؛ من نادي الأطفال إلى خدمات مجالسة الأطفال، هناك شيء للجميع. بالإضافة إلى ذلك، يقدم مطعم 1902 المأكولات الفرنسية التي من المؤكد أنها سترضي. وإذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة معالم المدينة، فإن خدمة المبيت والإفطار بالفندق مثالية. أخيرًا، لمزيد من راحة البال، يوفر الفندق مكانًا آمنًا ومناسبًا للإقامة. مع العديد من المزايا للاستمتاع بإقامتك في فندق كتاراكت أسوان، لا يوجد سبب لعدم الحجز اليوم!

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

لاحظ بعض النزلاء أن الفندق به بعض العيوب. على سبيل المثال، اشتكى بعض الضيوف من رداءة الملاءات والوسائد. بالإضافة إلى ذلك، لاحظ بعض النزلاء أن مصاعد الفندق بطيئة وغير مريحة. ومع ذلك، بشكل عام، يبدو أن معظم الضيوف يستمتعون بإقامتهم في فندق سوفيتيل ليجيند أولد كاتاراكت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة