فندق كتراكت الهرم الجيزة القاهرة في 2024 - Aile Travel

فندق كتراكت الهرم الجيزة القاهرة

هل تبحث عن تجربة فريدة لا تُنسى في عطلتك القادمة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق كاتاراكت الهرم في الجيزة، القاهرة! يوفر هذا الفندق إطلالات خلابة على الأهرامات ونهر النيل، فضلاً عن الكثير من وسائل الراحة لضمان أن تكون إقامتك مريحة وممتعة. في منشور المدونة هذا، نلقي نظرة فاحصة على كل ما يقدمه هذا الفندق.

موقع فندق كاتاراكت الهرم في الجيزة

يقع الفندق في طريق سقارة في منطقة الجيزة في القاهرة. كما يبعد الفندق مسافة 4 كم عن أبوالهول، ويبعد عن ميدان سفنكس مسافة 4 كم، وايضا يبعد عن أهرامات الجيزة مسافة 4.5 كم، ويبعد عن دار الأوبرا المصرية مسافة 9.9 كم، أما برج القاهرة فيبعد عنه مسافة 10.1 كم.

 يفتخر هذا المنتجع التاريخي والرائع بموقع متميز في القاهرة، قريب جدًا من الأهرامات المشهورة عالميًا، كونه الاختيار المثالي للوجهة لأي شخص يبحث عن إقامة فاخرة في القاهرة. يوفر الفندق إقامة 4 نجوم في القاهرة ووجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية ومطعمين.

أنواع الغرف في فندق كاتاراكت الهرم في الجيزة

يقدم فندق Cataract Pyramids Resort مجموعة متنوعة من الغرف التي تعتبر مثالية لأي شخص يبحث عن إقامة مريحة في القاهرة. توجد غرف تطل على أفق القاهرة، بالإضافة إلى غرف تقع بعيدًا عن وسط المدينة. تحتوي جميع الغرف على عدد من وسائل الراحة، بما في ذلك تكييف وميني بار وشرفة خاصة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية ومسبح ومنطقة سبا مثالية للاسترخاء.

الغرف المتاحة في فندق كاتاراكت الهرم في الجيزة

غرفة قياسية مزدوجة مساحة 20 متر مربع.

غرفة قياسية ثلاثية مساحة 20 متر مربع.

غرفة سوبيريور مزدوجة مساحة 30 متر مربع.

غرفة سوبيريور ثلاثية مساحة 30 متر مربع.

غرفة واحة مزدوجة مساحة 35 متر مربع.

غرفة واحة ثلاثية مساحة 40 متر مربع.

أسعار الاقامة في فندق كاتاراكت الهرم في الجيزة

تبدأ اسعار غرف الفندق من 42 $، وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق فاخر في الجيزة به طعام رائع ومنتجع صحي، فابحث عن فندق كاتاراكت بيراميد. يضم الفندق 5 مطاعم، من بينها مطعم إيطالي، وهي طريقة رائعة للاسترخاء بعد يوم من مشاهدة المعالم السياحية. بالإضافة إلى المطاعم، يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية وسبا.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في قلب الجيزة، فابحث عن فندق كاتاراكت بيراميد. يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم منطقة سبا ومسبحًا في الهواء الطلق وكازينو في الموقع، وكلها تشكل مكانًا رائعًا للاسترخاء بعد يوم من استكشاف المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من مطار القاهرة الدولي، مما يسهل التجول في أنحاء مصر.

مزايا فندق كاتاراكت الهرم في الجيزة

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في الجيزة، فابحث عن فندق كاتاراكت بيراميد. يحتوي هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على مطعمين ومقهى ، مما يجعله المكان المثالي لقضاء أمسياتك. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق على بعد دقائق فقط من أهرامات الجيزة الشهيرة وهضبة الجيزة.

كما يتميز بوجود غرف مميزة وكبيرة وكل غرفة وجناح تميزت بميزات عالية مثل ميني بار مجهز بعناية، حمام فاخر داخلي، تلفزيون بشاشة مسطحة، ومنطقة جلوس راقية للاسترخاء.

توفر الغرف الواسعة والمكيفة في الفندق تجربة فريدة، حيث تزينها ديكورات فاخرة وأثاث أنيق. ويضم كل منها تراسًا يوفر إطلالات استثنائية على المناظر الخلابة للأراضي المحيطة أو حدائق الأحواض السباحة.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح الفندق للضيوف الاستمتاع بمرافق رياضية رائعة مثل ملاعب التنس والاسكواش، ومناطق الشواء المجهزة بشكل جيد. كما يضم نادي صحي فاخر ومسبحًا مميزًا للسباحة، بالإضافة إلى تراس مشمس. ويوفر الفندق خدمات فائقة المستوى، بما في ذلك خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمات مكتب الجولات السياحية

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كأي فندق يوجد فيه بعض العيوب والتي تشمل قلة النظافة قليلا في بعض الغرف وقلة الموارد في بعض الحمامات

بشكل عام، يبدو أن معظم الزوار يستمتعون بإقامتهم في هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم.

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق كاتاراكت الهرم في الجيزة التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة