فندق كراون بلازا اسطنبول اسيا في 2024 - Aile Travel

فندق كراون بلازا اسطنبول اسيا

هل تبحث عن مكان فاخر؟ فإن فندق كراون بلازا اسطنبول آسيا. يقدم هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مجموعة من وسائل الراحة والخدمات التي ستجعل إقامتك لا تُنسى. من السبا المذهل إلى المطاعم الموجودة في الموقع، يحتوي هذا الفندق على كل ما تحتاجه لقضاء عطلة ممتعة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون فندق كراون بلازا إسطنبول آسيا هو الوجهة المثالية لرحلتك القادمة!

موقع الفندق

يقع فندق Crowne Plaza Istanbul Asia في منطقة Pendik المشهورة بالوجهات الطبيعية لمشاهدة معالم المدينة مثل Hacetdere Tabiat Parkı و Hacı Bektaş Veli. يوفر الفندق أيضًا خدمة نقل مكوكية (متوفرة على مدار 24 ساعة) مقابل 130 يورو من وإلى المطار. تشمل مرافق تناول الطعام في فندق كراون بلازا اسطنبول – آسيا مطعمًا وبارًا ومقهى.

أنواع الغرف في الفندق

يتميز فندق Crowne Plaza Istanbul Asia بمجموعة متنوعة من الغرف، ولكل منها ميزاتها الفريدة. تتوفر غرف وأجنحة وغرف عائلية وغرف للمدخنين لغير المدخنين للاختيار من بينها، وكلها توفر نومًا جيدًا ليلاً. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة في كل غرفة. تتوفر خدمات الكونسيرج في فندق Crowne Plaza Istanbul Asia على مدار الساعة لمساعدتك في أي شيء تحتاجه.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة أو علاج استرخائي في المنتجع الصحي، فإن فندق كراون بلازا اسطنبول آسيا يوفر لك ما تريده. يقدم مطعمي الفندق Cesni و Belvedere الأطباق العالمية والإقليمية على التوالي. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر المسبح الخارجي بالفندق مكانًا مثاليًا للاسترخاء بعد يوم من الاستكشاف. بالإضافة إلى ذلك، يتأكد الموظفون المتعاونون من أن إقامتك مريحة قدر الإمكان.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Crowne Plaza Istanbul Asia في منطقة Pendik المشهورة بالوجهات الطبيعية لمشاهدة معالم المدينة مثل Hacetdere Tabiat Parkı و Hacı Bektaş Veli. إنه أيضًا 4 فقط.
على بعد 4 أميال (7 كم) من المطار وتوفر خدمة نقل مكوكية (متوفرة على مدار 24 ساعة) مقابل 130 يورو. هناك عدد غير قليل من الأماكن السياحية الشهيرة في وسط مدينة اسطنبول، مثل المناطق التاريخية في اسطنبول، ومتحف آيا صوفيا، والمسجد الأزرق. للرحلات القصيرة في اسطنبول، يمكن أن يكون فندق كراون بلازا اسطنبول آسيا خيارًا رائعًا.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق فاخر في مجمع التسوق ViaPort بإسطنبول، فمن المؤكد أن فندق Crowne Plaza Istanbul Asia سيكون على قائمتك. مع مرافق أحداث واسعة وخدمة نقل مجانية إلى مطار صبيحة كوكجن، هذا الفندق لديه شيء للجميع. بالإضافة إلى ذلك، فإن الموظفين الودودين والمتعاونين يجعلون من السهل التعايش في المدينة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

منذ افتتاح فندق Crowne Plaza Istanbul-Asia مؤخرًا للجمهور، أخذ العديد من الزوار الوقت الكافي لترك أفكارهم حول الفندق على مواقع الويب المختلفة للتقييم. والمثير للدهشة أن العديد من التعليقات التي تمت مشاركتها حول الفندق تبدو سلبية. أفاد بعض الضيوف أن غرفهم لا تلبي توقعاتهم، بينما يشتكي آخرون من رداءة الأثاث والتجهيزات. بصرف النظر عن هذه الشكاوى العامة، علق بعض الزوار أيضًا على قضايا محددة، مثل وجود الحشرات أو سوء النظافة. على الرغم من هذه المشكلات، يبدو أن معظم الضيوف يستمتعون بإقامتهم في فندق Crowne Plaza Istanbul-Asia.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة