فندق كراون بلازا الدقم في 2024 - Aile Travel

فندق كراون بلازا الدقم

هل تبحث عن الملاذ المثالي في الدقم؟ هل جربت الاقامة في فندق كراون بلازا الدقم! مع غرف فاخرة ووسائل راحة من الدرجة الأولى وإطلالات خلابة على المدينة، يقدم هذا الفندق تجربة لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون هذه هي وجهتك المثالية للإقامة في الدقم!

موقع الفندق

يقع فندق كراون بلازا الدقم في مدينة الدقم بسلطنة عمان.يقع بالقرب من حوض الدقم الجاف حيث يقع على مسافة تبعُد 15.6 كم، ويبعُد عن مطار الدقم الدولي ما يقرب من 27.7 كم.

يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في منتصف الطريق بين صلالة ومسقط، ويتميز بأماكن إقامة حديثة مستوحاة من العمارة العمانية. يقع في منتصف الطريق بين مسقط وصلالة ويقدم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك مطعم.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق كراون بلازا الدقم مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، ولكل منها ميزاتها الفريدة. هناك غرف عادية مثالية للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة، بالإضافة إلى الغرف التي تحتوي على شرفة خاصة. سواء كنت تبحث عن مكان للاسترخاء أو ترغب في الإقامة في قلب الدقم، فإن فندق كراون بلازا الدقم هو الخيار الأمثل.

الغرف المتاحة

غرفة كينغ مع إطلالة على البحر، مساحة 34 متر مربع.

غرفة ديلوكس، 34 متر مربع.

غرفة توأم مطلة على البحر، مساحة الغرفة 34 متر مربع.

مقالات ذات صلة

غرفة كينغ مواجهة للبحر، مساحة الغرفة 34 متر مربع.

غرفة توأم مواجهة للبحر مساحة 34 متر مربع.

أسعار الغرف

تبدأ أسعار الغرف في فندق كراون بلازا من 115 دولار للغرف الديلوكس، ويختلف السعر بعض الشئ في المواسم الغير سياحية وحسب نوع وحجم الغرفة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

هل تبحث عن فندق من الدرجة الأولى يقدم أشهى المأكولات العالمية ومركزًا للياقة البدنية وخدمة ممتازة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق كراون بلازا الدقم! يحتوي هذا الفندق على مطعمين في الموقع يتخصصان في المأكولات الشرق أوسطية والعالمية، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية يجعلك تشعر بالانتعاش. بالإضافة إلى ذلك، فإن المنتجع الصحي والصالون من الدرجة الأولى، والموظفون منتبهون ومهذبون. إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة مع خدمة رائعة، فإن فندق كراون بلازا الدقم هو بالتأكيد المكان المناسب لك!

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

هل تبحث عن فندق فاخر على شاطئ البحر في الدقم؟ فإن أحد خياراتك هي فندق كراون بلازا الدقم! يوفر هذا الفندق من فئة 4 نجوم لضيوفه 213 غرفة وجناحًا مصممة بأناقة وراحة في الاعتبار بالإضافة إلى مطعم يعمل طوال اليوم ومطعم للمأكولات البحرية الفاخرة ونادي صحي. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مسبحين خارجيين ويقع بالقرب من ميناء الدقم. سواء كنت تبحث عن مكان للإقامة بغرض العمل أو الترفيه، فإن فندق كراون بلازا الدقم هو الخيار الأمثل.

مزايا الفندق

يعتبر فندق كراون بلازا الدقم مكانًا رائعًا للإقامة إذا كنت تزور ميناء الدقم والحوض الجاف أو إذا كنت في وقت فراغ. يتمتع الفندق بموقع رائع، ومرافقه وبنيته التحتية من الدرجة الأولى. ستحب حمام السباحة وإطلالة على شاطئ البحر من غرفتك.

يتضمن فندق كراون بلازا الدقم مجموعة من وسائل الاسترخاء والترفيه، بدءًا من مسبح دافئ محاط بالخضرة ومسبح خارجي يجعلك تتواجد في وسط الطبيعة. ولا تنسَ مركز اللياقة البدنية المتكامل، حيث بعد انتهاء تمارينك يمكنك الاسترخاء وتغيير ملابسك في الغرف المخصصة في المركز.

لتحقيق أقصى استفادة من إقامتك، يقدم الفندق أيضًا دروسًا في اللياقة البدنية بإشراف مدرب شخصي محترف. وإذا كنت تسافر مع الأطفال، فستجد مسبحًا خاصًا بهم للاستمتاع بأوقات ممتعة.

من ناحية أخرى، يقدم الفندق تجارب ترفيهية متعددة. يمكنك الاستمتاع بسهرات عشاء استثنائية، وحضور عروض موسيقية حية رائعة. لمحبي الرياضات، هناك خيارات مثل ركوب الدراجات ولعبة البلياردو، ولعشاق التنس، يتوفر ملعب تنس مجهز بالكامل لممارسة هوايتهم المفضلة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كان فندق كراون بلازا الدقم هدفاً للعديد من التعليقات الجيدة من الزوار. ولكن كأي فندق يوجد لديه بعض النقاط السلبية وتتضمن العيوب التي تم ذكرها مثلا سوء الخدمة بعض الشيء وبعض الغرف المتسخة قليلا.  .ولكن اغلبية النزلاء كانوا ممنونين وسعداء باقامتهم في الفندق وجاءت تقييمات الزوّار العرب للفندق رائعة من حيث الراحة و طاقم العمل و الموقع و المرافق و والواي فاي المجاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة