فندق كراون بلازا فلوريا

هل تبحث عن سكن فاخر في اسطنبول؟ فإن أحد خياراتك هي فندق كراون بلازا فلوريا. يقع هذا الفندق الحديث في حي Florya النابض بالحياة، ويوفر مجموعة من وسائل الراحة لجعل إقامتك مريحة وممتعة. من الخدمة التي لا تشوبها شائبة إلى المطاعم الذواقة، اكتشف لماذا هذا الفندق الحائز على جائزة هو أحد أكثر الوجهات المرغوبة في اسطنبول.

موقع الفندق

يقع فندق Crowne Plaza Florya بالقرب من Istanbul Aquarium وشاطئ Florya، وهو مكان مثالي للإقامة في اسطنبول. يوفر الفندق مسبحًا داخليًا ومسبحًا خارجيًا موسميًا وسبا ومركزًا صحيًا وحمامًا تقليديًا، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والراحة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا ومرافق الاجتماعات، مما يجعله المكان المثالي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق كراون بلازا فلوريا مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها. هناك غرف مكيفة، والتي تأتي مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، مثل WLAN مع الوصول إلى الإنترنت في الغرف. بدلاً من ذلك، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالهواء الطلق، فهناك خيارات متعددة لتخطيط الغرف في فندق كراون بلازا فلوريا، بما في ذلك منطقة الحفلات الخارجية. مع موقعه في حي فلوريا الساحر في اسطنبول، فندق كراون بلازا فلوريا مثالي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في بيئة فاخرة، فإن فندق كراون بلازا فلوريا هو المكان المثالي. ليس لديهم فقط مطاعم ممتازة ومنتجع صحي، ولكن خدماتهم تغطي كل شيء من التدليك إلى العلاج الانعكاسي. بالإضافة إلى ذلك، ستجعلك مناظر الحديقة المذهلة في مزاج جيد طوال اليوم.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح ومناسب للإقامة أثناء تواجدك في اسطنبول، فابحث عن فندق كراون بلازا فلوريا. يقع هذا الفندق على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من منطقة Yedikule Hisari الشهيرة، مما يسهل استكشاف كل ما تقدمه هذه المدينة الجميلة. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من العديد من الوجهات السياحية الشهيرة، مثل مسجد السليمانية وسوق المجيدية. سواء كنت تبحث عن عطلة مريحة أو ترغب في استكشاف الأماكن السياحية الرئيسية في المدينة، فإن فندق كراون بلازا فلوريا هو المكان المثالي لك.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق أنيق بجانب البحر مع مسبح خارجي ومرافق اجتماعات، بجوار حوض أسماك إسطنبول ومول أكوا فلوريا، فإن فندق كراون بلازا فلوريا هو المكان المثالي لك. كما يوفر الفندق سبا متكامل الخدمات ومسبح داخلي ونادي صحي، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم حافل. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي بعض أماكن الإقامة على منطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد يوم حافل.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

لقد زار العديد من المسافرين مؤخرًا فندق كراون بلازا فلوريا اسطنبول، أحد فنادق IHG. بناءً على المراجعات المنشورة على مواقع السفر المختلفة، يبدو أن الزائرين قد لاحظوا بعض عيوب الفنادق. على وجه التحديد، كانت أضواء السرير مليئة بالغبار، وكان الدش المطري في الحمام يتسرب عبر السقف / الضوء، وتحتاج اللمسة الأخيرة إلى مزيد من الاهتمام – يمكن أن تستخدم ملاءات السرير رائحة قطن / كتان منعشة. ومع ذلك، فهذه شكاوى بسيطة نسبيًا في ضوء كل الأشياء الرائعة التي يقدمها فندق كراون بلازا فلوريا اسطنبول.

لأولئك الذين يبحثون عن موقع رائع مع الكثير من وسائل الترفيه والأنشطة المناسبة للعائلة على مسافة قريبة، فإن فندق كراون بلازا فلوريا اسطنبول يستحق بالتأكيد التفكير فيه. بالإضافة إلى ذلك، يعد المنتجع الصحي والمركز الصحي إضافات ممتازة للفندق. بشكل عام، من الواضح أن العديد من المسافرين استمتعوا بإقامتهم في فندق كراون بلازا فلوريا اسطنبول. إذا كنت تفكر في الإقامة في باكيركوي اسطنبول، فاحرص على زيارة فندق كراون بلازا فلوريا أولاً!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة