فندق كرملين انطاليا

هل تبحث عن مكان فاخر في أنطاليا؟ فإن أحد خياراتك هي فندق الكرملين. مع وسائل الراحة الفخمة والمناظر الخلابة للبحر الأبيض المتوسط ​​، يضمن هذا الفندق ذو الخمس نجوم تجربة لا تُنسى. اكتشف المزيد حول سبب كون فندق الكرملين أحد أفضل الوجهات في أنطاليا في منشور المدونة هذا!

موقع الفندق

يقع فندق الكرملين، أنطاليا خارج وسط أنطاليا مباشرةً مع مسبح كبير ومنزلقات مائية ومجموعة من البارات والمطاعم، يوفر هذا الفندق المواجه للشاطئ جنة بجانب المسبح لأولئك الذين يبحثون عن مكان مريح. يقع الفندق أيضًا بالقرب من شاطئ لارا وقصر أستيريا كريملين – شامل كليًا ومنطقة كيندو في أنطاليا.

أنواع الغرف في الفندق

فندق الكرملين، أنطاليا لديه مجموعة واسعة من الغرف للاختيار من بينها، وكلها تتميز بأسرة مريحة ووسائل راحة رائعة. هناك أنواع مختلفة من الغرف المتاحة، بما في ذلك الغرف العادية مع سرير بطابقين، وغرف عادية، وغرف ديلوكس ملكية، وغرف دوبلكس عائلية. قد لا تتوفر بعض أنواع الغرف عند الحجز مع الأطفال، لذا تأكد من التحقق من توفرها قبل إجراء الحجز. تتوقف الحافلات العامة المتجهة إلى أنطاليا على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق، وتقع مدينة أنطاليا الجميلة على بعد بضع دقائق فقط بالسيارة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

فندق الكرملين، أنطاليا هو منتجع شامل يقدم مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام. يوجد ستة مطاعم في الموقع، بما في ذلك بوفيه كبير. يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق (إذا سمح الطقس). نوع السرير.
أنواع الغرف.
حدود الفندق.
مصاعد.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق فخم في أنطاليا مع إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط ​​، فلا تبحث عن فندق Asteria Kremlin Palace. يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في منطقة Kendo في أنطاليا وهو مصمم ليبدو مثل الكرملين في موسكو – وهو بالتأكيد لا يخيب أملك! بشاطئه الخاص ومجموعة واسعة من وسائل الراحة، يعد هذا الفندق مثاليًا للسياح الذين يرغبون في تجربة كل ما تقدمه أنطاليا.

إذا كنت تخطط لزيارة بعض الأماكن السياحية السياحي المحيطة، مثل شاطئ لارا أو بيرج، فلا تنسَ الإقامة في فندق الكرملين. ستكون قريبًا منك ولن تقلق بشأن أي مشاكل في النقل.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق فخم في أنطاليا يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة، فإن فندق الكرملين هو المكان المثالي لك. يحتوي الفندق على مرافق ممتازة، بما في ذلك مطبخ جيد مع مجموعة مختارة من المأكولات العالمية، ومرافق تدريب احترافية، وخدمات نقل مكوكية إلى مواقع مختلفة في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يعد المسبح والشاطئ مكانين مثاليين للاسترخاء والاستمتاع بوقتك في أنطاليا.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

فندق الكرملين، أنطاليا هو منتجع فاخر بهندسة معمارية مستوحاة من عصر النهضة وقد حظي بتقييمات عالية من الضيوف. ومع ذلك، اعتبارًا من أغسطس 2018، أبلغ الضيوف عن عدد من العيوب، بما في ذلك سوء الخدمة والمعدات المعيبة والغرف المتسخة. على الرغم من أن الفندق قد تم حجزه بالكامل لشهر أغسطس، إلا أنه من المرجح أن تستمر هذه المشاكل. إذا كنت تخطط لزيارة أنطاليا وتبحث عن منتجع فاخر بهندسة معمارية مذهلة، فقد يكون فندق الكرملين خيارًا جيدًا، لكن كن مستعدًا لبعض خيبة الأمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة