فندق كريستال انطاليا في 2024 - Aile Travel

فندق كريستال انطاليا

مرحبًا بكم في فندق كريستال أنطاليا – وجهة فاخرة لقضاء عطلتك القادمة! سواء كنت تبحث عن مكان رومانسي أو عطلة عائلية مليئة بالإثارة، فإن هذا الفندق الرائع من فئة 5 نجوم يوفر كل ما تحتاجه لإقامة مثالية. من مجموعة مرافقه الرائعة إلى مناظره الخلابة على البحر، هذا الفندق به كل شيء. تعال واستمتع ببعض الراحة والاسترخاء في فندق كريستال أنطاليا – لن تندم!

موقع الفندق

يقع فندق كريستال أنطاليا في مدينة سيدا التي تعد من أشهر الوجهات السياحية في أنطاليا. يقع الفندق على بعد 65 كيلومترًا فقط من مطار أنطاليا الدولي و 70 كيلومترًا من وسط مدينة أنطاليا.

يضم المنتجع مسبحًا كبيرًا ومدينة مائية مثيرة ومقدارًا فاحشًا من وسائل الراحة عالية الجودة لضيوفه. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفندق متصل بمركز تسوق، مما يسهل عليك العثور على كل الضروريات التي قد تحتاجها أثناء وجودك في أنطاليا.

أنواع الغرف في الفندق

يحتوي فندق Crystal Antalya على مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، وتحتوي جميعها على شرفات وأرضيات من اللامينيت والسيراميك. يقع فندقنا على بعد 60 كم من مطار أنطاليا و 65 كم من وسط المدينة.

أنواع الغرف.
إطلالة على الجبل.
أطلالة على بركة السباحة.
غرف ممنوع فيها التدخين.
الأجنحة.
غرف عائلية.
جيد ان تعلم.
فئة الفندق.
أسلوب الفندق.
منتجع عائلي.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يحتوي فندق Crystal Antalya على مجموعة متنوعة من المطاعم التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء إقامتك في الفندق. يقدم المطعم الرئيسي وجبات الإفطار والغداء والعشاء على طراز البوفيه المفتوح. بالإضافة إلى ذلك، هناك 7 مطاعم انتقائية لتناول الطعام الفاخر يمكنك زيارتها حسب ذوقك. يوجد أيضًا مسبح خارجي يمكنك الاستمتاع به أثناء إقامتك في الفندق. أخيرًا، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من علاجات السبا التي يمكنك الاستفادة منها أثناء إقامتك في الفندق.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن عطلة مريحة في أنطاليا، فلا تبحث عن فندق كريستال أنطاليا. يقع فندقنا على بعد دقائق فقط من بعض الأماكن السياحية السياحي الأكثر شهرة في المدينة، بما في ذلك Çok Amaçlı Turizm Parkı و Side Müzesi وملعب Montgomerie للغولف. بالإضافة إلى محيطه الجميل، يتميز الفندق بوجود سينما خاصة به، وبولينغ، وعدد قليل من المطاعم، وحمام تقليدي، وبارات رياضية، ومحل حلويات. إذا كنت تبحث عن قضاء يوم في البحر، يمكنك التوجه إلى شاطئ لارا أو مياه البحر الأبيض المتوسط ​​الصافية.

مزايا الفندق

فندق كريستال أنطاليا هو أحد أكثر الخيارات شعبية للمسافرين في أنطاليا. يوفر العديد من المزايا، مثل الأنشطة الخارجية، والأجواء العائلية، ومجموعة متنوعة من الغرف.

يقدم الفندق سعر pe-sin لـ 3 و 6 تذاكر، وتشمل جميع حجوزات الفنادق في جميع أنحاء البلاد 9 تذاكر. بالإضافة إلى ذلك، فإن سعر تذكرة pe-sin هو 3 تذاكر عند البوابة و 6 تذاكر في الفندق.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

حصل فندق Crystal Antalya على العديد من التعليقات الإيجابية من زواره. ومع ذلك، كانت هناك تقارير قليلة عن عيوب في الفندق. على سبيل المثال، اشتكى بعض الضيوف من تلف المياه، والأسلاك المعيبة، والأقفال المكسورة. إذا كنت تفكر في الإقامة في فندق Crystal Antalya، فمن المهم قراءة التقييمات بعناية والتأكد من أنك تتحقق من أي عيوب محتملة قبل حجز غرفتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة