فندق كليوباترا الاسكندرية في 2024 - Aile Travel

فندق كليوباترا الاسكندرية

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر في الإسكندرية، فابحث عن فندق كليوباترا. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم جميع وسائل الراحة والخدمات التي قد ترغب فيها لإقامة لا تُنسى. من المسبح الموجود على السطح إلى السبا الموجود في الموقع، من المؤكد أن فندق كليوباترا سيجعل رحلتك إلى الإسكندرية واحدة لا تُنسى.

موقع فندق كليوباترا الإسكندرية

يقع الفندق على مقربة من العديد من اماكن الاسكندرية السياحية الهامة، حيث يبعد 2,3 كيلومتر عن مسرح بيرم التونسي، 1,7 كيلومتر عن نادي سبورتينج الاسكندرية، و2 كيلومتر عن كوبري ستانلي.

يقع فندق كليوباترا الإسكندرية في الإسكندرية، وهو مكان رائع للإقامة إذا كنت تبحث عن شيء قريب من وسط المدينة ولكنك ترغب أيضًا في الاستمتاع ببعض وسائل الراحة التي توفرها الإسكندرية. يضم الفندق مسبحًا مشتركًا ومطعمًا، فضلاً عن بار وملهى ليلي. بالإضافة إلى ذلك، الموظفون ودودون ومتعاونون بشكل لا يصدق، مما يسهل التنقل في جميع أنحاء المدينة.

أنواع الغرف في فندق كليوباترا الإسكندرية

يوفر فندق كليوباترا الإسكندرية مكانًا رائعًا للمسافرين للاسترخاء بعد يوم حافل.

هناك مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، وجميعها مكيفة ومزودة بحمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية.

يقدم فندق Cleopatra Hotel Alexandria أيضًا بوفيهًا أو إفطارًا كونتيننتال، وهو مثالي للتعبئة قبل استكشاف المدينة.

الغرف المتاحة في فندق كليوباترا الإسكندرية

غرفة مزدوجة مساحة 16 متر مربع.

غرفة ثلاثية مساحة 24 متر مربع.

غرفة رباعية مساحة 28 متر مربع.

غرفة عائلية مساحة 32 متر مربع.

غرف ديلوكس مزدوجة مكيفة مع إطلالاتٍ على البحر أو على المدينة، تحتوي على سريرين مفردين، منطقة واسعة للجلوس واستقبال الضيوف.

غرف ثلاثية مكيفة مع إطلالاتٍ على البحر أو على المدينة، تحتوي على ثلاثة أسرة مفردة، منطقة جلوس واسعة، شرفة، وثلاجة.

أسعار الاقامة في فندق كليوباترا الإسكندرية

أسعار غرف الديلوكس المزدوجة 29$، وأسعار الغرف الثلاثية 41$.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق كليوباترا الإسكندرية

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة أثناء تواجدك في الإسكندرية، فإن فندق كليوباترا مثالي لك. لا يحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات فحسب، بل يضم أيضًا سبا يقدم علاجات فريدة. بالإضافة إلى ذلك، فريق العمل ودود ومتعاون، ويقع الفندق بالقرب من العديد من الوجهات السياحية الشهيرة.

الأماكن السياحية القريبة من فندق كليوباترا الإسكندرية

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في الإسكندرية، فابحث عن فندق كليوباترا الإسكندرية. يقع هذا الفندق على الشاطئ مباشرة، على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الأماكن السياحية الرئيسية في المدينة، ويحتوي على غرف نظيفة ومريحة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك مطعم ومسبح.

مزايا فندق كليوباترا الإسكندرية

يقع فندق كليوباترا على بعد 200 متر من متحف القاهرة ومركز النيل هيلتون للتسوق، ويوفر غرفًا في القاهرة.

يقدم فندق كليوباترا الإسكندرية مجموعة من وسائل الراحة التي تجعل إقامتك مريحة. وتشمل وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف.

فندق كليوباترا الإسكندرية هو مكان رائع للإقامة أثناء وجودك في الإسكندرية.

ويوفر فندق كليوباترا الاسكندرية، الذي يُعرف حاليًّا باسم فندق رويال كراون، إقامة مريحة ومميزة للزبائن، وجميع الموظفين لديهم بتحدثون بثلاث لغات ويحرصون على ان يقدمون افضل خدمة للعملاء والنزلاء لديم 

يتميز فندق كليوباترا في الاسكندرية بإطلالاته الرائعة والخلابة على مدينة الاسكندرية والبحر الأبيض المتوسط الذي تبعد شواطئه بضعة دقائق سيرًا على الأقدام.

عيوب فندق كليوباترا الإسكندرية (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

بشكل عام، وعلى الرغم من اي عيوب لابد منها كأي فندق، يبدو أن غالبية الزوار يستمتعون بإقامتهم في فندق كليوباترا في الإسكندرية. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لزيارة مصر وتبحث عن فندق خمس نجوم، فنحن نقترح عليك البحث عن هذا الفندق

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق كليوباترا الإسكندرية التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة