فندق كوبثورن الكويت في 2024 - Aile Travel

فندق كوبثورن الكويت

مرحبًا بكم في فندق كوبثورن الكويت! نحن نعلم مدى أهمية العثور على الفندق المثالي بالنسبة لك، ولهذا السبب يقدم هذا الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات لجعل إقامتك مريحة قدر الإمكان. من خيارات الأكل الفاخر إلى غرف الضيوف والأجنحة الفاخرة، فندق كوبثورن الكويت به كل ما تحتاجه لجعل إقامتك لا تُنسى.

تابع القراءة للحصول على مزيد من المعلومات حول أماكن الإقامة والمرافق والخدمات لدينا!

موقع فندق كوبثورن الجهراء

يقع فندق كوبثورن الكويت بالقرب من أبراج الكويت حيث يبعُد عنها مسافة 4.8 كم، كما يقع على مسافة 6.4 كم من أكوا بارك كويت، ويقع على بعُد 4.3 كم من سوق المباركية، وبالقرب من مطار الكويت الدولي حيث يبعُد مسافة 21.4 كم.

يقع فندق كوبثورن الكويت في مدينة الجهراء شمال مدينة الكويت. الفندق ملائم لكلا من مطار الكويت الدولي ووسط المدينة. ويضم مقهى بجانب المسبح وتراسًا. كما يوفر فندق كوبثورن الكويت خدمة نقل مكوكية من وإلى مطار الكويت الدولي.

أنواع الغرف في فندق كوبثورن الجهراء

يقدم فندق ومنتجع الجهراء كوبثورن مجموعة متنوعة من الغرف التي تناسب أي نوع من المسافرين. توجد غرف وأجنحة وشاليهات قياسية، كل منها يقدم ميزاته الفريدة. يعد الفندق جزءًا من منتجع سليل الجهراء السياحي، والذي يوفر مركزًا للتسوق ومتنزهًا والعديد من المطاعم القريبة. مع 201 غرفة و 60 شاليه، فندق كوبثورن هو مكان رائع للإقامة عند زيارة الكويت.

تشكيلة الغرف المُتاحة في فندق كوبثورن الكويت:

غرفة كينغ قياسية بمساحة تبلغ 24 متر مربع.

جناح جونيور بمساحة 40 متر مربع.

جناح دبلوماسي بمساحة 49 متر مربع.

مقالات ذات صلة

جناح رئاسي بمساحة 86 متر مربع.

جناح ملكي بمساحة 122 متر مربع.

غرفة توأم قياسية بمساحة 24 متر مربع.

غرفة تنفيذية مزودة بسرير توأم بمساحة 24 متر مربع.

أما بالنسبة للأسعار في فندق كوبثورن الكويت:

تبدأ أسعار الغرف من 109 دولار، بينما تبدأ أسعار الأجنحة من 357 دولار خلال فترة الموسم السياحي.

يُمكن الحصول على أسعار مُخفضة خارج فترة الموسم السياحي.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يتميز فندق كوبثورن الكويت بمجموعة متنوعة من المطاعم، ولكل منها قائمة طعام فريدة. يوجد أيضًا مقهى وصالة رياضية وسبا. إذا كنت تبحث عن فندق يقدم طعامًا ممتازًا ومنتجع صحي للاسترخاء، فلا تبحث عن فندق كوبثورن الكويت.

الأماكن السياحية القريبة من فندق كوبثورن الجهراء

يقع فندق كوبثورن الكويت في شمال الكويت بالقرب من منتجع سليل الجهراء السياحي. يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم غرفًا عصرية مع خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومسبحًا كبيرًا. بالإضافة إلى ذلك، يقدم خدمة نقل مكوكية إلى مطار الكويت الدولي، فضلاً عن خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية. إذا كنت تقيم في فندق في وسط مدينة الكويت، فإن المعالم السياحية القريبة مثل متحف الكويت للعلوم والتاريخ الطبيعي يمكن أن تكون محطتك الأولى.

مزايا فندق كوبثورن الجهراء

فندق كوبثورن الكويت هو فندق 4 نجوم يقدم للمسافرين مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات. تشمل بعض المعالم البارزة في هذا الفندق مقها بجانب المسبح وتراسًا وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمركز رجال الأعمال الذي يعمل على مدار الساعة والصحف المجانية في اللوبي. يقع هذا الفندق على بعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط الكويت.

يحتوي الفندق على خدمات تنظيف برسوم إضافية منها خدمة كي الملابس والتنظيف الجاف وتوافر مرافق غسيل الملابس، كما تتوفر مرافق أعمال منها نسخ المستندات، قاعات اجتماعات لرجال الأعمال، برسوم إضافية.

يحتوي الفندق على غرف ذات ديكورات جذّابة مُتوفر فيها حمامات فاخرة ومجموعة كبيرة من وسائل الراحة الراقية، ويتوفر أجنحة للعرسان وغرف لغير المدخنين.

عيوب فندق كوبثورن الجهراء (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وبحسب آراء زوار فندق ومنتجع كوبثورن الجهراء في الكويت، فقد لوحظت بعض العيوب. وشمل هؤلاء الموظفين الذين تعاملوا بفظاظة بعض الشيء وسوء معاملة الضيوف قليلا ومن بعض الموظفين، وقلة النظافة في بعض الغرف. على الرغم من هذه المشكلات، قام معظم الزوار بتقييم الفندق بدرجة عالية، مشيرين إلى موقعه المريح والملائم كأسباب لرضاهم

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق كوبثورن الجهراء التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة