فندق كورال اسطنبول

هل تبحث عن إقامة فاخرة ومريحة في اسطنبول؟ فإن أحد خياراتك هي فندق كورال اسطنبول! يتميز هذا الفندق بموقع لا مثيل له ووسائل راحة حديثة وخدمة من الدرجة الأولى، وهو مثالي للمسافرين الباحثين عن تجربة لا تُنسى حقًا. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن فندق كورال اسطنبول – ولماذا أصبح سريعًا أحد أفضل الوجهات في إسطنبول.

موقع الفندق

يقع فندق Coral Istanbul في المدينة القديمة، على بُعد 800 متر فقط من البازار الكبير في إسطنبول، وعلى بُعد 500 متر فقط من محطة ترام أكساراي. يسهل هذا الموقع على الضيوف استكشاف كل ما تقدمه المدينة.

يقع أيضًا بالقرب من Lunapark، على بعد 5 دقائق بالسيارة من الفندق. توفر هذه المدينة الترفيهية جولات ترفيهية ومنتزه مائي ومنتجع صحي ومطاعم.

Pegeia bölgesinde، plaja sıfır، 6 restoran، spa olan otel. 8.4 / 10 Çok İyi. Doğrulanmış 437 فندق.

نحن سعداء للغاية لأنك استمتعت بإقامتك في فندق كورال ومعظمها مزايا موقعنا. شكرا جزيلا على كلماتك الرقيقة.

أنواع الغرف في الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة في اسطنبول، فإن فندق كورال اسطنبول مثالي لك. يحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها، بما في ذلك غرف سوبريور مطلة على البحر، وغرف مطلة على البحر (للمصريين والمقيمين فقط)، و Sensatori Sharm El-Sheikh By Coral Sea Hotel Sharm El Sheikh. تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون وحمام خاص مع دش. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية واسعة ومسبح ومنتجع صحي. إذا كنت تبحث عن مكان مريح، فإن الفندق بالتأكيد يستحق المغادرة!

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن تجربة طعام لذيذة ومتنوعة، فسوف يسعدك معرفة أن هناك العديد من المطاعم في فندق كورال اسطنبول. من مطبخ البحر الأبيض المتوسط ​​إلى المأكولات العالمية، هناك شيء للجميع. بالإضافة إلى خيارات المطعم، يوجد أيضًا سبا ومركز صحي ومركز للياقة البدنية وبار / صالة. إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء بعد يوم طويل من استكشاف المدينة، فإن نادي الشاطئ مثالي.

مقالات ذات صلة

يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول فندق كورال اسطنبول على موقع الويب الخاص بهم أو من خلال زيارة الفندق شخصيًا. بمياهه الفيروزية الجميلة وحدائقه المورقة، يعد فندق كورال اسطنبول مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بإجازتك.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في اسطنبول، فإن فندق كورال اسطنبول يعد خيارًا رائعًا. يقع هذا الفندق في المدينة القديمة، على بعد 800 متر فقط من البازار الكبير في اسطنبول، وعلى بعد 500 متر فقط من محطة ترام أكساراي. بالإضافة إلى ذلك، يقع على بعد 0.6 كم فقط من شاطئ هيكادوا وشعاب هيكادوا المرجانية.

يحتوي فندق كورال إسطنبول أيضًا على خيار شامل كليًا إذا اخترت البقاء هناك. لديهم فريق عمل ودود ومتعاون بشكل مذهل، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة ووسائل الراحة المتوفرة في الموقع. إذا كنت تخطط للسفر بالسيارة، فهناك موقف للسيارات في مكان الإقامة.

للحصول على قسط من الراحة والاسترخاء، قم بزيارة الساونا أو صالة الألعاب الرياضية. عندما تبحث عن مكان للإقامة في اسطنبول، فإن فندق كورال اسطنبول هو خيار رائع.

مزايا الفندق

يقدم فندق كورال اسطنبول مجموعة متنوعة من المزايا التي تجعله خيارًا رائعًا للمسافرين. أولاً وقبل كل شيء، يحتوي الفندق على صندوق ودائع آمن مع متاجر ومحلات هدايا في الموقع. هذا يجعل من السهل شراء كل ما قد تحتاجه أثناء إقامتك في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية التي تعتبر مثالية للبقاء على اتصال أثناء وجودك في المدينة. أخيرًا، يحتوي الفندق على حمامات خاصة مع دشات مثالية لأخذ قسط من الراحة بعد استكشاف المدينة. نحن أيضًا سعداء جدًا بالمطعم في فندق كورال اسطنبول، حيث يقدم قائمة واسعة تشمل أطباق من جميع أنحاء العالم. يحتوي الفندق أيضًا على غرف واسعة ومصممة جيدًا ومثالية لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بإقامتهم في المدينة. تعد الشعاب المرجانية حول الفندق مكافأة، حيث توفر للزوار فرصة لاستكشاف العالم تحت الماء دون مغادرة مكان الإقامة. شكرا لاختيارنا كمنزلك بعيدا عن المنزل!

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

في الآونة الأخيرة، شارك زوار فندق كورال اسطنبول أفكارهم عبر الإنترنت حول العيوب المختلفة التي عانوا منها أثناء إقامتهم هناك. بينما تركز معظم التعليقات على الجودة الرديئة للطعام أو الخدمة الرديئة، ذكر عدد قليل من الزوار أيضًا مشكلات في الغرف. على سبيل المثال، لاحظ أحد الضيوف أن النافذة كانت متسخة ولم تغلق بشكل صحيح، بينما قال آخر إن التلفزيون لا يعمل. بشكل عام، يبدو أن الضيوف مروا بتجربة سلبية بشكل عام في هذا الفندق، وننصح الضيوف المحتملين بقراءة جميع التعليقات قبل اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانوا سيبقون هناك أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة