فندق كورال العليا الرياض في 2024 - Aile Travel

فندق كورال العليا الرياض

هل تخطط لرحلة إلى الرياض وتبحث عن المكان المثالي للإقامة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق كورال العليا! يوفر هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم للضيوف جميع وسائل الراحة التي يحتاجونها لإقامة فاخرة ومريحة. من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة إلى السبا الداخلي، من المؤكد أن هذا الفندق سيجعل زيارتك إلى الرياض لا تنسى!

موقع الفندق

يقع فندق Coral Olaya في الرياض، المملكة العربية السعودية. يقدم هذا الفندق الفاخر لضيوفه مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات، بما في ذلك مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وغرف اجتماعات. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مطعم وبار يقدمان مجموعة متنوعة من الأطباق والمشروبات.

أنواع الغرف في الفندق

يقع فندق Coral Olaya ذو الـ 4 نجوم على بعد 3 كم من قصر المربع. هناك مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها، بما في ذلك الغرف والأجنحة العائلية. تحتوي جميع الغرف على تكييف وحمامات خاصة وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بوسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية وخدمة نقل مكوكية على مدار 24 ساعة من وإلى المطار.

يحتوي الفندق أيضًا على مطعم انتقائي يقدم وجبات عالمية مُعدة بأنماط متنوعة. أخيرًا، لأولئك الذين يبحثون عن الراحة، يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في الرياض، فيجب أن يكون فندق كورال العليا بالتأكيد على قائمة الأماكن التي تريد زيارتها. يوفر الفندق مطعمًا على طراز البوفيه والمأكولات الانتقائية يقدم الأطباق المحلية بالإضافة إلى المأكولات العالمية المفضلة. يتوفر أيضًا مقهى / مقهى في الموقع، وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة دائمًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن مركز اللياقة البدنية والمنتجع الصحي كلاهما من الدرجة الأولى ومجاني للضيوف. أخيرًا، تعد مكاتب العمل قياسية في جميع الغرف، حتى تتمكن من إنجاز الكثير من الأعمال أثناء وجودك في الرياض.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في الرياض، فإن فندق كورال العليا يعد خيارًا رائعًا. يقع في الحي التجاري بالمدينة، على بعد 1000 ياردة فقط من برج الفيصلية ويضم قاعة مؤتمرات الملك فيصل على بعد 0.6 كم.

كما يوفر الفندق غرفًا عصرية وخدمة الواي فاي المجانية. يقع على بعد 1000 ياردة فقط من برج الفيصلية وبه قاعة مؤتمرات الملك فيصل 0.

6 ميل.

إذا كنت تبحث عن مكان لتستكشفه أثناء تواجدك في الرياض، فإن فندق كورال العليا هو خيار رائع. يقع في الحي التجاري بالمدينة، على بعد 1000 ياردة فقط من برج الفيصلية ويضم قاعة مؤتمرات الملك فيصل على بعد 0.6 كم.

مزايا الفندق

فندق كورال العليا في الرياض هو خيار رائع للمسافرين الباحثين عن موقع مناسب ومجموعة كبيرة من وسائل الراحة. تشمل أبرز معالم الفندق مركزًا للياقة البدنية ومطعمًا يقدم المأكولات العالمية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا ومقهى / مقهى. للمسافرين بالسيارات، يوفر الفندق مرآبًا للسيارات أسفل المبنى.

سواء كنت مسافرًا للعمل أو الترفيه، فإن فندق كورال العليا في الرياض هو خيار ممتاز.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لتعليقات الزوار على موقع فندق كورال العليا الرياض، فإن بعض العيوب الشائعة التي وجدها الضيوف تشمل ضعف خدمة الواي فاي وعدم توفر مواقف للسيارات. تشير التعليقات الأخرى إلى أن الفندق يقع في منطقة صاخبة وأن فريق العمل ليس ودودًا للغاية. ومع ذلك، يبدو أن معظم المعلقين راضون عن إقامتهم بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة