فندق كورال بيتش المنتزه في 2024 - Aile Travel

فندق كورال بيتش المنتزه

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة في مصر؟ فإن أحد خياراتك هي فندق كورال بيتش المنتزه! يوفر هذا الفندق إطلالة خلابة على البحر الأحمر، مع مدخل جميل للشاطئ الخاص ووسائل الراحة الفاخرة. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة فاحصة على كل ما يقدمه هذا الفندق.

موقع الفندق

يقع فندق Coral Beach Resort Montazah في خليج Ras Nosrani الشهير في شرم الشيخ، والذي يحتوي على مسبحين والكثير من أماكن الغوص. يقع الفندق أيضًا في موقع ملائم على بعد 7 كيلومترات (4.3 ميل) فقط من وسط شرم الشيخ.

تشمل وسائل الراحة في الفندق شاطئًا رمليًا خاصًا وخيارات لتناول الطعام ومركزًا للرياضات المائية. بمرافقه الفاخرة وموقعه الممتاز، يعتبر منتجع كورال بيتش المنتزه المكان المثالي لقضاء إجازتك في شرم الشيخ.

أنواع الغرف في الفندق

يحتوي منتجع كورال بيتش المنتزه على مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة المجهزة جيدًا. جميع الوحدات المكيفة ذات التحكم الفردي والمفروشات الحديثة مع الخشب والبلاط والألوان الزاهية وإطلالات على الشاطئ.

خيارات الغرفة في Coral Beach Resort Montazah ؛ كلاسيكية مزدوجة مطلة على الحديقة 1.
كلاسيكية مزدوجة مطلة على الحديقة
غرفة ديلوكس مزدوجة مطلة على المسبح
أسلوب وأجواء الفندق.
اشعر وكأنك في منزل بالإقامة في واحدة من 248 غرفة ضيافة تحتوي على مطابخ.
تحتوي الغرف على شرفات خاصة.

وسائل الراحة في الغرفة ؛ غرفة نوم.
تكييف الهواء (التحكم بالمناخ).
ملاءات السرير حمام.
لوازم استحمام مجانية.
مجفف شعر.
المناشف. وسائل الترفيه.
قنوات الكابل. تلفزيون
1 سرير مفرد 38m²؛ غرفة كلاسيكية مفردة مطلة على الحديقة

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع هذا الفندق في فندق Coral Beach Resort Montazah، ويضم مجموعة متنوعة من المطاعم. يقدم المطعمان الموجودان في الموقع الأطباق العالمية والمتوسطية، بينما يضم الفندق 3 بارات حيث يمكنك تناول مشروب ووجبة خفيفة طوال اليوم. يمكنك أيضًا الاستمتاع ببوفيه إفطار غني يتم تقديمه يوميًا في غرفة الطعام الساحرة في مطعم Coral أو على التراس. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمنتجع صحي وشاطئ خاص.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح، فابحث عن فندق كورال بيتش المنتزه. يقع هذا المنتجع الشامل كليًا من فئة 4 نجوم على بعد 7 كيلومترات (4.3 ميل) فقط من وسط شرم الشيخ، ويوفر للضيوف مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تشمل مسبحًا كبيرًا على طراز البحيرة الشاطئية وشاطئًا خاصًا ومجموعة متنوعة من المطاعم والبارات. . تقع الأماكن السياحية الشهيرة Shark Bay و SOHO Square على بعد دقائق فقط بالسيارة، في حين تقع المناطق السياحية المحلية ama Bay و Montazah Bay بالقرب من الفندق. إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة ومريحة في قلب شرم الشيخ، فاحجز إقامتك في منتجع كورال بيتش المنتزه اليوم!

مزايا الفندق

يقدم فندق كورال بيتش المنتزه للضيوف مجموعة متنوعة من المزايا غير الموجودة في العديد من المنتجعات الأخرى في المنطقة. يحتوي هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم على مرسى، وخدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا، وبارًا على الشاطئ، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والمتعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر موقع الفندق على الساحل الثاني في المنطقة مناظر خلابة للبحر الأحمر. باسم طاقمنا بالكامل، نرحب بكم في فندق كورال بيتش ريزورت المنتزه – الشامل كليًا.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

لقد كان فندق كورال بيتش المنتزه هدفا للعديد من التعليقات السلبية من الزوار على مختلف مواقع الاستعراض عبر الإنترنت. أفاد بعض النزلاء أن الغرف قذرة جدًا، وخدمة الموظفين سيئة، وجودة الطعام مثيرة للاشمئزاز، والحمام في حالة قذرة للغاية وغير نظيفة. علاوة على ذلك، لا توجد خدمة غرف متاحة ولا يوجد واي فاي. بالإضافة إلى ذلك، وفقًا لبعض النزلاء، من المعروف أن الفندق يتقاضى رسومًا مقابل الخدمات غير المقدمة (مثل مواقف السيارات).

بشكل عام، يبدو أن الضيوف لا يستمتعون بإقامتهم في فندق كورال بيتش المنتزه. إذا كنت تخطط لزيارة شرم الشيخ، فننصحك بتجنب هذا الفندق والبحث عن شيء آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة