فندق كورال بيتش روتانا شرم الشيخ

هل تبحث عن مكان فاخر في قلب شرم الشيخ؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت بحاجة إلى زيارة فندق كورال بيتش روتانا. هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم هو الوجهة المثالية للمسافرين الذين يرغبون في تجربة الجمال والثقافة التي تقدمها مصر. من موقعه المذهل على شاطئ البحر إلى مرافقه ذات المستوى العالمي، يحتوي هذا الفندق على كل ما تحتاجه لقضاء إجازة لا تُنسى.

موقع الفندق

يقع منتجع كورال بيتش روتانا المنتزه على بعد 7 كم (4.
3mi) من وسط شرم الشيخ.

يقع هذا الفندق الفاخر في موقع ملائم على بعد 7 كم فقط (4.
3mi) من شاطئ شرم الشيخ الشهير ويقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة، بما في ذلك مسبحين خارجيين وبار على الشاطئ وملعبين تنس. تشمل الأنشطة الأخرى المتوفرة في الموقع مطعمين وسبا.

لأولئك الذين يبحثون عن عطلة مريحة في شرم الشيخ، فإن منتجع كورال بيتش روتانا المنتزه هو الخيار الأمثل.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم منتجع كورال بيتش روتانا المنتزه مجموعة متنوعة من الغرف ذات الميزات ووسائل الراحة المختلفة. تشمل بعض أنواع الغرف المتاحة إطلالة على الشاطئ، وإطلالة على الحديقة، وإطلالة على البحر، وإطلالة على المسبح. تحتوي جميع الغرف على تكييف هواء يمكن التحكم فيه بشكل فردي ومفروشات حديثة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي بعض الغرف على ألحفة من الريش وملاءات من القطن المصري، بينما يضم البعض الآخر شرفات خاصة. كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية وخدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة. أقم في هذا الفندق الشاطئي ذو الـ 4 نجوم في شرم الشيخ واستمتع بكل ما تقدمه هذه الوجهة الجميلة!

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن مأكولات عالمية لذيذة وتجربة سبا مريحة، فإن فندق كورال بيتش روتانا شرم الشيخ هو المكان المثالي لك. مع عشرة مطاعم ومقاهي للاختيار من بينها، من المؤكد أنك ستجد شيئًا يناسب ذوقك. بالإضافة إلى ذلك، فإن حمام السباحة الخارجي بالفندق بنفس حجم ثلاثة حمامات سباحة أولمبية وشاطئه الخاص يجعله المكان المثالي لقضاء يوم من الاسترخاء.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة أثناء تواجدك في شرم الشيخ، فلا تبحث عن فندق كورال بيتش روتانا شرم الشيخ. يقع هذا الفندق على بعد 7 كيلومترات فقط (4.3 ميل) من وسط المدينة ويقدم للضيوف مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تشمل مسبح كبير على طراز بحيرة ومنطقة لعب للأطفال ومركز للياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق 3 مطاعم و 3 بارات. إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والابتعاد عن صخب المدينة، فإن فندق كورال بيتش روتانا شرم الشيخ هو الخيار الأمثل.

مزايا الفندق

يعتبر منتجع كورال بيتش روتانا شرم الشيخ مكانًا رائعًا للإقامة إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة مع الكثير من الفرص للاستمتاع بجمال شرم الشيخ. يتميز الفندق بمساحة خضراء كبيرة وشرفات تؤدي إلى البحر، مما يجعله مكانًا مثاليًا لمحبي الغطس والغوص. الغرف مجهزة جيدًا ومكيفة بشكل فردي، وهناك مجموعة متنوعة من الأجنحة المجهزة جيدًا. يوفر الفندق أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية ومنتزه مائي. إذا كنت تخطط لحدث ما في شرم الشيخ، فإن الفندق لديه كل ما تحتاجه لإنجاحه.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وبحسب التعليقات المختلفة التي أدلى بها زوار فندق كورال بيتش روتانا شرم الشيخ، فقد لوحظت بعض العيوب. تشمل هذه الشكاوى الغرف المتسخة وسوء الخدمة وسوء جودة الطعام. بالإضافة إلى ذلك، أفاد العديد من الزوار أن الفندق لم تتم صيانته جيدًا وأن حمامات السباحة لم تكن نظيفة. بشكل عام، اعتقد معظم الزوار أن الفندق كان جميلًا واستمتعوا بإقامتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة