فندق كورت يارد ماريوت ابوظبي في 2024 - Aile Travel

فندق كورت يارد ماريوت ابوظبي

هل تخطط لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في أبو ظبي؟ فإن أحد خياراتك هي كورت يارد باي ماريوت أبو ظبي! يقدم هذا الفندق الفاخر جميع وسائل الراحة والخدمات التي قد تحتاجها في أي وقت، من الغرف والأجنحة الفسيحة إلى المطاعم ذات المستوى العالمي ومركز اللياقة البدنية والمزيد. تعال لمعرفة المزيد حول سبب كون هذه الوجهة المثالية لقضاء إجازتك القادمة!

موقع الفندق

يقع فندق Courtyard by Marriott Abu Dhabi في موقع مركزي في قلب منطقة وسط مدينة أبو ظبي بالقرب من مجموعة متنوعة من الأعمال الشهيرة

يقع الفندق في قلب المنطقة التجارية في أبو ظبي، مقابل مركز التجارة العالمي أبوظبي مباشرةً.
في سوق WTC، ستجد هدايا تذكارية مبهجة لأخذها معك إلى المنزل، ومجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام، وعددًا من

كورتيارد من ماريوت مركز التجارة العالمي، أبو ظبي يوفر فرصًا ترفيهية فريدة لجميع الضيوف.
يجعلك الشاطئ الذي يمكن الوصول إليه من الفندق قريبًا من بعض أفضل الأماكن السياحية في المدينة، مثل حلبة مرسى ياس و

تمتع بالمناظر من التراس الموجود على السطح عند الإقامة في فندق كورت يارد باي ماريوت وورلد تريد سنتر أبو ظبي.

أنواع الغرف في الفندق

في كورتيارد باي ماريوت أبوظبي، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنواع الغرف التي تناسب احتياجاتك. سواء كنت تبحث عن غرفة فسيحة بها سرير مريح وخدمة WiFi مجانية، أو غرفة أصغر حجمًا ومثالية للمسافرين أثناء التنقل، فلدينا ما يناسبك.

بالإضافة إلى الغرف المريحة، يوفر فندقنا أيضًا مجموعة متنوعة من الفرص الترفيهية للضيوف. من حوض سباحة خارجي مثالي للاسترخاء خلال أشهر الصيف الحارة، إلى مرفق تمرين مثالي لمواكبة أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك، لدينا شيء للجميع.

لذا، سواء كنت تبحث عن الاسترخاء بعد يوم طويل أو استكشاف المدينة من راحة غرفتك، فإن فندق كورت يارد ماريوت أبو ظبي لديه كل ما تحتاجه.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق Courtyard by Marriott World Trade Centre Abu Dhabi مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الأطعمة. تتوفر صالة ألعاب رياضية على مدار 24 ساعة ومسبح على السطح ليستمتع به الضيوف. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمنتجع صحي يقدم خدمات متنوعة مثل التدليك وعلاجات الوجه والجسم.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Courtyard by Marriott Abu Dhabi في قلب مدينة أبو ظبي، ويُعد مكانًا رائعًا للإقامة إذا كنت تبحث عن خيار مناسب للميزانية بالقرب من بعض أفضل الأماكن السياحية في المدينة. يقع الفندق أيضًا في موقع مركزي، مما يسهل التنقل. تشمل بعض الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها بالقرب منك مركز مدينة زايد للتسوق وقصر الإمارات.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق حديث به فريق عمل رائع يُعزى للفندق، فإن فندق Courtyard by Marriott Abu Dhabi هو المكان المثالي لك. يوجد مسبح جميل وبار على السطح، فضلاً عن بار بجانب المسبح ومتجر بقالة / متجر في الموقع. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على غرفتين للفعاليات متعددة الاستخدامات ومثالية لاجتماعات كبار الشخصيات. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالسباحة المنعشة في المسبح الخارجي. بالإضافة إلى موقعه المتميز، يتميز فندق Courtyard World Trade Centre، أبو ظبي بوسائل راحة من الدرجة الأولى، مثل 195 غرفة حديثة وصالة رياضية تعمل على مدار الساعة. إذا كنت مسافرًا في رحلة عمل، فاستفد من غرفتي المؤتمرات بالفندق. مع وجود الكثير للاستمتاع به، ليس هناك سبب لعدم الإقامة في فندق كورت يارد باي ماريوت أبوظبي.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لتعليقات زوار فندق Courtyard by Marriott Abu Dhabi، هناك عدد قليل من العيوب التي تم ملاحظتها. أولاً، السجاد المتسخ مشكلة شائعة، حيث لاحظ العديد من الضيوف أنهم بحاجة إلى التنظيف بشكل متكرر. شكوى أخرى شائعة هي رداءة نوعية الوسائد، حيث أبلغ العديد من الضيوف أنها صلبة جدًا أو ناعمة جدًا. أخيرًا، يبدو أن السعر والجودة يمثلان قضيتين رئيسيتين للزوار. في حين أن بعض الضيوف يقدرون بطاقات الأسعار المعقولة، يجد البعض الآخر أن جودة الفندق لا ترقى إلى المستوى المطلوب. مع وضع كل هذه الأمور في الاعتبار، من المهم أن تضع في اعتبارك ما تتوقعه قبل حجز غرفة في فندق Courtyard by Marriott Abu Dhabi.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة