فندق كونكورد مرسى علم في 2024 - Aile Travel

فندق كونكورد مرسى علم

اهرب إلى شواطئ مرسى علم الجميلة مع الإقامة في فندق كونكورد الفاخر. يتميز هذا الفندق بمناظر خلابة ومجموعة من وسائل الراحة، وهو مثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بتجربة من فئة الخمس نجوم في واحدة من أشهر الوجهات الشاطئية في مصر. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يقدمه فندق كونكورد!

موقع الفندق

يقع فندق كونكورد مرسى علم في مرسى علم، مصر، جنوب المطار مباشرة. يرتبط الفندق جيدًا بالمواقع الثقافية الرئيسية الأخرى، مثل الأقصر وأبو دباب. يقع Concorde Moreen Beach Resort & Spa في مكان قريب أيضًا، ويوفر أنشطة مثل ركوب الخيل ونادي للأطفال. استمتع رفقاء المسافرين بفريق العمل المتعاون وخيارات المطاعم المتنوعة.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق كونكورد مرسى علم مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها، ولكل منها ميزاتها الفريدة.

يوجد 203 غرفة وجناح لغير المدخنين في Concorde Moreen Beach Resort & Spa مرسى علم.

تتمتع بعض الغرف المزدوجة بموقع مباشر على الشاطئ وتطل على البحر.

تحتوي الغرفة العائلية على سرير بحجم كينغ وسريرين إضافيين للأطفال.

جميع أنواع الغرف مكيفة وتحتوي على شرفة خاصة أو تراس.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن تجربة فندقية مريحة وفاخرة في مرسى علم، فابحث عن كونكورد مرسى علم. لا يقتصر الأمر على توفير مناظر رائعة للبحر الأحمر، ولكن مطاعمهم ومنتجعهم الصحي يقدمون شيئًا للجميع.

في كونكورد مرسى علم، يمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار وغداء وعشاء على طراز البوفيه كل يوم. بالإضافة إلى ذلك، هناك ثلاثة مطاعم تقدم المأكولات العالمية. يعد The View مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بوجبة مريحة أثناء الاستمتاع بالمناظر، بينما يعد مطعم Baraka مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في تذوق طبق المأكولات البحرية اللذيذ. أخيرًا، إذا كنت تشعر بمزيد من النشاط، فإن الفندق يحتوي على مركز للياقة البدنية ومسبح خاص به. استرخِ بجوار النار في المنتجع الصحي بعد يوم من استكشاف مرسى علم!

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق كونكورد مرسى علم في جزء جميل من مرسى علم بالقرب من الخليج والمحمية البحرية. يحتوي الفندق على مجموعة واسعة من المرافق التي تناسب جميع احتياجات الضيوف، بما في ذلك مطعمان وكازينو ومنتجع صحي. إنه أيضا على بعد 9 دقائق فقط بالسيارة من مطار مرسى علم الدولى.

مزايا الفندق

فندق كونكورد مرسى علم هو منتجع شامل يوفر إقامة مريحة بأسلوب حديث ومعاصر. مع محيطه الفاخر وخدماته الممتازة، يعد فندق كونكورد مرسى علم مكانًا رائعًا للإقامة إذا كنت تبحث عن عطلة مريحة.

تشمل بعض المعالم البارزة في الفندق شاطئًا خاصًا وسبا متكامل الخدمات ومرسى. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مجموعة متنوعة من الغرف التي تناسب احتياجاتك. سواء كنت تبحث عن غرفة مزدوجة مع موقع مباشر على الشاطئ أو غرفة عائلية بسرير بحجم كينج وسريرين إضافيين للأطفال، ستتمكن من العثور على الغرفة المثالية لإقامتكم في فندق كونكورد مرسى علم.

ميزة أخرى رائعة لفندق كونكورد مرسى علم هي خيارات تناول الطعام. يمكنك الاستمتاع بأطباق المأكولات البحرية الطازجة في المطعم الرئيسي أو الاسترخاء في أحد البارات والصالات العديدة أثناء تذوق بعض نبيذ المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية إلى مطار أبو ظبي الدولي.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

يبدو أن معظم زوار فندق كونكورد في مرسى علم يجدون أنه فندق نظيف ومرتب. ومع ذلك، كانت هناك بعض الشكاوى حول عيوب مثل وحدات تكييف الهواء المعيبة أو الغرف المتسخة. ومع ذلك، يبدو أن معظم الزوار يستمتعون بإقامتهم ويوصون بها للآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة