فندق لاتانيا بالم انطاليا

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة خلال عطلتك القادمة في أنطاليا؟ فإن فندق لاتانيا بالم! يوفر هذا الفندق الفاخر جميع وسائل الراحة و الرفاهية المنزلية، بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يقدمه هذا الفندق المذهل.

موقع الفندق

يقع فندق Latanya Palm Hotel Antalya في قلب مدينة أنطاليا، على بعد دقائق فقط من الأماكن السياحية الرئيسية في المدينة. يوفر الفندق مسبحًا داخليًا وخارجيًا وسبا ومركزًا صحيًا، فضلاً عن حمام تقليدي. بالإضافة إلى ذلك، يستحق كل من Millennium Golf و Antalya Kaleici Marina التحقق مما إذا كنت تبحث عن بعض المرح في الشمس.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Latanya Palm Hotel Antalya مجموعة متنوعة من الغرف المثالية للسياح. توجد أجنحة وغرف مزدوجة وغرف مزدوجة للاستخدام الفردي، وجميعها مزودة بتكييف وتدفئة ودش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية وميني بار. يحتوي الفندق أيضًا على بار للوجبات الخفيفة ومرافق سبا متوفرة للضيوف. يضم مكان الإقامة مطعمًا وبارًا في الموقع بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح في أنطاليا، فابحث عن فندق Latanya Palm Hotel. يوفر فندق السبا هذا من فئة 4 نجوم مجموعة متنوعة من المطاعم والغرف مع جميع وسائل الراحة التي تحتاجها للاستمتاع بإقامتك. يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم الموجود في الموقع أو الإقامة والاستفادة من خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية وصالون تصفيف الشعر وخدمات الزفاف. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مركز للياقة البدنية لإبقائك نشيطًا أثناء إجازتك.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة بالقرب من Latanya Palm & SPA Hotel Antalya، فإن فنادق AG توفر لك ما تحتاجه. يقع هذا الفندق في مدينة اسبندوس بلف. في وسط مدينة أنطاليا، على بعد 3.6 كم فقط من وسط المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بشاطئ لارا – 20 دقيقة بالسيارة، ومتنزه شاطئ كونيالتي – 26 دقيقة بالسيارة، وأكثر أثناء تواجدك في المنطقة.

مزايا الفندق

يوفر فندق Latanya Palm Hotel Antalya للضيوف العديد من المزايا، بما في ذلك الغرف المكيفة ذات الديكور الأنيق والمفروشات الأنيقة، وتسجيل الوصول والمغادرة بدون تلامس، وفندق رجال الأعمال الصحي. تشمل المرافق الأخرى مسبحًا وصالة رياضية ومنتجعًا صحيًا.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تلقى فندق Latanya Palm Hotel أنطاليا ردودًا متباينة من الزوار، حيث اشتكى البعض من سوء الخدمة والبعض الآخر أبلغ عن عيوب مثل الفطريات في السقف. على الرغم من أننا لم نواجه أي عيوب كبيرة أثناء إقامتنا، فإننا نوصي بالحذر عند التفكير في هذا الفندق.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة