فندق لاميزون البتراء

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة في باريس، فابحث عن فندق La Maison Petra. من ديكوره الأنيق والعصري إلى طاقمه الودود واليقظ، يقدم هذا الفندق كل ما تريده لقضاء عطلة مثالية في مدينة النور. تابع القراءة لاكتشاف سبب كون فندق La Maison Petra هو المكان المثالي لقضاء عطلتك المقبلة.

موقع الفندق

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق La Maison Petra Hotel مجموعة متنوعة من الغرف التي تعتبر مثالية لأي مسافر. يحتوي الفندق على 76 غرفة حديثة ومريحة بشكل رائع، بما في ذلك أجنحة كلوب بما في ذلك 12 جناح كلوب بحجم كينغ. يوفر الفندق أيضًا غرفًا متصلة / مجاورة، والتي تخضع للتوافر ويمكن طلبها عن طريق الاتصال بالمنشأة باستخدام الرقم الموجود في تأكيد الحجز. اشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 76 غرفة ضيافة. اتصال مجاني بالإنترنت اللاسلكي يبقيك على اتصال أثناء رحلتك.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق لا ميزون البتراء في موقع التراث العالمي البتراء، على مسافة قريبة من المطاعم الشهيرة مثل مطعم J Captain’s ومطعم Ali Baba. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بتناول وجبة أو شراب في مطعم Sahtain، أحد مطعمي الفندق. يقدم الفندق مجموعة متنوعة من خدمات السبا ووسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي داخل الغرفة وميني بار. مع موقع رائع وطعام لذيذ، فندق لا ميزون البتراء هو المكان المثالي لإقامة مريحة في البتراء.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان هادئ ومريح للإقامة أثناء تواجدك في البتراء، فإن فندق La Maison هو خيار رائع. يقع الفندق على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من عجائب الدنيا الأردنية، مدينة الوردة الحمراء، كما أنه قريب من الأماكن السياحية مثل تومبا دي سيتا وأحمد بدوين البتراء.

تشمل المرافق في فندق La Maison مطعم وبار وخدمة الغرف. يمكنك أيضًا الاستمتاع بحمام سباحة منعش أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية.

إذا كنت تزور البتراء وتحتاج إلى مكان للإقامة، فإن فندق La Maison هو خيار ممتاز.

مزايا الفندق

فندق لا ميزون البتراء هو خيار ممتاز لزوار البتراء. يقع الفندق على بعد خطوات من عجائب العالم البتراء، ويوفر تراسًا على السطح وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق غرفة اجتماعات وخدمة صف السيارات مجانًا.

عندما تقيم في فندق لا ميزون البتراء، ستكون في الجبال، على بعد خطوات من البتراء وبيترا تورك. بفضل موقعه الرائع، يعد هذا الفندق مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال. يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا، وحفل استقبال يومي مجاني للمدير، وتراس على السطح.

مقالات ذات صلة

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

يشتهر فندق La Maison Petra بموقعه الجميل بالقرب من البتراء. ومع ذلك، وفقًا لتعليقات النزلاء، فإن الفندق به الكثير من العيوب. على سبيل المثال، يشتكي العديد من الضيوف من جودة الإقامة وسوء خدمة العملاء والمشي الطويل إلى مركز الزوار. في حين أن La Maison Petra قد يكون جميلًا من مسافة بعيدة، إلا أنه لا يستحق الزيارة إذا كنت تبحث عن فندق عالي الجودة في البتراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة