فندق لمار اجياد مكة في 2024 - Aile Travel

فندق لمار اجياد مكة

هل تبحث عن إقامة فاخرة في مكة المكرمة؟ ننصحك بتجربة الاقامة في فندق لامار أجياد! يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم وسائل راحة راقية وخدمة من الدرجة الأولى، مما يجعله المكان المثالي للإقامة أثناء الحج. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المذهل.

موقع فندق لمار أجياد

يقع فندق لمار أجياد بجوار العديد من معالم الجذب السياحي كأبراج البيت 2.1 كم ، يبعُد أيضًا عن سوق الحجاز حوالي 5.7 كم، بالإضافة إلى أنه يبعُد عن المسجد الحرام حوالي 2.5 كم.

يوفر هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم غرفًا مفروشة ببساطة مع خدمة الواي فاي المجانية.

كما يحتوي على موقف سيارات مجاني ومطعم.

أنواع الغرف في فندق لمار أجياد

فندق لمار أجياد، مكة هو فندق 4 نجوم يقدم مجموعة متنوعة من أنواع الغرف. تتوفر غرف عائلية وغرف وأجنحة قياسية. تحتوي كل غرفة على شرفة ومقهى / مقهى وخدمة التنظيف الجاف / غسيل الملابس. يمكنك أيضًا الاستفادة من البار والمطعم. لمزيد من الراحة، يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانًا في الغرف والمناطق العامة. يمكنك أيضًا العثور على مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

تصميم الغرف في فندق لمار أجياد مكة:

غرفة توأم مع مساحة تبلغ 18 متر مربع وإمكانية استيعاب شخصين.

غرفة ثلاثية أساسية مع مساحة تبلغ 20 متر مربع وإمكانية استيعاب ثلاثة أشخاص.

غرفة رباعية مع مساحة تبلغ 23 متر مربع وإمكانية استيعاب أربعة أشخاص.

مقالات ذات صلة

غرفة ديلوكس مزدوجة مع سريرين إضافيين بمساحة 20 متر مربع.

أسعار الإقامة في فندق لمار أجياد مكة:

تتراوح أسعار الغرف القياسية في المتوسط بين 33 و 127 دولارًا أمريكيًا.

تعتمد أسعار الفنادق في مكة على توقيت الحجز، سواء كان ذلك خلال الموسم السياحي أم خارجه.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق لمار أجياد

فندق لمار أجياد مكة هو فندق 3 نجوم يحتوي على مطعم وبار ومنتجع صحي. يمكن للضيوف طلب الطعام والشراب مباشرة إلى غرفهم، وهناك خدمة نقل منظمة للضيوف دون أي رسوم إضافية. يحتوي الفندق أيضًا على موقف للسيارات.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق لمار أجياد مكة في حي أجياد بمكة المكرمة والمعروف بمواقعه الدينية مثل الكعبة والمسجد الحرام. يقع الفندق بالقرب من الأماكن السياحية وخيارات تناول الطعام الممتعة، ويقدم المطعم الموجود في الموقع مجموعة متنوعة من الأطباق. إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في مكة أثناء تواجدك في المدينة، فيجب أن يكون فندق لامار أجياد هو خيارك الأول.

مزايا فندق لمار أجياد

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة ومريحة في مكة المكرمة، فابحث عن فندق لمار أجياد. تقدم هذه المنشأة مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات التي ستجعل إقامتك مريحة وملائمة. على سبيل المثال، تقدم خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف والأماكن العامة، ومواقف مجانية للسيارات، ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام. بالإضافة إلى ذلك، يعد مركز الأعمال لديهم مثاليًا لتحديد المواعيد أو التحقق من بريدك الإلكتروني. وإذا كنت بحاجة إلى تنظيف الملابس، فإن خدمات الغسيل والتنظيف الجاف في الموقع هي الحل الأمثل.

يتميّز الفندق بالعديد من المرافق والخدمات التي تُوفّر الخصوصية، والخدمات الشخصية المُصمّمة لراحتك منها 

خدمات الاستقبال على مدار الساعة، خدمات النقل من وإلى المطار مجانًا، بالإضافة إلى غُرف لغير المدخنين، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما يتميّز لمار أجياد بالتصميمات المعمارية الهندسية التي تعكس الثقافة الإسلامية، ويضُم أكثر من 188 غُرفة بطراز عصري أنيق، بالإضافة إلى أفضل أنواع الأثاث الفاخر.

عيوب فندق لمار أجياد (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

حصل الفندق على تقييمات جيدة من النزلاء في مجالات مثل موقع الفندق وإطلالته، الاستقبال، النظافة، الراحة، القيمة مقابل المال، والخدمات والمرافق المتاحة.

بينما أفاد آخرون أن بعض الغرف كانت غير نظيفة بشكل كبير . بالإضافة إلى ذلك، أفاد العديد من الزوار أن خدمة الواي فاي ضعيفة بعض الشيء

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق لمار أجياد التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة