فندق لو ميراج اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق لو ميراج اسطنبول

هل تخطط لرحلة إلى اسطنبول؟ هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة أثناء استكشاف هذه المدينة المهيبة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن فندق Le Mirage Hotel Istanbul هو المكان الذي يجب أن تكون فيه. مع وسائل الراحة الفاخرة والمناظر التي لا تضاهى للمدينة، فهي المكان المثالي لقضاء عطلة لا تنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يقدمه هذا الفندق!

موقع الفندق

يقع فندق لو ميراج اسطنبول في منطقة شيشلي في اسطنبول، ويضم حديقة ووحدات ذات ديكورات عصرية.

يقع على بعد كيلومترين من ميدان تقسيم، وعلى بعد كيلومترين من بيوغلو، أحد مراكز الترفيه في المدينة، وعلى بعد 5 دقائق من منطقة التسوق الفاخرة نيشانتاشي، وعلى بعد 2.4 كم من شارع الاستقلال، أحد أشهر شوارع المدينة.

تجعل المعالم القريبة مثل قصر دولما باهتشة وشارع الاستقلال من فندق لو ميراج مكانًا رائعًا للإقامة عند زيارة إسطنبول.

أنواع الغرف في الفندق

يقع فندق Le Mirage في موقع مركزي في حي شيشلي، ويضم حديقة. تحتوي الوحدات المزينة بشكل عصري في مكان الإقامة على تكييف مركزي ومكتب وغرفة طعام منفصلة توفر راحة استثنائية. يمكن للضيوف الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف. ابدأ رحلتك بداية رائعة بإقامة في هذا العقار، الذي يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف.

تشمل مرافق الإقامة ميني بار وهاتف ومجفف شعر وتلفزيون إل سي دي. تتوفر خدمات المطعم في الفندق. تحتوي جميع الغرف على شرفات وتلفزيونات إل سي دي.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق Le Mirage في موقع مركزي في حي شيشلي، ويضم حديقة.
تحتوي الوحدات المزينة بشكل عصري في مكان الإقامة على تكييف مركزي.

أقم في هذا الفندق في اسطنبول واستمتع بوجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف.

تقع الأماكن السياحية الشهيرة في ساحة تقسيم وجراند بازار في مكان قريب.

يقدم مكان الإقامة بوفيه إفطار يوميًا.
يمكنك الاستمتاع بالأطباق التركية في مطعم Cafe Le Mirage ذو القائمة الانتقائية.
يوجد مطعم يقدم المأكولات اليابانية.

يقدم المنتجع الصحي أنواعًا مختلفة من التدليك وعلاجات الوجه.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في اسطنبول، فابحث عن فندق Le Mirage. يقع هذا الفندق في منطقة شيشلي المعروفة بمواقعها الطبيعية لمشاهدة معالم المدينة مثل Giyilmeyen Gecelik، Birlik Street 9B 34400 Kagyina.

كما يوفر الفندق حديقة ووسائل راحة ملائمة مثل الإنترنت اللاسلكي المجاني. إذا كنت تبحث عن شيء تفعله في المنطقة، يمكنك زيارة ميدان تقسيم أو شارع الاستقلال، وكلاهما على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في اسطنبول، فلا تبحث عن فندق Le Mirage. يتميز الفندق بمجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي لا تضاهى، بما في ذلك خدمة الإنترنت المجانية وبوفيه الإفطار وحديقة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة تخزين الأمتعة وخدمة الغرف. يعد Le Mirage أيضًا منطقة خالية من التدخين، لذا يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستتمتع بإقامة آمنة ومريحة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كان فندق Le Mirage موضوع العديد من التعليقات على موقع TripAdvisor، حيث أبلغ العديد من الضيوف عن عيوب في غرفهم. بينما يستمتع بعض الضيوف بالتصميم الحديث للغرف، أبلغ البعض الآخر عن عيوب في تكييف الهواء وأثاث مكسور. وفقًا لغالبية المراجعين، فإن الموظفين ودودون ومستعدون للمساعدة، والموقع ممتاز. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن فندق فخم في موقع مناسب، فقد لا يكون فندق Le Mirage هو الخيار الأفضل لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة