فندق ليجاسي اوتومان اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق ليجاسي اوتومان اسطنبول

هل تخطط لرحلة إلى اسطنبول وتبحث عن مكان فاخر للإقامة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق Legacy Ottoman! يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في قلب المدينة ويوفر أفضل وسائل الراحة، بما في ذلك سبا في الموقع ومطاعم فاخرة وغرف فخمة. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق الرائع!

موقع الفندق

يقع فندق ليجاسي اوتومان اسطنبول في قلب المدينة في حي إمينونو.

يقع الفندق على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من المسجد الأزرق وقصر توبكابي.

فندق ليجاسي اوتومان اسطنبول هو فندق 5 نجوم ويقدم مجموعة من الخدمات ووسائل الراحة، بما في ذلك سبا ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام في مطعم الفندق أو الاستفادة من المقهى الموجود في الموقع.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Legacy Ottoman Hotel في اسطنبول مجموعة متنوعة من الغرف، وجميعها مكيفة الهواء وتأتي مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة. تشمل بعض أنواع الغرف الأكثر شيوعًا غرفة الأتريوم، التي تقع في الجزء المركزي من الفندق وتتمتع بإطلالات رائعة على ساحة Eminönü، وغرفة ديلوكس يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة، وهي مثالية لذوي الاحتياجات الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على عدد من الغرف التوأم بحجم كينغ والتي تعتبر مثالية للأزواج. إذا كنت تبحث عن مكان رائع للإقامة في اسطنبول، فابحث عن فندق Legacy Ottoman Hotel.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في اسطنبول وترغب في تجربة بعض أفضل مطاعم المدينة، فإن فندق Legacy Ottoman هو الخيار الأمثل. ليس لديهم فقط مجموعة متنوعة من أنواع المأكولات، ولكن مركز السبا الخاص بهم هو أيضًا من الدرجة الأولى. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر راحة، فجرب مطعم Ottoman. ستحب المنظر الخلاب من شرفة السطح.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في إسطنبول أثناء تواجدك في المدينة، فإن فندق Legacy Ottoman يعد خيارًا رائعًا. يقع بجوار البحر، ويتميز بمسبح داخلي وإطلالات جميلة على المدينة. يمكنك أيضًا المشي إلى بعض الوجهات السياحية الأكثر شهرة في المدينة، مثل ميدان تقسيم.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن تجربة فاخرة في قلب اسطنبول، فابحث عن فندق Legacy Ottoman. يضم هذا العقار 155 غرفة فسيحة ومشرقة، تتميز جميعها بأسقف عالية وإطلالات استثنائية. يتيح لك الموقع المركزي استكشاف جسر Galata الشهير والبازار المصري الساحر، وكلاهما على مسافة قريبة. بالإضافة إلى مرافق المؤتمرات الواسعة ومجموعة متنوعة من المطاعم وخدمة الغرف على مدار الساعة، يوفر فندق Legacy Ottoman خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. لا تستطيع ان تحبه؟

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لتعليقات الزوار على فندق Legacy Ottoman Hotel Istanbul، هناك بعض العيوب التي يجب ملاحظتها. أولاً وقبل كل شيء، يُزعم أن الموظفين فظين وغير مهذبين. علاوة على ذلك، اشتكى الضيوف أيضًا من أن الغرفة متسخة وقديمة، فضلاً عن كونها صاخبة جدًا. بالإضافة إلى ذلك، لاحظ البعض أن الأثاث يوضع أمام الأثاث، مما يجعل من الصعب التنقل. ومع ذلك، على الرغم من أوجه القصور هذه، يبدو أن معظم النزلاء يستمتعون بمرافق الفندق والهندسة المعمارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة