فندق ليستانا اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق ليستانا اسطنبول

جرب أفضل ما في اسطنبول مع إقامة في Listana Istanbul Hotel. يقع هذا الفندق في وسط المدينة النابض بالحياة والصاخب، ويوفر إطلالات خلابة على أفق المدينة وسهولة الوصول إلى بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة. من الأجنحة الفاخرة إلى المأكولات اللذيذة، فندق Listana Istanbul هو المكان المثالي لقضاء عطلتك القادمة.

موقع الفندق

يقع فندق ليستانا اسطنبول في منطقة شيشلي في اسطنبول، على بعد دقائق فقط من ميدان تقسيم النابض بالحياة ومنطقة تسوق الأزياء في نيسانتاسي.

يقدم الفندق غرفًا أنيقة مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة، بما في ذلك سبا ومركز للياقة البدنية.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق خدمة نقل المطار.

لأولئك الذين يبحثون عن مكان مريح، يوفر الفندق أيضًا مسبحًا وحديقة.

أنواع الغرف في الفندق

في Hotel Listana، يمكنك الاختيار من بين 4 أنواع مختلفة من الغرف: مزدوجة، عائلية، توأم، وممتازة مزدوجة أو توأم. تحتوي جميع الغرف على مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، مثل تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار جيد التجهيز وإعداد القهوة والشاي مجانًا ومجفف شعر في الحمام وخزنة إلكترونية. كما يوفر الفندق خدمة نقل المطار مجانًا للضيوف. سواء كنت تبحث عن إقامة مريحة بالقرب من مناطق التسوق والترفيه الشهيرة في إسطنبول أو كنت بحاجة إلى مهرب سريع من المدينة، فمن المؤكد أن فندق Hotel Listana سيوفر لك الغرفة المثالية.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق Listana Istanbul مجموعة متنوعة من المطاعم التي تشمل الأطباق التركية والعالمية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مقهى / بار أنيق ومسبح داخلي. كما يحتوي الفندق على سبا يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات. ركن السيارات متوفر في الموقع. الحيوانات الأليفة غير مسموح بها في الفندق.

مقالات ذات صلة

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Listana في منطقة شيشلي المشهورة بالوجهات السياحية الطبيعية مثل Giyilmeyen Gecelik، Birlik Street 9B 34400 Kagyina

ابحث وقارن بين الفنادق وأماكن الإقامة في اسطنبول وتركيا باستخدام البحث عن فنادق فاخرة وفنادق خمس نجوم في منطقة إسطنبول.

تعتبر ساحة تقسيم ومسجد السليمانية من المعالم البارزة، وقد يرغب المسافرون الذين يتطلعون إلى التسوق في زيارة مركز اسطنبول شيفاهير للتسوق والترفيه

الفندق محاط بمتاجر العلامات التجارية الشهيرة والمقاهي والمطاعم الشعبية.

مراكز التسوق الرئيسية وهي Cevahir، و Nisantasi في المدينة،

حول هذه المنطقة ؛ ما هو قريب.

في شيشلي.

ميدان تقسيم – 29 دقيقة / دقائق سيرا

شارع الاستقلال – 14 دقيقة بالسيارة ؛ التجوال حول.

مزايا الفندق

يقدم فندق Listana Istanbul للضيوف عددًا من المزايا عند الإقامة في اسطنبول. وتشمل هذه خدمة الواي فاي ووجبة الإفطار مجانًا، فضلاً عن مجالسة الأطفال مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، تم تصنيف الفندق جيدًا من حيث الموقع والنظافة والراحة والخدمات والموظفين. بينما اشتكى بعض الزوار من الإزعاج وعدم وجود مسبح، كان غالبية الضيوف سعداء بإقامتهم في فندق Listana Istanbul.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تلقى فندق Listana Istanbul الكثير من ردود الفعل الإيجابية من المسافرين، حيث أشار الكثيرون إلى أن موظفي الفندق ودودون وأن الغرف نظيفة. ومع ذلك، كانت هناك بعض التقارير عن وجود عيوب، بما في ذلك نقص التنظيف في الغرف. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في اسطنبول، فإن فندق Listana هو خيار جيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة