فندق مارينا اغادير في 2024 - Aile Travel

فندق مارينا اغادير

هل تحلم بإجازة شاطئية فاخرة في المغرب؟ فإن أحد خياراتك هي فندق مارينا أغادير. يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على خليج أغادير المذهل، ويوفر للضيوف جميع وسائل الراحة و الاسترخاء التي قد يحتاجونها لقضاء إجازة لا تُنسى. من المناظر الخلابة للخليج إلى مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية، هذه وجهة واحدة لن ترغب في تفويتها!

موقع الفندق

أنواع الغرف في الفندق

في فندق مارينا أغادير، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنواع الغرف. تشمل هذه الشقق غرفتي نوم وغرفة عائلية وجناح. توفر كل غرفة تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية، فضلاً عن شرفة خاصة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على سبا ومركز صحي، فضلاً عن بار ومطعم.

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في أغادير، فعليك التفكير في حجز غرفة في فندق مارينا أغادير.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة وبأسعار معقولة في مارينا أغادير، فسوف يسعدك معرفة أن هناك الكثير من المطاعم للاختيار من بينها. بعض مفضلاتنا تشمل باب أغادير، رفيق، باباكول، أجيكول بيتزا، بوون غوستو، لو. بدلاً من ذلك، إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والاسترخاء، فإن مطعم بوفيه ميركيور هو المكان المثالي لك. بالإضافة إلى ذلك، يعد مطعم أنتاريس المغربي مكانًا رائعًا للاستمتاع بوجبة لذيذة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق فخم في أغادير قريب من وسط المدينة، فإن DoubleTree by Hilton Marina Agadir Hotel & Residences هو المكان المثالي لك. يقع الفندق على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من منطقة المرسى، وهناك الكثير من الأماكن السياحية القريبة، مثل شاطئ أغادير والميناء التجاري. ستشمل جميع مرافق الموقع في الفندق مطعمًا لتناول الطعام طوال اليوم مع تراس خارجي، مما يجعله مثاليًا للاستمتاع بوجبة ممتعة بعد يوم من مشاهدة المعالم السياحية.

مزايا الفندق

يقع MARINA AGADIR في وسط مدينة أغادير، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وحديقة ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف خاصة للسيارات مجانًا للضيوف. تضم الميزات الإضافية في هذا الفندق إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد. تناول الطعام اشبع شهيتك لتناول طعام الغداء أو العشاء في مطعم
“فندق لطيف للغاية مع فريق عمل ودود ومتعاون للغاية.
منطقة حمام السباحة الجميلة والافطار كان جيدًا.
الخطأ الوحيد الذي أود أن أواجهه هو أن خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية واي فاي سيئة للغاية

انعم بالإقامة في أجنحة وسبا أطلس مارينا بيتش في أغادير، وهي منشأة بالقرب من الخليج وتقع على مسافة دقائق من مرسى أغادير وميناء أغادير للصيد.
هذا 5 نجوم

يقع فندق ومساكن دبل تري باي هيلتون مارينا أغادير كجزء من مشروع مارينا أغادير ويطل على المحيط الأطلسي.

احصل على وجبة خفيفة في أحد مطاعم الفندق 2، أو أقم هنا واستفد من خدمة الغرف (خلال ساعات محدودة).
اروِ عطشك مع مشروبك المفضل في بار المسبح.
تشمل وسائل الراحة مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية حديثًا ومركزًا للأعمال والمزيد.
سيضم فندق ومساكن دبل تري من هيلتون مارينا أغادير 228 غرفة وجناحًا وشققًا مخدومة، وتوفر إطلالات رائعة على المحيط الأطلسي.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

فندق مارينا أغادير هو موقع رائع للضيوف الذين يبحثون عن إقامة في أغادير. يحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق وحديقة وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات للضيوف. ومع ذلك، وفقًا لغالبية الضيوف الذين قاموا بتقييم الفندق، هناك بعض العيوب التي يجب معالجتها. وتشمل هذه الغرف والحمامات التي عفا عليها الزمن، ونقص في التنظيف والصيانة، والبقع على بلاط الحمام. ومع ذلك، بشكل عام يعد هذا خيارًا رائعًا للإقامة في أغادير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة