فندق ماريوت اسطنبول اسيا في 2024 - Aile Travel

فندق ماريوت اسطنبول اسيا

اكتشف اسطنبول بأناقة وفخامة في فندق ماريوت آسيا. يقع هذا الفندق في الجانب الآسيوي التاريخي من اسطنبول، ويوفر وسائل راحة وخدمات راقية لجعل إقامتك لا تُنسى. سواء كنت تبحث عن مكان رومانسي أو عطلة عائلية، فمن المؤكد أن هذا الفندق سيوفر لك كل ما تحتاجه لقضاء إجازة لا تُنسى.

موقع الفندق

يقع فندق ماريوت اسطنبول اسيا في قلب منطقة حي أتاسيهير بجانب بحر مرمرة.

يوفر مزيجًا مثاليًا من القيمة والراحة ، ويوفر أجواء فاخرة مع مجموعة من وسائل الراحة المصممة للمسافرين مثلك.

تشمل المعالم السياحية القريبة مسجد حسين آغا ومسجد معمار سنان و Esatpaşa Parkı.

يقع الفندق في منطقة حي أتاسيهير المزدهرة في Kadiköy، على بعد حوالي 25 كيلومترًا من المركز التاريخي لمدينة اسطنبول.

أنواع الغرف في الفندق

في فندق Istanbul Marriott Hotel Asia، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الغرف التي تناسب إقامتك. هناك 168 غرفة ديلوكس و 51 غرفة تنفيذية و 18 جناحًا رئاسيًا واحدًا. تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وميني بار، مما يجعله مناسبًا لك لتستمتع بالراحة والاسترخاء. بالإضافة إلى غرف الضيوف المريحة، يحتوي فندق Istanbul Marriott Hotel Asia أيضًا على مسبح داخلي ويمكن الاستمتاع بليلة في بار الفندق. أخيرًا، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الأسعار التي من المؤكد أنها تناسب ميزانيتك. مواعيد المغادرة متاحة على موقعنا.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في اسطنبول، فإن فندق Istanbul Marriott Hotel Asia مثالي. مع ثلاث مناطق للطعام والشراب، من المؤكد أنك ستجد ما تبحث عنه. يقدم مطعم Orange Southern Mediterranean Grill المأكولات التركية، وقد حصل على تصنيف 5 نجوم من قبل موقع TripAdvisor. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق بوفيه إفطار كل صباح مقابل تكلفة إضافية، ويمكن طلب قوائم النظام الغذائي الخاص. توفر الصالة الرياضية دروسًا في التمارين الرياضية ودروس اليوغا على مدار 24 ساعة في اليوم، كما توجد مطاعم ومقاهي على بُعد 500 متر من الفندق.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في إسطنبول أثناء زيارتك للمدينة، فإن فندق Istanbul Marriott Hotel Asia هو الخيار الأمثل. يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في قلب منطقة Atasehir، على مسافة قريبة من الأماكن السياحية السياحي مثل مسجد حسين آغا ومسجد معمار سنان و Esatpaşa Parkı. بالإضافة إلى ذلك، يعد برج غلطة والمسجد الأزرق من المعالم البارزة، وقد يرغب المسافرون الذين يتطلعون إلى التسوق في زيارة شارع بغداد والبازار المصري. السفر مع الأطفال؟ قصر توبكابي وقصر دولما بهجة كلاهما مكانان رائعان لأخذهم.

مزايا الفندق

التكييف جيد جدا ومطلوب بشدة في حرارة الصيف في اسطنبول.

الأضواء في الغرف رائعة، يمكنك الاختيار من الأضواء الخافتة على طول الطريق إلى الإضاءة الساطعة تمامًا.

يستفيد الضيوف من مرافق الاجتماعات الواسعة في فندق Istanbul Marriott Hotel Asia في الأماكن الداخلية والخارجية، والتي يمكن أن تستوعب المؤتمرات أو الحفلات ذات الطابع الخاص أو مجرد قضاء ليلة مريحة مع العائلة والأصدقاء.

يتوفر الإنترنت اللاسلكي في جميع غرف النزلاء وفي جميع أنحاء الفندق لمزيد من الراحة.

ثلاجة، صانعة قهوة أو شاي وبار صغير متوفرة أيضًا في بعض الغرف عندما تحتاجها.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

منذ افتتاحه في عام 2014، تلقى فندق Istanbul Marriott Asia تقييمات إيجابية من الضيوف. ومع ذلك، هناك أيضًا بعض الشكاوى حول العيوب في الفندق. على سبيل المثال، لاحظ بعض الضيوف أن مكيفات الهواء ليست فعالة دائمًا وأن عملية تسجيل الوصول كانت سريعة. اشتكى آخرون من جودة الفراش والنظافة العامة للفندق. ومع ذلك، يبدو أن غالبية الزوار يستمتعون بإقامتهم في هذا الفندق الفاخر من فئة 5 نجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة