فندق ماريوت الشانزليزيه باريس

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة أثناء رحلتك إلى باريس؟ فإن أحد خياراتك هي فندق باريس ماريوت الشانزليزيه. يوفر هذا الفندق الفاخر وسائل راحة من فئة الخمس نجوم، وموقع مناسب في قلب المدينة، وإطلالات خلابة على برج إيفل. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المذهل ولماذا يجب أن يكون على قائمتك لزيارتك القادمة إلى باريس.

موقع الفندق

يقع فندق ماريوت الشانزليزيه باريس في شارع شهير على بعد 700 متر من قوس النصر.

على بعد خطوات فقط من الشانزليزيه، يعد الفندق قاعدة مثالية لاستكشاف العديد من الأماكن السياحية في باريس.

يتميز الفندق بمرافق ترفيهية رائعة ليستمتع بها النزلاء.

دلل نفسك واستمتع بزيارة الصالون والسبا ومركز اللياقة البدنية.

في الدائرة الثامنة الأنيقة للغاية، يقع فندق ماريوت الشانزليزيه باريس في شارع الشانزليزيه الشهير.

بفضل هذا الموقع الاستثنائي، يمكن للضيوف الاستمتاع بكل ما تقدمه باريس.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Paris Marriott Champs Elysees مجموعة متنوعة من الغرف المثالية لأي مسافر. توجد غرف تقليدية تحتوي على تراس، فضلاً عن غرف مكيفة تحتوي على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وميني بار. يوفر الفندق أيضًا غرفًا عصرية مع تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وحمام خاص مع حوض استحمام ودش. تتميز جميع الغرف المكيفة هنا بطراز عصري وتوفر تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. كما يوفر الفندق مرافق ترفيهية رائعة للضيوف للاستمتاع بها مثل صالون وسبا وصالة ألعاب رياضية.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تزور باريس وتبحث عن مكان للإقامة، فإن فندق Paris Marriott Champs Elysees هو خيار رائع. لا يحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من المطاعم فحسب، بل يضم أيضًا سبا ومركزًا للياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر قاعات المؤتمرات والمآدب في الموقع للمناسبات.

يعد M Bistro Terrace أحد أشهر المطاعم في الموقع، والذي يقدم المأكولات الفرنسية مع لمسة. إذا كنت في حالة مزاجية لتناول بعض المأكولات البحرية، فتوجه إلى Le Restaurant & Terrace. أخيرًا، إذا كنت تبحث عن فنجان جيد من القهوة أو بعض الكوكتيلات، فقم بزيارة Bar Atrium.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة أثناء تواجدك في باريس، فإن فندق Paris Marriott Champs Elysees يعد خيارًا رائعًا. يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بعد دقائق فقط من بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في المدينة، وهو مثالي للسياح الباحثين عن إقامة مريحة.

من بين العديد من المرافق المتاحة للضيوف في الفندق مركز للياقة البدنية ومطعم. إذا كنت تبحث عن استكشاف المزيد من باريس، فإن قصر غارنييه ومتحف اللوفر كلاهما على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

مزايا الفندق

يقدم فندق Paris Marriott Champs Elysees مجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي تجعله مكانًا رائعًا للإقامة أثناء تواجدك في باريس. تشمل هذه المرافق منتجعًا صحيًا ومركزًا للياقة البدنية ومسبحًا. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مجموعة كبيرة من أنواع الغرف التي تعتبر مثالية لأي مسافر. سواء كنت تبحث عن جناح مع إطلالة أو غرفة بسيطة بها جميع وسائل الراحة التي تحتاجها، فإن فندق Paris Marriott Champs Elysees يوفر لك ما تحتاجه.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تلقى فندق Paris Marriott Champs Elysees عددًا من التعليقات السلبية من الزوار بسبب عيوب مختلفة. وتشمل هذه التسمم الغذائي، وسوء النظافة، وقضايا أمنية. علق بعض الضيوف أيضًا على سوء خدمة العملاء ونقص الشفافية في سياسات التسعير الخاصة بالفندق. إذا كنت تفكر في الإقامة في فندق Paris Marriott Champs Elysees، فتأكد من قراءة التعليقات قبل إجراء الحجز لتجنب أي مفاجآت غير سارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة