فندق ماريوت زيورخ

هل تبحث عن فندق يجمع بين الرفاهية والراحة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق زيورخ ماريوت. يقع هذا الفندق الجميل في قلب مدينة زيورخ، ويوفر أماكن إقامة أنيقة مثالية للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه. في منشور المدونة هذا، سنستكش  فندق ماريوت سراييفو البوسنة والهرسك ف ما الذي يجعل فندق زيورخ ماريوت خيارًا رائعًا لإقامتكم في سويسرا!

موقع الفندق

يقع فندق Zurich Marriott Hotel في منطقة Unterstrass-Oberstrass المشهورة بمعالم الجذب السياحي مثل Landesmuseum و Platzspitz Park والمتحف الوطني السويسري. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من محطة الترام Beckenhof ووسط مدينة زيورخ. يشمل الجمال الطبيعي للمنطقة نهر Limmat والتلال المحيطة.

يقدم فندق Zurich Marriott خدمة نقل المطار (متوفرة على مدار 24 ساعة) مقابل 150 فرنكًا سويسريًا للمركبة في اتجاه واحد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمساج والاستمتاع بالمأكولات الإقليمية في المطعم الموجود في الموقع.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Zurich Marriott مجموعة متنوعة من الغرف بميزات وأحجام مختلفة. تحتوي بعض الغرف القياسية على غرفة بحجم 70 مترًا مربعًا مطلة على البحيرة، في حين أن غرف النادي الصغيرة أصغر حجمًا وتتمتع بإحساس أكثر حميمية. تحتوي جميع الغرف على هاتف ومرافق كي الملابس وتلفزيون إل سي دي. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق أيضًا على جناح أعمال متصل عن طريق سكاي ووك يقدم عمولة بنسبة 10٪ على جميع أسعار الغرف.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

ستجد في فندق Zurich Marriott مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الأطعمة. بالإضافة إلى المأكولات السويسرية التقليدية، يمكنك الاستمتاع بالمأكولات التايلاندية وبار كوكتيل على طراز نيويورك. لتناول وجبة أكثر استرخاء، يمكنك زيارة مطعم eCHo، وهو مفتوح للإفطار والعشاء. إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في زيورخ يقدم خدمة ممتازة، فابحث عن فندق Zurich Marriott Hotel. ستكون قادرًا على الاستمتاع بالتدليك المريح وخدمات السبا ذات المستوى العالمي، كل ذلك أثناء الإقامة في منشأة فاخرة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة أثناء تواجدك في زيورخ، فإن فندق Zurich Marriott Hotel يعد خيارًا رائعًا. يقع هذا الفندق في وسط المدينة، على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مناطق الأعمال والتسوق ومعالم الجذب السياحي مثل Landesmuseum و Platzpromenade و Lindenhof. بالإضافة إلى ذلك، يمكن رؤية الجمال الطبيعي للمنطقة في Platzpromenade و Lindenhof.

إذا كنت تزور ETH Zurich، فإن متحف التكنولوجيا لا يبعد سوى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. بدلاً من ذلك، يمكنك استكشاف الحياة الليلية في المدينة في أماكن مثل Barfussbar أو Fraumunster Church.

للراغبين في استكشاف البحيرات والجبال في سويسرا، يعتبر بار Lenox المكان المثالي لبدء يومك. يمكنك أيضًا الاستمتاع بفنجان من القهوة أو وجبة في هذا البار العصري.

مزايا الفندق

يقدم فندق زيورخ ماريوت مجموعة متنوعة من المزايا التي تجعله خيارًا رائعًا للمسافرين. أولاً وقبل كل شيء، يقع الفندق في قلب المدينة، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مناطق الأعمال والتسوق. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مطعمين وبارًا والعديد من أماكن الفعاليات الأنيقة. الغرف نظيفة ومريحة للغاية ولكنها ليست كبيرة جدًا. من غرفتنا كان هناك منظر جميل للبحيرة والمدينة القديمة. كان لدينا أيضا بوفيه في غرفتنا. الكل في الكل، لقد كانت إقامة مبهجة ونوصي بهذا الفندق للآخرين.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تلقى فندق زيورخ ماريوت الكثير من الانتقادات من الزوار بسبب عيوبه. على سبيل المثال، اشتكى بعض الضيوف من الموقع السيئ للفندق وطاقم العمل الوقح وسوء جودة الغرف. أشاد الضيوف الآخرون بالخدمة الودية والقيمة الممتازة للمال. بشكل عام، يبدو أن النزلاء غير راضين جدًا عن هذا الفندق. إذا كنت تخطط لزيارة زيورخ، فإننا نوصي بتجنب هذا الفندق وبدلاً من ذلك البحث عن شيء أكثر موثوقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة