فندق ماريوت ماركيز بانكوك

اكتشف فندق ماريوت ماركيز بانكوك – فندق فاخر يقع في قلب المدينة. من غرفهم الأنيقة إلى خيارات تناول الطعام اللذيذة، يقدم هذا الفندق للضيوف تجربة فريدة مريحة لا تُنسى. تعرف على المزيد حول هذه الخاصية الرائعة وما الذي تقدمه!

موقع الفندق

يقع فندق ماريوت ماركيز بانكوك في قلب وسط مدينة بانكوك، تايلاند. يسهل الوصول إلى الفندق من الأماكن السياحية في المدينة وهو مكان رائع للإقامة أثناء تواجدك في بانكوك

.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق ماريوت ماركيز بانكوك مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها. وتشمل هذه الغرف والأجنحة والأجنحة الفندقية القياسية.

تتميز جميع الغرف والأجنحة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ومحطات عمل مزودة بمنافذ طاقة دولية وحمامات فاخرة وأسرّة “ريفايف” من ماريوت.

تبدأ أسعار الغرف من 2000 بات تايلاندي في الليلة وتشمل جميع الضرائب والرسوم. لمزيد من المعلومات حول الفندق أو لحجز غرفة، يرجى زيارة موقع ماريوت ماركيز بانكوك.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن تجربة طهي لذيذة ومتنوعة، فإن بانكوك ماريوت ماركيز كوينز بارك هو الخيار الأمثل لك. يوجد العديد من المطاعم والبارات في الفندق، تقدم جميعها مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية. إذا كنت في حالة مزاجية لتناول بعض المأكولات التايلاندية، فتوجه إلى Goji Kitchen Bar، وهو مفتوح لتناول الطعام طوال اليوم. وإذا كنت ترغب في الاستمتاع بعلاج سبا مريح، فإن المنتجع الصحي والمركز الصحي يستحق الزيارة بالتأكيد.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة أثناء تواجدك في بانكوك، فابحث عن فندق ماريوت ماركيز بانكوك. يقع فندقنا في قلب المدينة، على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الأماكن السياحية مثل حديقة بنجاسري ومحطة أسوك بي تي إس للقطار المعلق. بالإضافة إلى موقعه الرائع، يحتوي فندقنا أيضًا على مجموعة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة لجعل إقامتك ممتعة قدر الإمكان. على سبيل المثال، صالة اللوبي لدينا فسيحة ومثالية للاسترخاء بعد يوم من استكشاف المدينة، في حين أن غرفة شاي سيام لدينا طوال اليوم تحتوي على قائمة رائعة من الأطباق التايلاندية الكلاسيكية جنبًا إلى جنب مع مجموعة مختارة من المعجنات وبالطبع الشاي. إذا كنت مسافرًا مع الأصدقاء أو العائلة، فلا تفوت فرصة زيارة متجرنا Emporium و EmQuartier – فهذان المتجران يستحقان التحقق مما إذا كان التسوق على جدول أعمالك. وإذا كنت تبحث عن بعض المرح في الهواء الطلق، فلا تفوت زيارة Benjasiri Park – الطريق المختصر المباشر إلى الأماكن السياحية والمرح في الهواء الطلق. مع وجود الكثير لرؤيته والقيام به على مقربة من فندقنا، لا يوجد سبب حقيقي للبقاء في أي مكان آخر عندما تكون في بانكوك.

مزايا الفندق

يقدم فندق ماريوت ماركيز بانكوك مجموعة متنوعة من المزايا الممتازة لضيوفه. وتشمل هذه مكالمات محلية مجانية داخل بانكوك وخدمة كي مجانية – عنصرين لكل غرفة في اليوم وإمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع أعضاء النخبة البلاتينية بالدخول المجاني إلى الصالة كجزء من مزايا النخبة البلاتينية المضمونة. بصفتك عضوًا في Club Marriott Thailand، ستحصل أيضًا على خصم 30٪ في مطاعمنا وباراتنا، وعروضًا خاصة على غرفنا ومنتجعنا الصحي. بانكوك مكان رائع للإقامة وماريوت ماركيز كوينز بارك هو المكان المثالي لاستكشاف هذه المدينة الرائعة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تلقى فندق ماريوت ماركيز بانكوك الكثير من التعليقات الإيجابية من الضيوف منذ إعادة افتتاحه قبل ثلاثة أشهر ونصف. ومع ذلك، كانت هناك تقارير قليلة عن عيوب، بما في ذلك الصراصير والغرف البالية. حتى أن بعض النزلاء أفادوا أن خدمة الميني بار غير موجودة، وأنهم اضطروا إلى الاتصال بخدمة الغرف للحصول على الإمدادات. على الرغم من هذه الشكاوى، يبدو أن غالبية الضيوف يستمتعون بإقامتهم في فندق ماريوت ماركيز بانكوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة