فندق ماريوت هابر دبي في الامارات في 2024 - Aile Travel

فندق ماريوت هابر دبي في الامارات

هل تبحث عن إقامة فاخرة في قلب دبي؟ فإن أحد خياراتك هي فندق ماريوت هابر دبي! يتميز بوسائل الراحة الحديثة، والمناظر الخلابة، ومجموعة من خيارات تناول الطعام ذات المستوى العالمي، وهذا هو أحد الفنادق التي لن ترغب في تفويتها. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل هذا الفندق وجهة لا بد من زيارتها في الإمارات العربية المتحدة.

موقع الفندق

يقع فندق ماريوت هابر دبي، الإمارات العربية المتحدة في مرسى دبي، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الواجهة البحرية وكل الإثارة التي توفرها المدينة. مع موقعه المناسب ووسائل الراحة من فئة 4 نجوم، يعد فندق ماريوت هابر دبي المكان المثالي للاسترخاء وتجديد النشاط بعد يوم حافل.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق ماريوت هابر دبي مجموعة متنوعة من الغرف المثالية لأي نوع من المسافرين. هناك 264 غرفة مجهزة بفخامة و 26 جناحًا أنيقًا توفر راحة فاخرة ووسائل راحة استثنائية وإطلالات شاسعة على نخلة جميرا، شبه الجزيرة العربية. سواء كنت تبحث عن غرفة واسعة مع إطلالة أو جناح مريح مع جميع وسائل الراحة التي تحتاجها، فإن فندق ماريوت هابر دبي يوفر لك ما تريده.

بالإضافة إلى أماكن الإقامة الفاخرة، يتميز فندق ماريوت هابر دبي أيضًا بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي ستجعل إقامتك أكثر متعة. يمكنك الاستمتاع بالمسبح الفسيح ومركز اللياقة البدنية ومركز الأعمال وغير ذلك الكثير.

لذا، سواء كنت في دبي للعمل أو الترفيه، فإن فندق ماريوت هابر دبي لديه الغرفة المثالية لك. احجز الآن وجرب الرفاهية التي لا يمكن أن يوفرها إلا ماريوت.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق ماريوت هابر دبي، الإمارات العربية المتحدة مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الطعام، والتي يمكن الاستمتاع بها جميعًا في الفندق. بالإضافة إلى تناول الطعام التقليدي، يمكنك الاستمتاع بتناول طعام راقٍ في مطاعم الفندق، مثل المطاعم التايلاندية. للحصول على علاج في المنتجع الصحي، اختر من بين خياراتنا العديدة، مثل التدليك أو علاج التجميل.

سواء كنت تبحث عن مكان مريح أو فرصة مثيرة لاستكشاف المدينة، فإن فندق ماريوت هابر دبي لديه كل ما تحتاجه. صُممت غرفنا وأجنحتنا الفاخرة لتجعلك تشعر وكأنك في منزلك، وموظفونا اليقظون متواجدون دائمًا لمساعدتك على الاستمتاع بإقامتك.

إذا كنت تبحث عن تجربة طعام لذيذة أو بعض علاجات السبا المتميزة، فإن فندق ماريوت هابر دبي هو المكان المثالي لك. اتصل بنا اليوم لحجز الحجز الخاص بك. 971 4-512 5522.

مقالات ذات صلة

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان سياحي بالقرب من فندق ماريوت هابر دبي، الإمارات العربية المتحدة، فأنت محظوظ! يقع مطعم الشاطئ اليوناني على بعد مسافة قصيرة بالسيارة، حيث يمكنك الاستمتاع بأطعمة البحر الأبيض المتوسط ​​اللذيذة والمشروبات المنعشة. يمكنك أيضًا زيارة فور بوينتس شيراتون داون تاون دبي لإقامة مريحة. يتميز هذا الفندق بإقامة فاخرة وإمكانية الدخول المجاني إلى مركز اللياقة البدنية والسبا. أخيرًا وليس آخرًا، يقع فندق JW Marriott Marquis Dubai على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. مع مرافقه الرائعة وموقعه المناسب، هذا الفندق مثالي لأي شخص يزور دبي.

مزايا الفندق

فندق ماريوت هابر دبي فندق رائع يقدم العديد من المزايا للضيوف. تشمل بعض المزايا تسجيل الوصول / المغادرة الخاص، وخدمات الكونسيرج، وعروض Grab & Go طوال اليوم، وبوفيه الإفطار، وشاي بعد الظهر، والمساء

فندق 1-9 من 56
أجنحة دريمز.
بالإضافة إلى ذلك، إذا حجزت 3 ليالٍ أو أكثر في أحد أجنحتنا، فستستفيد من توفير بنسبة 30٪ على إقامتك.
إذا كنت تبحث عن فندق رائع في دبي يقدم خدمة رائعة وجميع وسائل الراحة التي قد ترغب فيها، فإن فندق ماريوت هابر دبي هو الخيار الأمثل.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لغالبية التعليقات على موقع TripAdvisor، فإن فندق Marriott Haber Dubai هو فندق مخيب للآمال. أفاد العديد من الزوار أن الفندق غير مهني ويفتقر إلى التواصل. علاوة على ذلك، لاحظ العديد من الضيوف أيضًا أن الفراش قديم وغير مريح والسقوف منخفضة. أفاد بعض الزوار أيضًا أن الفندق باهظ الثمن، بينما أشاد آخرون بوسائل الراحة الفاخرة المقدمة. نتيجة لذلك، نوصي بتجنب فندق ماريوت هابر دبي إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة