فندق ماس برادايس العقبة في 2024 - Aile Travel

فندق ماس برادايس العقبة

مرحبًا بكم في فندق Mass Paradise

العقبة، واحة من الراحة والرفاهية في قلب الأردن. من موقعه الجميل على شاطئ البحر إلى وسائل الراحة والخدمات ذات المستوى العالمي، سيوفر هذا الفندق تجربة لا تُنسى حقًا لأي مسافر. سواء كنت تبحث عن مكان فاخر أو مكان مثير، فإن فندق Mass Paradise Hotel Aqaba لديه ما يناسب الجميع!

موقع فندق ماس باراديس العقبة

يقع فندق Mass Paradise في قلب مدينة العقبة، على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الشاطئ والآثار الأثرية لمدينة علياء. يقدم الفندق، بتصميمه الأنيق والمعاصر، غرفًا مريحة وواسعة مع مجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ومسبحًا على السطح ومركزًا للياقة البدنية.

العقبة هي مكان رائع للزيارة لأولئك الذين يبحثون عن مغامرة. يمكنك استكشاف الآثار القديمة للمدينة أو القيام بجولة ذات مناظر خلابة إلى الجبال القريبة. يسهل موقع الفندق التجول في المدينة ؛ يقع على بعد 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من Arab Revolt Plaza، حيث يمكنك العثور على جميع المتاجر والمطاعم التي تحتاجها.

أنواع الغرف في فندق ماس باراديس العقبة

في فندق Mass Paradise في العقبة، نقدم مجموعة متنوعة من أنواع الغرف المختلفة التي يمكن أن تستوعب مسافرين بمفردهم حتى خمسة أشخاص في غرفة واحدة، بالإضافة إلى مجموعة من الأصدقاء. يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق، بالإضافة إلى شاطئ العقبة الذي يبعد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق مسبحًا على السطح ومقهى صغير متاحًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

الموظفون متاحون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم وأسعار الفندق حاليًا بمستوى 3 نجوم.

الغرف المتاحة في فندق ماس باراديس العقبة

غرفة مزدوجة مساحة 16 متر مربع.

غرفة ثلاثية مساحة 24 متر مربع.

غرفة رباعية مساحة 28 متر مربع.

غرفة عائلية مساحة 32 متر مربع.

شقة من غرفتي نوم مساحة 40 متر مربع.

أسعار فندق ماس باراديس العقبة

تبدأ الأسعار في الفندق للغرف من 112 $ في الليلة الواحدة، وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين.

أما الأسعار خارج المواسم السياحية فتبدأ من 63 $.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق ماس باراديس العقبة

فندق Mass Paradise

هو فندق شاطئي في العقبة يضم مسبحًا في الهواء الطلق ومطعمًا. كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ،

وأماكن إقامة مفروشة بسيطة.

تشمل بعض المطاعم في الفندق

Fish In و Aqua Lounge و Fun Pub.

يوفر الفندق أيضًا سبا يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه وتقشير الجسم.

الأماكن السياحية القريبة من فندق ماس باراديس العقبة

يقع فندق Mass Paradise في العقبة، على مسافة قصيرة من الشاطئ ومناطق الجذب الرئيسية في المدينة. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق، فضلاً عن مواقف مجانية للسيارات.

يقع الفندق أيضًا بالقرب من شاطئ الحفاير، وهو مكان شهير للسباحة وحمامات الشمس. 3 نجوم فندق Mass Paradise يوفر إقامة بسيطة ولكنها مريحة ومثالية لأولئك الذين يبحثون عن عطلة مريحة في العقبة.

مزايا فندق ماس باراديس العقبة

يقدم فندق ماس باراديس العقبة للمسافرين مجموعة واسعة من الخدمات والميزات التي تجعله خيارًا رائعًا للإقامة في العقبة. وتشمل هذه خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق وخدمة تأجير السيارات وصيد الأسماك الموسمي ومساحة للاجتماعات وبار بجانب المسبح. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من شاطئ العقبة، مما يسهل استكشاف المنطقة. أوصي بهذا الفندق لأي شخص يبحث عن إقامة ذات قيمة ونوعية رائعة في العقبة.

عيوب فندق ماس باراديس العقبة (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

يقع فندق Mass Paradise

– العقبة ذو الـ 3 نجوم على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من Arab Revolt Plaza، ويوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات وتراسًا على السطح ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. ،

حاز الفندق على تقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، والموقع، كما نال تقييمات مُرضية من حيث الراحة، النظافة، والمرافق. ,وتعامل الموظفين الودودين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة