فندق ماكا إيه سي باي ماريوت اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق ماكا إيه سي باي ماريوت اسطنبول

هل تبحث عن إقامة فندقية فاخرة في اسطنبول؟ فإن أحد خياراتك هي فندق Maca AC Hotel by Marriott Istanbul. يوفر هذا الفندق، بغرفه ووسائل الراحة الحديثة فيه، مزيجًا مثاليًا من الراحة والأناقة. إليك ما تحتاج لمعرفته حول هذا الفندق من الدرجة الأولى في اسطنبول!

موقع الفندق

يقع AC Hotel Istanbul Macka by Marriott في بشيكتاش بالقرب من الأماكن السياحية الشهيرة بما في ذلك قصر دولما بهجة ومسجد أورتاكوي وإميرجان. يقدم الفندق مزيجًا فريدًا من الجودة مع 98 غرفة ضيوف حديثة. يقع فندق إيه سي اسطنبول ماكا باي ماريوت بالقرب من مضيق البوسفور لاستكشاف اسطنبول من وسط المدينة.

أنواع الغرف في الفندق

فندق إيه سي اسطنبول ماكا باي ماريوت هو مكان إقامة يوفر مجموعة متنوعة من الغرف لتناسب الاحتياجات والميزانيات المختلفة. يحتوي الفندق على 98 غرفة حديثة مجهزة بجميع وسائل الراحة اللازمة لإقامة مريحة. تشمل بعض أنواع الغرف المتوفرة في فندق AC Hotel Istanbul Macka by Marriott: Standard و Superior و Premier و Presidential.

مع مجموعة متنوعة من أنواع الغرف وموقعه في بشيكتاش، فإن فندق إيه سي اسطنبول ماكا باي ماريوت هو المكان المثالي للإقامة أثناء وجوده في اسطنبول.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق Maca AC Hotel by Marriott Istanbul للضيوف مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الطعام، فضلاً عن سبا. تشمل مطاعم الفندق AC Lounge الذي يتخصص في المأكولات العالمية ويقدم الإفطار والغداء والعشاء. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالمشروبات في البار. بصرف النظر عن المطاعم، يحتوي الفندق أيضًا على سبا مفتوح لمواعيد النهار والمساء.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في اسطنبول أثناء زيارتك للمدينة، فإن فندق Maca AC Hotel by Marriott يعد خيارًا رائعًا. يقع هذا الفندق على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من أشهر الوجهات السياحية في المدينة، ويوفر غرف ضيوف مريحة وخيارات طعام لذيذة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بعلاجات السبا كاملة الخدمات في فندقنا. مع 4289 تعليقًا على TripAdvisor، نعلم أن ضيوفنا يحبوننا!

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق أعمال مريح وأنيق في اسطنبول مع كرم الضيافة، فإن فندق Maca AC Hotel by Marriott هو الخيار الأمثل. مع غرف حديثة ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك شرفة ومكتبة، هذا الفندق يحتوي على كل ما تحتاجه لتشعر وكأنك في المنزل أثناء وجودك في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، فإن خدمة النقل من وإلى المطار والموظفين المعاونين يجعلون من السهل التنقل. إذا كنت تبحث عن إقامة ممتعة في اسطنبول، فاحرص على زيارة فندق Maca AC Hotel by Marriott.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كما لاحظ المسافرون، فإن فندق Maca AC Hotel by Marriott Istanbul به بعض العيوب. على سبيل المثال، ذكر بعض النزلاء أن مرافق الدش ليست جيدة جدًا. بالإضافة إلى ذلك، لاحظ بعض النزلاء أيضًا أن أجهزة التلفزيون في الغرف ليست جيدة جدًا. ومع ذلك، بشكل عام، يبدو أن معظم الزوار يستمتعون بإقامتهم في هذا الفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة